الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الجامعات الغير مختلطة أرجو الرد

بخصوص الجامعات الغير مختلطة أرجو الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4968 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية computer1
    computer1

مبتعث مستجد Freshman Member

computer1 السعودية

computer1 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى computer sincess , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • computer sincess
    • أنثى
    • جدة, لايوجد
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 20th, 2010, 06:36 PM

هل يوجد جامعات غير مختلطة سواء حكومية أو اهلية في مصر أو دبي أو الامارات أو أي دولة عربية أرجو الرد وجزيتم خيرا..
  2. اممم انا اعرف جامعة بالاردن والله وحده قالت لي انها مو مختلطه والبنات لحال والاولاد لحال =\..!
    >> اسمها >> جامعة آل البيت ^^
    بس والله ماادري هل التخصصات كلها موجوده بس معروفه ومعترف فيها =")

وموفقه ياارب ودعواتك لي ياارب تتحقق احلامي =$
    7 "
  3. انا ابي نفس الشي
    وسمعت عن جامعه بالاردن غير مختلطه

طبعا انا ابي اكمل ماستر موارد بشريه او اي تخصص يتعلق بادارة اعمال

فياليت احد يساعدنا
    الله يجزاكم خير

واهم شي هل ممكن الابتعاث لمثل هالجامعات عن طريق برنامج خادم الحرمين ؟؟

اعتذر عن المداخله
    7 "
  4. شكرا لك Dr:roo1 ونونة وطالبة ادارة أعمال ..للرد على موضوعي ..
    أتمنى من الاخوة الافاضل في المنتدى مساعدتي انا تخصصي علوم حاسب واريد اكمال دراسة الماجستير سمعت بجامعة في مصر والامارات أو دبي لكن لا أعرف اسمها ولست متأكدة من صحة المعلومة أتمنى الدخول وافاادتنا ..
    7 "
  5. جامعات غير مختلطة للنساء:

لكل من تبحث عن جامعات غير مختلطة للنساء في جميع الدول سوا عربيه او اوربيه هذا الرابط الذي ساضعه بالاسفل عباره عن قائمه من ويكيبيديا لجميع الدول التي بها جامعات للنساء هو باللغه الانجليزيه لاكن افتحوه بواسطة متصفح كروم وستتم ترجمته ويوجد به اسماء جميع الجامعات النسائيه وبالتوفيق للجميع ...
    https://en.m.wikipedia.org/wiki/List...n%27s_colleges

ايضا احب ان اضيف امر وهو ان جميع الجامعات في الرابط هي للنساء فقط ولاكن يوجد في جميع انحاء العالم جامعات اخرى غير مختلطة اي تفصل بين الرجال والنساء لاكن يوجد بها قسمين قسم للطلاب وقسم للطالبات لم تذكر في الرابط
    لان الرابط يحتوي على الجامعات التي فيها قسم طالبات فقط ولاكن يمكنكم البحث عنها وستجدونها ساذكر بعضها مما اعرف:

مثل جامعة ام درمان الاسلاميه في السودان غير مختلطه فيها قسم طالبات وقسم طلاب

وايضا الجامعة الاسلاميه العالميه في ماليزيا تعتبر غير مختلطه لاكن ليس تماما فالطلاب يتشاركون نفس القاعه لاكن هناك جهه من القاعه مخصصه للطلاب وجهه مخصصه للطالبات كما ان الحجاب مفروض على الطالبات لبسه

وايضا سمعت ان جامعة افريقيا العالميه في السودان تتبع نفس اسلوب الجامعة الاسلاميه بماليزيا

كما ان هناك جامعة العلوم والتكنولوجيا اليمنيه بها فرع للطالبات منفصل عن فرع الطلاب وهو موجود في صنعاء

هذا مااعرف واعتقد ان هناك جامعات اخرى تفصل بين الطلاب والطالبات غير ماذكر في مصر ودول اخرى ارجو من من يعرف الاضافه ليكون الموضوع مرجع لمن يبحث عنه ...

وبالتوفيق للجميع...🌷🌷🌷
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة computer1
    هل يوجد جامعات غير مختلطة سواء حكومية أو اهلية في مصر أو دبي أو الامارات أو أي دولة عربية أرجو الرد وجزيتم خيرا..
    جامعة عجمان بالامارات العربية المتحدة ..

من افضل الجامعات كتخصصات .. و معترف و موصى بها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.