الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة التقديم بجامعات البحرين

طريقة التقديم بجامعات البحرين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5420 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ايه هين
    ايه هين

مبتعث جديد New Member

ايه هين غير معرف

ايه هين , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى عاطل , بجامعة wetwork
    • wetwork
    • عاطل
    • ذكر
    • shipment, ambuch
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

July 15th, 2009, 05:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

ياجماعة انا معي دبلوم حاسب آلي ونظم معلومات إدارية

الزبده اني ودي اقدم على بعثه بالبحرين ووحسب ماهو موجود بالمنتدى والعهده على كاتب الرد بأحدى المواضيع أنه مافيه الا جامعتين الي معترف فيهم بالبحرين وهم : جامعة البحرين والجامعة العربيه المفتوحه ..

الي أبي أعرفه وشلون طريقة التقديم للجامعتين ؟ وطريقتهم بمعادلة الساعات كيف ؟ ووقت التقديم ؟

هل أراسل الجامعة وأنتظر قبول منها بعدين أروح لوزارة التعليم العالي وأقدم على نظام البعثه ولا أدرس على حسابي بعدين أحول للبعثه ! وطريقة المراسله للجامعة أروح للجامعه وأخذ شهاداتي معي ولا عن طريق الموقع ؟

ياليت تفيدوني بالموضوع ..

وإذا ماصار نصيب بحاول أقدم على أستراليا أو كندا لعل وعسى ربي يوفقنا ونكمل دراستنا

وشاكر لكم مروركم وتمنياتي لكم بدوام الصحه والعافيه وراحة البال

* سؤال مهم : الأبتعاث للبكالريوس هل له تخصصات معينه ولفئه معينه ؟ ولا يشمل الجميع ؟
  2. اول شي اخوي الجامعات المعترف فيها بالبحرين هي
    جامعة البحرين .. وجامعة الخليج العربي الطبيه .. وبس العربية المفتوحة غير معترف فيها حتى اللي بالسعودية ماغير فرع الرياض بس
    اخوي الدول العربية مافي ابتعاث مباشر البعثات بالدول العربية تجي بطريق الالحاق بالبعث
    يعني تدرس سنه على حسابك وبعدين تلتحلق بالبعثه

بالنسبة للتقديم تروح للجامعة وتقدم اوراقك وبنفس الوقت يعطونك قرار
    لاتروح اي جامعة ثانية ابدا لانه مارح يعترف فيهم انا كنت ادرس بالجامعة الخليجية عشموني بالاعتراف ولا جاهم ولا رح يجيهم على كلام الملحق الثقافي اللي في البحرين لان الجامعة تفتقر لاساسيات التعليم الجامعي

نصيحتي لك شوف بلد غير البحرين اذا كنت تبي دولة عربية وعندك جامعة الشارقة في الامارات والجامعة الامريكية بالشارقة جامعات قوية ولهم ثقلهم ..

بالتوفيق لك
    7 "
  3. الله يجزاك خير يانواف وماقصرت يابعدي ..

بيني وبينك انا كنت مخيل على العربيه المفتوحه لأن عندهم نظام ممتاز والي هو الأنتساب ودوامهم يوم بالأسبوع ..

لكن ودي أعرف هل أنت متأكد أنها مو معترف فيها ؟

وانا والله مافكرت أقدم على البحرين الا عشانها قريبه لأني ساكن بالدمام ..

وبالنسبة لجامعة البحرين أقدر أراسلهم عن طريق الأيميل وأشوف وش وضعهم ولا لازم أروح ؟
    7 "
  4. اخوي انا بحرينيه وما انصحك بجامعات البحرين

كلهم عليهم مشاكل هذي الايام .. والجرائد عندنا كل يوم تنزل انذارات للجامعات الخاصه .. واحنا الطلبه ضايعين

واذا تبي تسال عن الجامعات المعترف فيهم بالخليج ( جامعه نيويورك - جامعه الخليج الطبيه - جامعه البحرين - الجامعه الملكيه للبنات )

والله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  5. يعطيك العافيه يابو خالد وانا بسألهم وان شاء الله الي ربك كاتبه يبي يصير..

ويامس بحرينيه والله ردك لخبط اوراقي لاني كنت مخطط على العربيه المفتوحه لكن ردودكم خلتني اكنسل الفكره من اساسها ..

طيب انا بالعربي انسان ابي اكمل دراستي وش تنصحوني فيه ؟؟

اقدم على استراليا او كندا ؟ وهل يعادلون الساعات الي درستها ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.