الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون شباب وبأسرع وقت جابو أسئلتي ( طلاب الأردن )

تكفون شباب وبأسرع وقت جابو أسئلتي ( طلاب الأردن )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6058 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابن الراعي
    ابن الراعي

مبتعث جديد New Member

ابن الراعي غير معرف

ابن الراعي , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • غير معرف
    • لايوجد, لايوجد
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

September 28th, 2007, 09:52 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    .
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    .
    عندي بعض الاستفسارات الله لايهينكم . . ياليت تفيدوني فيها .
    أنا بصراحه محتار بين تخصصين . طبعاً كلهم تحت دائره واحده أو مسمى واحد . . ( الحاسب )
    أول تخصص . COMPUTER ENGINEERING ( هندسـة الحـاسب ) . والثاني COMPUTER SCIENCE ( علوم الحاسب )
    .
    1- الي أبي أعرفه بالضبط . مدى صعوبة الدراسـه فيهم . وأيهم أسهـــل. ( والي يعرف الخطه الدراسيه ياليت يفيدني فيها ).
    2- بصراحه ميولي COMPUTER SCIENCE ولكن مو عارف وش مجالاتي بعد ما أخلص دارسه . . هل تقديمي راح يكون على ( قطاع خـاص ) مثل شركه سـابك . . أو أرامكو . . إلخ . . ؟ أم يتعلق بالتعليم ؟ أذا يتعلق بالتعليم أبي أبعـد عنــــــه.
    3- أي واحد تخصصه علوم الحاسب ياليت يشرحلي كيف الوضع الدراسي وأكون له ممنون.
    .
    وأي معلومات إضافيه حابين تساعدوني فيها . . برضو مافيه مشكله وأكون لكم شـاكر . . وجزاكم الله خير
    .
    أخــــــــوكم / أحمـــــد

( أستفسار : جامعة العلوم التطبيقيه في عمّان . . متى يبدأ موعد التسجيل *مهم للغايه* )
  2. أهلين يا إبن الراعي وكلنا رعياان ههههههه
    في جامعة الملك سعود هندسة الحاسب خمس سنوات وعلوم الحاسب أربع سنوات

واحد من زملائي علوم حاسب توضف في وزارة المياه والكهرباء الرياض

وبرضه واحد هندسة حاسب من جامعة البترول توضف في شركة مايكروسفت الرياض ما شاء الله عليهم جميعا

الله يوفقنا ويوفقهم

تحيااتي......... دعواتك بس ننقبل في البعثه
    :118:
    7 "
  3. أخوي ,, بالنسبة للتخصصين الي ذكرتهم ,, واحد يتكلم عن الهاردوير ,, والثاني سوفت وير

يعني في فرق كبير بينهم بالنسبة لاي اسهل واصعب ,, اثنينهم نفس المستوى بس عليك انت وميولك ,, إذا كنت تميل لهندسة الكمبيوتر الي كلها هاردوير على راحتك ,, واذا كنت تميل لعلوم الحاسوب الي اهو سوفت وير ,, بعد على راحتك

بالنسبة لمجالات علوم الحاسوب ,, فامجلاتها كثيرة بصراحة وشركات كثيرة هالأيام تتطلب مبرمجين ومنهم أرامكو مثل ماذكرت

أنا كنت تخصص علوم حاسوب بس لما شفت المواد انحشت وانا اخوك كله برمجة في برمجة ,, خفت وطلعت خخخ << ماني براعي برمجة

وآخر شي بالنسبة لجامعة العلوم التطبيقية ,, متى يبتدي التسجيل ماني عارف بالضبط بس ابحث عن الموقع تبعهم وممكن تلاقي ,, وعلى فكرة الدراسة فيها تبتدي تاريخ 21-10-2007 إن ماكنت غلطان

وأعرف شباب سجلوا فيها مع أول اسبوع دراسة ,, يعني اتوقع تقدر تسجل في هالفترة

بس عندي لك خبر يمكن ماهو زين ,, ان الملحقية في الأردن ماتعطيك موافقة للدراسة في جامعة العلوم التطبيقية ,, نظرا لأكتفاء وازدحام الطلاب السعوديين فيها

يعني اذا بتدرس على حسابك بدون موافقة الملحقية ,, بتكون شهادتك غير معترف فيها

وإن شاء الله قدرت أفيدك بشي

وتقبل مروي وبالتوفيق ,,
    7 "
  4. السلام عليكم

ابن الراعي مسيك بلخير

انا توني جاي من الاردن قبل يومين جامعه عمان الاهليه والتطبيقيه والزيتونه مكتفين

انا سجلت بجامعه فيلادلفيا وبصراحه انصحك فيها وبقوه

واذا ودك بجامعه الاسراء تخصص الحاسب شرط يكون معدلك فوق 70 بلمئه وعلمي <<< تاكد

ومعترفه فيها

انا اعرف اثنين من الشباب بلاسراء بس مامحوها وبيحولون الفصل الجاي معي بفلادلفيا

بخصوص التخصص انا مافهم بلحاسب لان تخصصي محاسبه واذا ودك بتخصص يؤهلك لوظايف طيبه تعال محاسبه احسن لك والكمبيوتر ساينس طيب جدا بعد

هذا الي اعرفه وحبيت افيدك فيه لو ادري كنت اخذتك معاي رحت الاثنين ورجعت الخميس مع الفطور صد ورد سجلت وخلصت فيلادلفيا سهله اجرائاتها

واي استفسار هذا ايميلي (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

على الله قدرت اساعدك لو بلقليل اخوي

تحياتي
    7 "
  5. مرحبا

اسمحلي اقولك ان الأردن مو بلد دراسه

انا رحت لها قبل اسبوعين وكنت ناوي اسجل بجامعة البتراء

وماقدرت اجلس فيها حتى اسبوع ورجعت على طول

الشعب تعامله سئ

والتكاسي نصابين

واللي يشتغلون بالجامعه اذا شافوك سعودي يعاملونك معامله غير عن الباقين

روح مصر احسن لك

واعذرني على الأطاله

:110:

مجرد نصيحه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.