الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي مساعدة للدراسة في الاردن باذن الله ستجدها هنا

اي مساعدة للدراسة في الاردن باذن الله ستجدها هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5052 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله

ألف شكرع المعلومات و التعاون الجميل ( خيرالناس أنفعهم للناس )

أخواني انا خريجة كلية تربوية وبالتحديد لغة عربية و آداب

و بعدها أخذت دبلوم عالي في التربية الخاصة

و أطمح أني أكمل الماجستير للتربية الخاصة بالأردن

ووجدت جامعتين تمنح درجة الماجستير للتربية الخاصة وهم : الجامعة الاردنية بعمان و جامعة اليرموك ؟!

أيهما أفضل ؟!

وهل من الضروري أن أكون خريجة بكالوريوس تربية خاصة أو علم نفس حتى أستطيع أكمال الماستر ؟!

مع العلم أني حاصلة على مرتبة الشرف في البكالوريوس و الدبلوم ؛؛

ثانياً بخصوص الابتعاث :

فقط الدول المدرجة و الجامعات والتخصصات هي المتاحة للأبتعاث أم يحق للطالب أختيار ما يرغب به ؟!

و إذا أردت إكمال الماستيرعلى حسابي الخاص .. هل سيكون ذلك مكلف جداً

بدون السكن و الأقامة لأني من سكان منطقة حدودية مع الأردن ؟!

و لكم جزيل الشكر

7 "
  2. السلام عليكم
    عندي استفسار للطلاب الي يدرسوا بالاردن ارجوا افادني, هل استطيع تسجيل دكتوراه رياضيات في الاردن وخاصة اني متاخرة يعني هل استطيع الالتحاق والتسجيل في الشهر الميلادي الثاني يعني شهر فيبراير.
    شكرا مسبقا
    7 "
  3. السلام عليكم
    عندي استفسار للطلاب الي يدرسوا بالاردن ارجوا افادني, هل استطيع تسجيل دكتوراه رياضيات في الاردن وخاصة اني متاخرة يعني هل استطيع الالتحاق والتسجيل في الشهر الميلادي الثاني يعني شهر فيبراير.
    شكرا مسبق
    ا

7 "
  4. <font color="#ff0000"><span style="font-family: Tahoma">السلام عليكم </span><br>
    <span style="font-family: Tahoma">عندي استفسار للطلاب الي يدرسوا بالاردن ارجوا افادني, هل استطيع تسجيل دكتوراه رياضيات في الاردن وخاصة اني متاخرة يعني هل استطيع الالتحاق والتسجيل في الشهر الميلادي الثاني يعني شهر فيبراير.</span><br>
    <span style="font-family: Tahoma">شكرا مسبق</span></font><font color="#000000"><span style="font-family: Tahoma">ا</span></font><font color="#000000"><span style="font-family: Tahoma"><br>
    <br>
    <br>
    </span></font>
    7 "
  5. تكفون ابي رد

متي نشر نزول اسامي الي مقدمين علي جامعة البلقاء التطبيقيه من طريق الملحق الثقافي السعودي ؟

فيدوناا ضرووووري ممكن لانه جتني تذكرة سفر للاردن هديه واتمني احد يفيدني بوااريخ نزول اسامي جامعة البلقاء التطبيقيه ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

تكفون ابي رد

متي نشر نزول اسامي الي مقدمين علي جامعة البلقاء التطبيقيه من طريق الملحق الثقافي السعودي ؟

فيدوناا ضرووووري ممكن لانه جتني تذكرة سفر للاردن هديه واتمني احد يفيدني بوااريخ نزول اسامي جامعة البلقاء التطبيقيه ؟

ايميلي الي يبي يتوااصل zx5x_21@hotmail.com
    7 "
32 من 37 صفحة 32 من 37 ... 27313233 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.