الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسة و الحياة في المملكة الأردنية الهاشمية, (( معلومات عامة شاملة ووافية ))

الدراسة و الحياة في المملكة الأردنية الهاشمية, (( معلومات عامة شاملة ووافية ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بداية شكرا على الموضوع
    انا راح ادرس بجامعة العلوم والكتنولوجيا

احتاج مساعدة بسيطة
    إذا أحد عنده رقم المسؤولين عن سكن الجامعة او أي وسيلة اقدر
    استفسر عن السكن
    لان اريد اسكن في سكن الجامعة
    انا حصلت في وسط إربد لكن اعتبر المسافة جدا بعيدة عن الجامعة

فبلييز ياليت تساعدوني
    7 "
  2. انا مراح اطول الكلام انا عشت سنتين بالاردن وصراحه كانت اتعس ايام حياتي وانا ماكنت من الشباب الي يطلع ويروح ويجي لان مافي عندهم اماكن تقدر تطلعها تصلح لدينك واخلاقك وبالنسبه للشعب الاردني الاغلبية حقود وحسود ولايفكر الى بفلوسك وبالنسبالهم السعودي مربح وبالنسبه للبلد فهي بلاد بالمرررررره مو حلوة ولا فيها حلى انا مجرب الاردن واعرفها زين انتبهو انتبهو ابعدو عن الاردن بالذات البنات......
    ودمتم سالمين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبنة البحر
    أنا حابه اسأل عن الجامعات الأهليه في الأردن
    انو لو قدمت بعثه عليها راح تكون مصاريفها على الحكومه صح من ضمن البعثه؟؟؟
    ايوه اختي ,....البعثه تتضمن الجامعات الخاصه تقدرين تسجلين اول ترم على حسابك وبعدها تتحولين عالبعثه تلقائيا اذا نجحتي بالفصل الاول
    وبالتوفيق
    7 "
  4. كل الكلام الي قريته قبل عن الاردن اما قال سلبي والبعض قال ايجابي
    بالنسبه لي حسب معرفتي عن بالاردن :
    من ناحيه المعيشه فعلا اصبحت غاليه اكثر من السابق بشكل رهيب وكأننا في دوله اوروبيه مع ان الشعب حالته طايحه وعلى القطاره رواتبهم سيئه وقليله لذلك لا استغرب لجوء بعضهم الى اساليب الغش والاحتيال لكسب الرزق على طهور السعوديين او غيره وحتى مع بعضهم البعض يعني مو بس عالسعوديين...وهذا الشئ انا متاكده منه
    اما بالنسبه للعداوه والكره لانه في يوجد هناك احزاب سياسيه متخفيه بين الطلبه وفي الجامعات مترصدين للسعودين واللبنانين يعني لا تستغربوا منه
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.