الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالب شرعي و بدرس على حسابي الخاص؟ والنفسية اتش والله

طالب شرعي و بدرس على حسابي الخاص؟ والنفسية اتش والله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5294 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لاتغسل يدك بسرعه يابعدي ،،،، انا ان شاء الله بعد بكره رايح الاكاديميه وبسآلك وبتاكد بنفسي ،،،

ياخي انا اذكر واحد من الشباب معاه شهاده ادبيه ومسوي تحويل مسار ،،، فكيف انت الحين تقولي لازم يستوفي الشروط ،،،، انا ابي اتاكد من هالموضوع ?

وخلك طموح ،،،،وان شاء الله بقدر الامكان بجيب لك الاخبار الطيبه قريب ،،، يالله بالتوفيق
    7 "
  2. انا اتكلم بالنسبه للاكاديميه العربيه للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ،، فرع الاسكندريه،،، ومن ناحيه الواسطه اللي تتكلم عنها ،، ياليتها في هالامر ذا كنا قلنا ماعليه،، ماودي اتعمق بس يكفيني بالابتسامه كل ماسمعت بـ (الواسطه) ،،،، عموما لا تدخلنا في متاهات خلنا بالمهم

عموما حبيب البي مالك الا اللي يجيب الاخبار اليوم من الاكاديميه واتاكد من الملحقيه الثقافيه ،،، وان شاء الله انها اخبار طيبه

والله يوفق الجميع
    7 "
  3. @AL COLOMPI
    اخوي التجربة الفاشلة تعطيك خبرة وانا متأكد إن شاء الله انك كسبت خبرة منها عموما..
    هذة وصلة التخصصات في جامعة الاسكندرية

وهذا موقع الجامعة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal_rpg_1
    اول شي اسف تاخرت عليك.... لكن فعلا زي ماذكرت .. وتحويل مسار يكون فقط لقسم واحد ،، اللي هو قسم ملاحه بحريه

وحبيت اساعدك اكثر لكن هذا اللي طلع معاي والله يوفقك*
    سؤال اخير اخي فيصل الله يبلغك الجنة والقارئ
    ماهي افضل وسيلة اتصال للقبول بالجامعة (تلفون, بريد, مكتب ..)؟
    وهل استطيع ان انتقل لقسم الهندسة النووية مستقبلاً
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.