الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختبار الزمالة السعودية للمحاسبين القانونيين SOCPA

اختبار الزمالة السعودية للمحاسبين القانونيين SOCPA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5637 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wyjoo
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخوه الزملاء ياليت الي عنده حقيبة الأنظمة التجارية بس تكون حديثة
    لأن الي موجودة عندي 2008 وحسب افاده الهيئة انه تم التحديث عليها واضافة انظمة جديدة

يفيدنا بالانظمة التجارية في المملكة الموجودة في الفصل الثاني (عناوين الانظمة فقط)

وكل الشكر لتعاونكم ...

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    الفصل الثاني العنواين
    -انظمه التجاريه في المملكه -نظام المحاسبين القانونيين - نظام الدفاتر التجاريه - نظام السجل التجاري -العقود التجاريه -الوكلات التجاريه -نظام الرهن التجاري -عقد السمسره - نظام التحكيم
    -نظام الشركات التجاريه -نظام الاوراق التجاريه - عمليات البنوك -نظام راس المال الاجنبي -نظام السوق الماليه - نظام المنافسه -نظام مكافحه غسل الاموال -نظام مراقبه شركات التأمين التعاوني -نظام العمل

الله يوفقك واكتب اسئله بعد اختبارك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دروجبا البلوز
    السلام عليكم اخواني واخواتي الكرام
    كنت اريد فضلا ليس امرا منهج الاسكوبا وشكرا للجميع
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    منهج السوكبا امكانك طلبه عن طريق موقع الهيئه والله الموفق
    7 "
  3. السلام عليكم

انا ان شاءالله بدخل اختبارات الهيئه لاول مره

بدخل بمادتين
    الانظمه التجاريه و فقه المعاملات

الى الان الحقائب ماوصلتني ان شاءالله اليوم او بكرا

بس حاب استفيد من اللي سبق لهم اخبروا هالمادتين وكيف طريقة الاسئله هل هي خيار متعدد او مقالي واي نصيحه ممكن استفيد منها وجزاكم الله الجنه
    7 "
  4. السلام عليكم كيف حالكم ي محاسبين
    بما ان هذي اول مشاركه لي وصراحه ماسجلت هنا الى عشان اشاركم في هذا الموضوع المهم لانه بحد ذاته يعتبر خطوه مهمه جدا لكل طموح

وانا لي سنتين متابع من بعيد للموضوع وتوي يلي اسجل بالملتقى وابشركم باقيلي اقل من شهرين على تخرجي يععني لييس فررش والمخ مو مكروف مره هههه
    وحبيت اخذ نصايحكم لان ابتخرج في شهر 4 هجري يلي هو الترم هذا ان شاء الله واتوقع ان الدوره القادمه في شهر 7 هجري بحكم هذي المده من شهر 4 الى 7 هل اقدر احضر ماده المحاسبه او اختار مادتين ثانيه والدوره يلي بعدها اخلي المحاسبه وشكراا على بثارتي الزائده
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله91
    السلام عليكم كيف حالكم ي محاسبين
    بما ان هذي اول مشاركه لي وصراحه ماسجلت هنا الى عشان اشاركم في هذا الموضوع المهم لانه بحد ذاته يعتبر خطوه مهمه جدا لكل طموح

وانا لي سنتين متابع من بعيد للموضوع وتوي يلي اسجل بالملتقى وابشركم باقيلي اقل من شهرين على تخرجي يععني لييس فررش والمخ مو مكروف مره هههه
    وحبيت اخذ نصايحكم لان ابتخرج في شهر 4 هجري يلي هو الترم هذا ان شاء الله واتوقع ان الدوره القادمه في شهر 7 هجري بحكم هذي المده من شهر 4 الى 7 هل اقدر احضر ماده المحاسبه او اختار مادتين ثانيه والدوره يلي بعدها اخلي المحاسبه وشكراا على بثارتي الزائده
    مرحباً
    اخوي انا حضرت لهم لقاء قبل اسبوع
    ينصحون الطالب حديث التخرج يستعد في الترم الاخير لمادة المحاسبة وادا خلص ع طول المراجعة
    بانها اصعب شي ، وييكون الطالب حديث التخرج فريش ، واذا خلص المادتين ذولي الباقيات تسهل عليه وماتاخذ وقت .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kasbr11
    مرحباً
    اخوي انا حضرت لهم لقاء قبل اسبوع
    ينصحون الطالب حديث التخرج يستعد في الترم الاخير لمادة المحاسبة وادا خلص ع طول المراجعة
    بانها اصعب شي ، وييكون الطالب حديث التخرج فريش ، واذا خلص المادتين ذولي الباقيات تسهل عليه وماتاخذ وقت .

صح كلامك لانهم سوو لقاء عندنا في الجامعه وجاء واحد منهم وهذا كلامه بس ياخي محطم شوي يعني يقول اختبار المحاسبه يبغاله تحضير 6 شهور ومن هذا الكلام وان المتقدمين مستهونين فيه المهم ابغى اعرف الوقت الكافي للي بيغى يحضر ماده المحاسبه ويكون انهاها بشكل نهائي مع مراجعه الماده على الاقل مره
    7 "
  7. بخصوص يلي يسألون عن امكانيه التقديم للزماله من تخصص غير المحاسبه يقدر بشرط اذا درس ٢١ ساعه مواد محاسبه ومتأكد من المعلومه ميه بالميه لأن هذا السؤال سار عليه جدالات كثيره

والله يوفقكم لما يحبه ويرضاه
    7 "
  8. فعلا الاختبار يحتاج ل 6 شهور على الاقل لمن لم يمارس المهنة

حتى لو كنت حديث التخرج هذا سيساعدك ولكنه غير كافي لأن الدراسة في جامعاتنا يعطون الطلاب ( رؤوس الاقلام ) واختبارات الهيئة تكون في تفاصيل صغيرة وغير واضحة الا لمن استعد لها .

اتمنى التوفيق لي ولكم
    7 "
287 من 300 صفحة 287 من 300 ... 237282286287288292 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.