الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد الدراسه بالاردن وانا في ورطه ارجو من يستطيع مساعدتي ان يتفضل بالدخول

اريد الدراسه بالاردن وانا في ورطه ارجو من يستطيع مساعدتي ان يتفضل بالدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يارجال وين الصين والله والله الاردن يالله اروح لها بالحسره ومصر بعد دام مافيه مكاتب صعبه والله اروح والله صعبه والصين ما ادري بس احسها مو شي زين اروح هناك .
    وانا انسان غصب عني تحكمني ضروفي يعني كان الغني بيدرس باي جامعه وماشاء الله موفرين الدراسه لنا واذا طلعنا من الثانوي رمونا على صخر ورح دبر نفسك الله يعيين بس..

الرزق على الله والله والله اني تعبت لين جبت هالنسبه ورب البيت اني درست دوره وانا بالثانوي ثلاث شهور انجليزي يشهد الله اني كنت اروح على رجولي واشر كان المعهد يبعد عني 50 كيلو بس حيل الله اقوى وش تبوني اسوي ؟

فيه ناس تروح لغه انجليزيه لبريطانيا ولامريكا وانا عجزت ادرس بالاردن <<ههههههههههههههه
    الله كريم اكرم من خلقه والله مايضيع تعبي عبث.
    والله يوفقكم كلكم .
    وياليت اللي يعلمني عن مصر ولا يعرف احد يدرس بها يكلمني تكفوون
    7 "
  2. حياك الله اخوي عزوز
    ربي يوفقك وييسر امرك ويحقق لك اللي في بالك

اخوي انا اللي فهمت من كلامك ان امورك المادية بسيطة وتبي دولة رخيصة
    انا راح اقولك شغلة
    لو تشوف كل دول العالم ما راح تلاقي دولة مثل مصر او ارخص منها
    بعض الدول العربية الاخرى مثل اليمن مع انها مو مثل مستى مصر من ناحية العلم لكنها اغلى من مصر

مصر تدفع اول سنة 3000 جنيه استرليني ما يقارب 22 الف ريال
    والسنة اللي بعدها تدفع نص هالمبلغ يعني 1500 جنيه استرليني حوالي 12 الف ريال
    طبعا بالاضافة الى مصاريفك الشخصية ومصر ما اقولك رخيصة مرة لكن اللي يقتصد ولا راح ياخذ دروس خصوصية ويلقى له احد يشاركه في السكن
    اعتقد راح تكفيه 1000 ريال

انا انصحك انك تقدم السنة الجاية ع مصر وان شاء الله يقبلوك خاصة ان نسبتك حلوة وحتى لو تاخرت سنة او سنتين مو مشكلة كلنا تاخرنا كم سنة لان للاسف جامعاتنا ما تعترف الا بالواسطة
    فلا تشيل هم ان شاء الله ربك ييسرها وتحصل كلية وتحقق حلمك
    وقبل كل شيء لا تنسى صلاة الاستخارة وعليك بالدعاء وخلي الوالدة تدعي لك بعد

موفق اخوي
    7 "
  3. مدري
    بس فيه ناس تنشر كلام مفاده ان مصر فيها اقلاقل ومافيه امن ومظاهرات ومدري ايش
    انا حاليا في مصر والدراسة راح تبدا بعد كم يوم ان شاء الله
    ومافيه اي شيء والامن زي اول واحسن وكل شيئ تمام التمام

الله يوفق الجميع ويحقق لكل واحد مبتغاه
    7 "
  4. ربي يوفقكم ياارب ويسر لكم اموركم دنيا واخره ياارب.
    طيب بمصر هل يمكن انضم لبعثه ؟
    انا حطيت 3000 جنيه استرليني وحولتها للسعودي طلعت لي 17596 ريال هل هذا صحيح او لا؟
    وكيف اقدم على جامعاتها لازم اروح لها ولا فيه مكاتب خاصه تقدم لي ؟
    وبعدين هل اقدر بعدين اذا انضميت للبعثه اقدر احول للاردن ؟ ولا لا<<< فديت قلبكــ
    الحين انا ادرس تحصيلي وقدرات <<هههههههههه
    اهم شي مابي يصير لاخواني اللي صار لي ولا اللي اعرفهم والله ان مدرسينا ضلام والله لايوفقه اللي يسهل على الطلاب
    وربي انه احيان يغيب المدرس عنا نحسبه نقل وبعد اسبوع او اثنين يجي حسبي الله ونعم الوكيل . الله يسامحهم ويهديهم بس
    وحنى صغار والله ماندري وش الالفه ونفرح والله يعيين

