الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

momoo9911ت تفضل بالدخول وكل من يرغب الدراسه بجده

momoo9911ت تفضل بالدخول وكل من يرغب الدراسه بجده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية panadol
    panadol

مبتعث جديد New Member

panadol الهند

panadol , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الهند , مبتعث فى الهند , تخصصى صيدله , بجامعة بلنغور
    • بلنغور
    • صيدله
    • ذكر
    • بلنغور, بلنغور
    • الهند
    • May 2009
    المزيدl

May 24th, 2009, 03:12 AM

انت تحمل دبلوم تمريض وتبغى تكمل بكلوريوس في نفس التخصص يمكنك اكمال دراستك في السعوديه عن طريق كلية سليمان فقيه لتمريض وهي توجد بالقرب من مستشفى الدكتور سليمان فقيه جده شارع فلسطين
    ومميزاتها ان بمكانك تدرس وانت على رأس العمل (برنامج تجسير )
    واذا كنت متفرغ قد تحصل على منحه تعليميه من وزارة التعليم العالي يس لازم تجيب معدل بس ما ادري كم المعدل اللي لازم تجيبه .
    وكمان انا اعرف بنات ممرضات يشتغلون معنا في مستشفى خاص في جده ويكملون بكلوريوس في كليه سليمان فقيه عنطريق صندوق تنمية الموارد البشريه تجسير ودوامهم مره فله بس انهم موقعين عقود مع المستشفى بأنهم بعد ما يتخرجون يشتغلون في نفس المستشفى براتب اظنه 4000 ريال وماني متأكد من الراتب بالضبط بس في هذي الحدود.
  2. زين يعطيك العافيه اخووي ..

حتى اصحاب الشهادات الثانوية العامة بنسبة لا تقل عن ( 70 % ) للسعوديين .. الاجانب نسبة ( 80 % )

انا شيكت عليهم بالصـيفية بداية السنة وكان المبلغ يعني كح كح ..

طالبـين 94 الف ريـاال ( بكالوريوس تمريض)

صندوق التنمية للموارد البشرية يدفع عنك حق سنتين فقـط

وصحيح ان يضمن لك وظيفه في نفس المستشفى " لكن ان صار خلاف او شي مضايقك او اختلاط واشياء مثل كذا وجوك تعكر من النظام هذاا " وين راح تتوظف بعدين ؟؟ وهل المستشفيات الاخرى يعترفون بهالشـاده .. الراتب راح يكون 4000 ريال .. ( بس يزيد ؟ )

يعني لو واحد عنده بكالوريوس من جامعه يمكن دافع اقل من مبلغ سليمان فقيه وراتبه احسن .
    .
    .

ويعطيك العافيه ع الموضوع والله يوفق الجميع .
    7 "
  3. صندوق الموارد البشريه يدفع 90 في الميه والباقي وعشره في الميه تدفع عن طريق المستشفى اللي تشتغل فيه و الراتب في المستشفى اثنا الدراسه 3000 ريال وبع التخرج يسير 4000 ريال تقريبا او 4500 ريال
    اما اذا كنت لا تعمل فهناك تنسيق من الموارد البشريه مع المستشفيات الخاصه بحيث بعد التخرج تشنغل في متشفى خاص وتوقع معاه عقد قبل الدراسه .
    عن طريق المنح الداخليه اللي عن طريق وزارة التعليم العالي وسوف يبدا التقدم عليها بشهر رمضان
    وشكرا
    7 "
  4. طالبـين 94 الف ريـاال ( بكالوريوس تمريض)

صندوق التنمية للموارد البشرية يدفع عنك حق سنتين فقـط

وصحيح ان يضمن لك وظيفه في نفس المستشفى " لكن ان صار خلاف او شي مضايقك او اختلاط واشياء مثل كذا وجوك تعكر من النظام هذاا " وين راح تتوظف بعدين ؟؟ وهل المستشفيات الاخرى يعترفون بهالشـاده .. الراتب راح يكون 4000 ريال .. ( بس يزيد ؟ )

يعني لو واحد عنده بكالوريوس من جامعه يمكن دافع اقل من مبلغ سليمان فقيه وراتبه احسن .

والله المبلغ مره جامد انا درست دبلوم سنتين ونص بـ 50 الف طيب المبلغ هذا للي بيدرس باكلريوس من البدايه ولا يختلف للي معاه دبلوم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.