الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شيكووووو على حسـآبآتكــــم شبـــآب والي يجيـــه شــي يبشـــرنآ

شيكووووو على حسـآبآتكــــم شبـــآب والي يجيـــه شــي يبشـــرنآ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4783 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بنوته .. تآريخ ضمك بـ البعثه بـ تآريخ 25-4-1432 .. اليـوم بـ 40 دولآر عاد إنتي وحظك يا تستلمين هـ الشهر والا الشهر الجاي نفس اليوم واذا حسبولك من اليوم مو أكثر من 80 دولار .. أنا انضميت تآريخ 10 /4/ وحسبوها لي بـ الملي

ومن ناحية الـراتبيـن اليوم مواجه واحد من الشباب معي بـ الجامعه صدر قرار قبوله أمس .. قالوا له المكرمه الشهرين تشمله وان شاء الله تشملك أنتي بعد ^_^
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة altwalah
    أبشــركم جاني على البوابة الالكترونية الزيادة الراتبين و الراتب ,, بس شيكت على البنك ما لقيت شي خخخخخخ .. متى ينزلونه بـ البنك ..؟
    اخوي altwalah المفروض ان لم تنزل اي شئ بكشف الحساب بالبوابة بعدها بيومين تلاقيها بالبنك هذا الطبيعي
    وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة altwalah
    بنوته .. تآريخ ضمك بـ البعثه بـ تآريخ 25-4-1432 .. اليـوم بـ 40 دولآر عاد إنتي وحظك يا تستلمين هـ الشهر والا الشهر الجاي نفس اليوم واذا حسبولك من اليوم مو أكثر من 80 دولار .. أنا انضميت تآريخ 10 /4/ وحسبوها لي بـ الملي

ومن ناحية الـراتبيـن اليوم مواجه واحد من الشباب معي بـ الجامعه صدر قرار قبوله أمس .. قالوا له المكرمه الشهرين تشمله وان شاء الله تشملك أنتي بعد ^_^
    مشكوور .. يعطيك العافية .. بس صاحبك في اي دولة؟؟
    لان انا بالبحرين .. وقالوا .. بس اللي مبتعثين من سنة .. هم اللي لهم حق بالراتبين
    عن جد .. مدري من وين الشروط يطلعوهم .. من جيوبهم يمكن .. الله يعين
    وان شاء الله يارب تشملني
    7 "
  4. تخيلو نزل لي الراتبين وباقي الراتب الاساسي ما نزل خخخخخخخخخ

بنوته .. خويي موجود معي بـ قطر .. والمشرف قال له الراتبين يشملونه .. واتمنى لـ الجميــع التوفيق .. وحتى إذا قالوا لك ما يشملك .. أرسلي أحد لـ الرياض لـ التعليم العالي .. لآن التآخير من الملحقيآت وليس من الطلبه وشكـــراً

أنا أنضميت تآريخ 10 يعني قبل 23 يوم تقريباً والراتبين جتني مع الراتب يعني تشمل الكل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة altwalah
    تخيلو نزل لي الراتبين وباقي الراتب الاساسي ما نزل خخخخخخخخخ

بنوته .. خويي موجود معي بـ قطر .. والمشرف قال له الراتبين يشملونه .. واتمنى لـ الجميــع التوفيق .. وحتى إذا قالوا لك ما يشملك .. أرسلي أحد لـ الرياض لـ التعليم العالي .. لآن التآخير من الملحقيآت وليس من الطلبه وشكـــراً

أنا أنضميت تآريخ 10 يعني قبل 23 يوم تقريباً والراتبين جتني مع الراتب يعني تشمل الكل

الله يسمع منك ان شاء الله .. وربي يوفقك وين ما تكون
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.