الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لدارسين الطب في الأردن افيدوووني الله يحقق لكم آحلامكم

استفسار لدارسين الطب في الأردن افيدوووني الله يحقق لكم آحلامكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحها فوق~
    طموحها فوق~

مبتعث جديد New Member

طموحها فوق~ الأردن

طموحها فوق~ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى ثانوي , بجامعة ..
    • ..
    • ثانوي
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 10th, 2010, 07:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إن شاء الله الكل بخير
    انا طالبة متخرجة من ثالث ثانوي وطموحي الطب
    وحابة أكمل دارستي بالأردن فاتمنى من المبتعثين و المبتعثات لدراسة الطب بالأردن
    يفيدوووني ..
    السؤال الأول : هل فيه سنة تحضيرية ؟!! وإذا كان الجواب بنعم هل يدخل المعدل في دراسة الطب
    السؤال الثاني : عدد سنوات دراسة الطب البشري والأسنان نفس السعودية والا لا ؟!!
    السؤال الثالث والآخير : هل يجب أن تكون متمكن من اللغة الانجليزية والا راح يعلمونا اللغة
    لانه مستواي باللغة الانجليزية متوسط ..
    والله يعطيكم العافية
  2. وعليكم السلام ..
    بالنسبه للسؤال الأول >> اذا انتي سعوديه فالسنه التحضيريه ضروريه لج اما اذا تدخل بالمعدل ولا لأ فهذا ما عندي خبر عنه
    اما بالنسبه للسؤال الثاني >> طب الاسنان 5 سنوات والطب البشري 6 سنوات ومع السنه التحضيريه للسعودين راح يصير الاسنان 6 سنوات والبشري 7 سنوات واذا في شي ثاني خاص للسعوديين يزيد عدد سنوات الدراسه غير السنه التحضيره فانا ما عندي خبر عنه
    اما بالنسبه للسؤال الثالث>> فأكيييد انج لازم تكونين متمكنه من اللغه لان الدراسه كلها بالانجليزي بس اذا انتي نفس ما قلتي ان مستواج متوسط فهذا ممتاز
    اتمنى انج استفدتي .. تحياتي
    7 "
  3. ج/1 : نعم .. فيه سنة تحضيرية وهي اجبارية للمبتعثين على حساب البرنامج..ومعدل المواد في هذي السنة داخل مع السنة اللي بعدها..لكن في بعض المواد اذا اخذتي فيها فوق 80% ما تعيديها في الطب..واذا اقل تعيديها .
    ج/2 : عدد سنوات الطب البشري 6سنوات ومع التحضيرية 7سنوات والاسنان ما أدري !!
    ج/3 : في نظري مولازم تكوني متمكنة في اللغة ..لكن من المهم يكون عندك على الاقل الاساسيات عشان ما تتعبي وعشان ماتحرجي نفسك ..لأنو في طلاب معايا حتى القراءة والله مو عارفينها .. فإذا اخذتيلك كم كورس هناك بعدين جيتي اظن حيسهل عليكي كثير..وبالتوفيق..وأي اسئلة او استفسارات انا جاهز..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.