الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء من الاخوه الي مر عليه مثل وضعي يفيدني مشكورا

الرجاء من الاخوه الي مر عليه مثل وضعي يفيدني مشكورا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حسبي الله على ادارة البعثات رحت لهم قلت ياجماعه انتم من بداية الدراسه قلتوا بتقلوني و8 شهور وانا معكم وجب وجب في الاخير تقولون ادرس على حسابك واحد من الموظفين عرفني من كثر ما اتردد عليهم وتعاطف معي قال لي لاتعب حالك اذا ماعندك واسطه مع نفسك
    7 "
  2. نسبكتك ممتازه انا صار لي سنتين اركض ورى البعثه واخر شي قالو مستحيييييل عشان نسبتك الا اذا غيرت التخصص وانا راح لي سنتين بالطب ومايشوفون المعدل اهم شي ناجح والثانويه فوق ال90 خلا ص تبتعث باذن الله احمد ربك انا معدلي زين بس الثانويه هي واقفتلي طيب شوفو معدلي قالوا ماله شغل حسبي الله عليهم لا اقدر اوقف ولا اقدر اكمل
    7 "
  3. الله يعينك ويسهل عليك يارب انا من رأيي تقدم ع جامعة بالسعودية مثل جامعة عبدالعزيز يقبلون وشد حيلك بالتحضيري وتدخل طب ان شاءالله ..طبعا اذا ماعدا ع تخرجك 3 سنوات واللحين سكر التقديم مالك الا تقدم السنة الجاية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت ارحل
    نسبكتك ممتازه انا صار لي سنتين اركض ورى البعثه واخر شي قالو مستحيييييل عشان نسبتك الا اذا غيرت التخصص وانا راح لي سنتين بالطب ومايشوفون المعدل اهم شي ناجح والثانويه فوق ال90 خلا ص تبتعث باذن الله احمد ربك انا معدلي زين بس الثانويه هي واقفتلي طيب شوفو معدلي قالوا ماله شغل حسبي الله عليهم لا اقدر اوقف ولا اقدر اكمل
    الله يوفقك ويسر امرك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksa forever
    الله يعينك ويسهل عليك يارب انا من رأيي تقدم ع جامعة بالسعودية مثل جامعة عبدالعزيز يقبلون وشد حيلك بالتحضيري وتدخل طب ان شاءالله ..طبعا اذا ماعدا ع تخرجك 3 سنوات واللحين سكر التقديم مالك الا تقدم السنة الجاية
    الله يدبرها انه سميع مجيب
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.