الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نفسيتي تعبانه ردو علي الله يخليكم مصر لو الاردن

نفسيتي تعبانه ردو علي الله يخليكم مصر لو الاردن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية juan
    juan

مبتعث جديد New Member

juan غير معرف

juan , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالبه , بجامعة الجامعه العربيه المفتوحه
    • الجامعه العربيه المفتوحه
    • طالبه
    • أنثى
    • البحرين, المنامه
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

September 9th, 2009, 11:32 PM

السلام عليكم
    ابي احدي يفيدني انا كنت ادرس في البحرين الجامعه العربيه المفتوحه ..اخروني وواجد واجد واجد وانا للحين ماتخرجت حابه اغير الجامعه ضروري هالسنه بس ماني عارفه اسجل في وين مصر ولا الاردن ...الاردن سمعت ان فيها تكدس طلاب والبعثه مو مثل اول ماتجي بسرعه ... وبعد ابي اعادل ساعاتي يعني وين احسن بالنسبه لي مصر او الاردن انا مخلصه 64 ساعه .. وشنو الجامعه الي ممكن ادرس فيها وكم بتكلفني كبدايه وكيف السكن ماابي ادرس في جامعه ويوقفونها وارجع اعيد من جديد اخواني بليز بليز بليز بليز ساعدوني اذا عندكم اقتراحات لي ثانيه غير مصر و الاردن قولو لي بس اهم شي عندي يعادلون ساعاتي وتكلفتها تكون معقوله

متى يبتدي التسجيل في الاردن ومصر لهذا السمستر ؟
    وكيف اسجل لازم اجي الجامعه اسجل لو اقدر اسجل عن طريق النت ؟
    ويعادلو من كم الماده من سي لو سي بلاس؟
    ممكن اسامي مناطق الجامعات؟والسكن اذا بعيد عنهم او لا؟

تحياتي
  2. مرحبا اختي نعم الاردن فيها عدد طلاب كثيير لكن البعثة يبيلها وقت مثل ما قلتي ...
    بالنسبة للمعادلة لتخصصك على حسب الجامعة وفييه جامعات خلص التسجيل للسمستر الاول وفييه جامعات لسى .....
    بانسبة لاسماء الجامعات ما اقدر اعطيك اسم جامعة معينة لاني ما ادري ايش تخصصك..........؟؟
    7 "
  3. تخصصي هو ITC .(تقنيه معلومات وبرامج). هل تنصحني في الاردن اكثر من مصر ؟؟ وكم مدة الي ادرسها علشان تجيني البعثه ؟ وفي اي جامعه ممكن اسجل شنو الافضل ؟؟وكم اسعارهم بالسمستر الواحد ؟وكيف من ناحيه السكن ؟مشكور اخوي ياريت ترد علي بسرعه قبل لايروح على التسجيل
    7 "
  4. اسف على التأخير بس...بالنسبة لتخصصك اذا جامعة حكومية يكون افضل مثل جامعة العلوم والتكنولوجيا او جامعة اليرموك ...في اربد بالاردن او جامعة عمان الاهلية في عمان بالاردن........والاردن كويسة ؟....بالنسبة للبعثة الحيين صعبة يعني بصراحة لازم واسطة...
    السكن اموره سهلة تماما والتسجيل سهل كمان....لكن بالتكنو ما ادري هل وقف التسجيل والا لا...
    7 "
  5. شوفي ياختي انا درست بمصر سهله ومشاءالله راعين مذاكره وتمشين ان شاءالله وفيه جامعه انصحك تروحين لها

بس يبيلها دراسه يعطونك شهاادتين شهاده بريطانيه وشهاده مصريه اسمها msa بـ6 اكتوبر

والله يوفقك
    7 "
  6. >> يوم شاف النفسية تعبانه حس بمعاناتها

والله ودي أساعدك
    قريت مشكلتك بس اتوقع شي صعب معادلة المواد اللي اعرفه ان المفتوحة يعني عن بعد وما توقع تتعادلك زي الانتظام

تمنيت والله اعرف شي

لكن الشباب مراح يقصرون فيهم البركة
    7 "
  7. اختي نقدرين تدرسي على حساب نفسك بالاردن
    وبعدها تقدري بــ إذن الله تلحقي نفسك بالبعثه اذا كان ضمن التخصصات التاليه
    الطب , العلوم الطبيه . التجاره الالكترونيه , الحاسب الالي , المحاسبه , جميع تخصصات الهندسه , القانون , إداره ماليه , التمويل , التسويق

اما اذا كان تخصصك غير هذي التخصصات
    فتقدري بـ إذن الله تلحقي نفسك لاكن ترفعي اوراقك من ادارة الابتعاث بالرياض

إذا حابه ارسلك قائمة الجامعات المعتمده بـ الاردن انا حاضره اختي
    ولا تقلقي

أستخيري وربي يخيرلك الافضل والاحسن

وموفقه يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.