الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة التمريض في الاردن

دراسة التمريض في الاردن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5087 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقا عمري
    الطبيب المتميز يعطيك العافية سؤال الله لايهينك
    انا كنت فسوريا وسحبت اوراقي ورح اسجل في جامعات الاردن انا كنت ناوي بـجامعة فيلادلفيا الخاصة قسم الجرفيك ديزاين
    بس لما قريت ردك قلت بشوف عن الرسوم للطب البشري او الاسنان في جامعة العلوم والتكنلوجيا الي انت تدرس فيها
    بس مدري اذا صحيح الدراسة بالعربي للطب البشري الي انت فية ولا لا
    وهل تستحق كثير للجهد بالدراسة ولا مثل جامعة فيلادلفيا التسهيل
    وكم ساعة طب البشري وكم تكلف بالساعة
    وكم ساعة طب الاسنان وكم تكلفتو بالساعة
    ويعطيك العافية طولنا عليك
    والله يعينك على فعل الخير
    مرحبا اخوي واسمحلي على التطفل بس شفت تععليقك لان عندي الجواب قلت ارد عليك
    طبعا اخوي دراسه الطب والاسنان بالانكليزي
    نعم الجامعه تحتاج لجهد كبير جدا ومثابره وعزيمه قويه
    ساعه الطب البشري كانت ب 200 دينار ادرني لكن تم رفع الرسوم للمستجدين من دفعه 2010 الى 250دينار لساعه
    ساعه طب الاسنان كانت 150 دينار وتم رفعها الى 200 دينار
    بس اخوي للأسف تخصص طب الاسنان تم توقيفه من قبل وزاره التعليم العالي بسبب التكدس يعني لو سجلت فيه ودرست توقعك الملحقيه على تعهد بعدم المطالبه بالبعثه
    موفق اخوك واي شي انا حاضر وبالخدمه
    7 "
  2. السلام عليكم. ..

شباب احد يعرف كم يكلف الترم صيدله اكلنيكيه في جامعة بالاردن معتمده من التعليم العالي ؟؟

وايش هي شروط الالحاق وهل يتأخر او لا ؟؟

وهل يعادلون لي الدبلوم معهد سنتين ونصف دراستي كلها الانجليزيه ومصنف من الهيئه السعوديه فني صيدله ؟؟؟

وكم ساعه وكم المتبقي وشكراً ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دبلوم صيدله
    السلام عليكم. ..

شباب احد يعرف كم يكلف الترم صيدله اكلنيكيه في جامعة بالاردن معتمده من التعليم العالي ؟؟

وايش هي شروط الالحاق وهل يتأخر او لا ؟؟

وهل يعادلون لي الدبلوم معهد سنتين ونصف دراستي كلها الانجليزيه ومصنف من الهيئه السعوديه فني صيدله ؟؟؟

وكم ساعه وكم المتبقي وشكراً ...
    وعليــــــــــــــــــــــــــــــكم الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا م
    اخوي الدراسة في الاردن اللحين في الجامعات الحكومية فقط (الجامعات الموصى بها) تكلفة الدراسة في الصيدلة المادة الواحدة1500ريال الشروط ليست هناك شروط صعبة مجرد تصديقات من وزارة الخارجية السعودية ثم السفارة ثم الملحقية....
    أما بالنسبة للمعادلة فانا معي دبلوم سنتين ونصف طبعا لما جيت سوو لي اختبار تجسير واذا تجاوزت الاختبار يعادلون لك شهادتك 45 ساعة وبالتوفيق اخوي....
    ملاحظة (بداية التسجيل الشهر الميلادي القادم يعني بعد حوالي ست أيام)
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.