الله يجزاكم خير . والله يعيين على تدبير حالي وربي كريم.
    شاكر لكم
    7 "
  5. 3000 جنيه استرليني اتوقع انها 20 الف ريالا او اكثر شوية
    وانت كمان تاكد

بخصوص التسجيل في مصر
    سهل باذن الله
    لكن للاسف هالسنة خلص التسجيل لان الدراسة خلاص قربت تبدا
    لكن تقدر تسجيل السنة الجاية عن طريق ادارة الوافدين في القاهرة ومو لازم تجي لمصر ولا مكاتب ولا هم يحزنون
    تقدر تسجل عن طريق النت او ترسل اوراقك لشخص في مصر وهو يسجلك
    بخصوص الانضمام للبعثة اكيد تقدر تنضم وباذن الله تجيك البعثة
    ع فكرة البعثة صارت سهلة نوعا ما عقب صدور القرار الملكي صارو يضمون الطلاب كلهم وبسرعة
    وهل تقدر تحول الى الاردن والله ما اقدر افيدك ،،،،،،،،،،لكن اتوقع لو قعدت سنة وحدة بس في مصر وعرفت نظام الكلية وجاتك البعثة اتوقع راح تقول مستحيل اترك مصر ههههههههههه

الله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطبيب السعودي
    3000 جنيه استرليني اتوقع انها 20 الف ريالا او اكثر شوية
    وانت كمان تاكد

بخصوص التسجيل في مصر
    سهل باذن الله
    لكن للاسف هالسنة خلص التسجيل لان الدراسة خلاص قربت تبدا
    لكن تقدر تسجيل السنة الجاية عن طريق ادارة الوافدين في القاهرة ومو لازم تجي لمصر ولا مكاتب ولا هم يحزنون
    تقدر تسجل عن طريق النت او ترسل اوراقك لشخص في مصر وهو يسجلك
    بخصوص الانضمام للبعثة اكيد تقدر تنضم وباذن الله تجيك البعثة
    ع فكرة البعثة صارت سهلة نوعا ما عقب صدور القرار الملكي صارو يضمون الطلاب كلهم وبسرعة
    وهل تقدر تحول الى الاردن والله ما اقدر افيدك ،،،،،،،،،،لكن اتوقع لو قعدت سنة وحدة بس في مصر وعرفت نظام الكلية وجاتك البعثة اتوقع راح تقول مستحيل اترك مصر ههههههههههه

الله يوفقك
    الله يجزاكم خيرعلى كلا هالسنه ماني مسجل مامعي المبلغ لكن السنه الجايه يصير خير
    والله اني محار ااف اروح لمصر وانقبل بالبعهثه بس بعيده عن اهلي مره واخاف اروح لاردن وما انقبل مع ان عمان تبعد عن بيتي 250 كيلو . والله محتار شورو علي يالربع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.azooz
    انا اخؤــكم عبد العزيز . انا متخرــج من الثانوي من سنتين تخرجت عام 2009\2010نسبتي هي 97.7 علمي . اريد التقديم على كليه الطب في الاردن سوى التكنو لوجيا او الجامعة الاردنيه . هل يقبلوني بهذي النسبه وهل تاخري عن الدراسه يضر بنسبه قبولي ؟ وكم هي تكلفه الدراسه سنه كامله (السنه التحضيريه) وكل الرسوم المدفوعه .واهم شي هل يضموني للبعثه ولا لا لاني رحت للملحقيه السعوديه قالي واحد مدري نه تدرس سنه او ثلاثين ساعه وتجيب معدل 75 ويمكن بعد مايقبلونك . وعشان كذا انا تركت التسجيل السنه هذي وانا الحين في ورطه ما اقدر ادرس امكانياتي الماديه قليله مرره وبعدين ما يضموني للبعثه اخسر كل شي ياليت اللي يقدر يساعدني لايقصر وربي اني في ورطه الله يجزاكم خير
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    بمناسبة قرب انتهاء موعد التسجيل
    إلى كل صاحب طموح وإلى من اراد اكمال دراسته في الأردن وإلا من حاول وواجهته معوقات
    يسرنا أن نعرض خدماتنا عليك وللتواصل معنا
    وخاص لطلاب الإنتساب وطلاب المقبول
    نرجو إرسال طلبك على الأيميل التالي

fathlin2010@hotmail.com
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.