الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للطلاب الراغبين في الدراسة في مصر

للطلاب الراغبين في الدراسة في مصر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3968 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم عندي اسفسار الله يوفقك انا نسبتي 92.77% والقدرات 78 والتحصيلي 71 وانا سوري الجنسية هل اقدر اني ادخل بجامعة الاسكندرية طب اسنان
    وهل عندك معلومات عن دراسة السوريين في الجامعات الحكومية يعني هي زي ايام مرسي يعتبر السوري مثل المصري ولا تغيرت الاحوال بعد ما حطوا تاشيرات
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    الله يعطيك العافية علي الموضوع المفيد
    انا ابغي ادرس بجامعة عين شمس قسم علم نفس بمرحلة الدكتوراة ايش الاوراق المطلوبة بالضبط وطريقة الاجراءات للتسجيل للبعثة والملحقية والجامعة بمصر وجزاك الله خير
    ايش الاوراق الاوراق والشهادات اللي اجيبها معاي
    وشكرا
    7 "
  3. بدي اسألك كم اخي ووشكرا مقدما ..
    بس بدي اعرف عن حالي ..انا طالب من غزة حصلت بالثانوية العامة 91% وطلع اللي قبول طب في جامعة بورسعيد ..
    1. هلقيت حسب علمك كيف بورسعيد كمدينة من ناحية المادية يعني قديش بلزمني بالشهر مصروف ..وكيف من الناحية العلمية وانت بتنصحني ادرس فيها ولا كيف..

2. من الممكن اني انقل علي جامعة تانية في السنة الثانية من الدراسة ..طبعا انا هنقل علي الاسكندرية لانو في حد هناك بدرس من غزة شوو رايك بالاسكندرية كذلك ...

مع تحياتي بمتني تكون اجابة مقنعة..
    7 "
  4. دي اسألك كم اخي ووشكرا مقدما ..
    بس بدي اعرف عن حالي ..انا طالب من غزة حصلت بالثانوية العامة 91% وطلع اللي قبول طب في جامعة بورسعيد ..
    1. هلقيت حسب علمك كيف بورسعيد كمدينة من ناحية المادية يعني قديش بلزمني بالشهر مصروف ..وكيف من الناحية العلمية وانت بتنصحني ادرس فيها ولا كيف..

2. من الممكن اني انقل علي جامعة تانية في السنة الثانية من الدراسة ..طبعا انا هنقل علي الاسكندرية لانو في حد هناك بدرس من غزة شوو رايك بالاسكندرية كذلك ...

مع تحياتي بمتني تكون اجابة مقنعة.

- - - مشاركة محدثة - - -

دي اسألك كم اخي ووشكرا مقدما ..

مع تحياتي بمتني تكون اجابة مقنعة.
    7 "
  5. اخوي الشيخ الطبيب السعودي

اولا : ما ادري انت نشط ام لا لان المنشور من 2013 😂
    ثانيا : كم المعدل المطلوب للقبول في الطب البشري بجامعة الاسكندرية
    ثالثا : كم المعدل المطلوب التحصيلي والقدرات
    رابعا كم هي رسوم الدراسة هناك بمص لأَنِّي سأدرس على حسابي الخاص وما اقدر اقدم اعلى برنامج الابتعاث لأَنِّي طالب غير سعودي دارس المنهج السعدي وهذي آخر سنة اي بالثانوية العامة

الآن كل املي انك تكون ان شاء الله نشط وعلى قيد الحياة 😜 هههههههههه
    7 "
  6. ‏ مصر تخطط لزيادة مقاعد الطلاب العرب والأفارقة في مؤسساتها التعليمية من 55 ألف إلى مئتي ألف في غضون ثلاث سنوات. لكن ‏خطة الحكومة تواجه مشاكل في ظل الأوضاع الأمنية غير المستقرة وضعف البنية التحتية للجامعات وقِدم المناهج الدراسية.‏
    ولزيادة حصة مصر في سوق الطلاب الدوليين، سيتم تخفيض معدلات القبول الجامعي للطلاب المستهدفين، وتوفير سكن للطلاب ‏والرعاية الصحية وإنشاء نواد ترفيهية و تسهيل الإجراءات الأمنية الخاصة بالدخول والإقامة. تعتبر مصر واحدة من أكبر تجمعات ‏الطلاب في المنطقة العربية. إذ يوجد في البلاد 23 جامعة حكومية تضم مليوني طالب وطالبة و19 جامعة خاصة بحوالي 60 ألف طالب ‏وطالبة. وحققت مصر أداء جيداً في تصنيفات يو.اس نيوز العالمية لعام 2014 من خلال تضمين 21 جامعة في التصنيف العالمي، أي ‏‏23.1 في المئة من مؤسسات التعليم المصرية.‏
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.