الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سـاعدونــي الله يـوفقكم .. وبـآ آلاخصـ .. اللي عندهمـ خبـرهـ بالدرآسه بمصـر آو الاردن

سـاعدونــي الله يـوفقكم .. وبـآ آلاخصـ .. اللي عندهمـ خبـرهـ بالدرآسه بمصـر آو الاردن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المحتارهـ
    المحتارهـ

مبتعث مستجد Freshman Member

المحتارهـ غير معرف

المحتارهـ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى Student , بجامعة Cairo Uni
    • Cairo Uni
    • Student
    • أنثى
    • Cairo, Cairo&5obar
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

August 31st, 2008, 12:59 AM

آلسـلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ

آمممـ آنـآ حـآبهـ آدرسـ طبـ .. يـا بمصـر او الاردنـ .. ومحتـارهـ .. آيـ بلدهـ اروح فيهـا
    وآكـون مرتآحه ..

لانـي صـآر لي آسـبوع ومن كثـر مآ آسـوي بحثـ مآجآبـ نتيجهـ آبداً ..
    واللي بدرسهـ مهب هينـ .. يبيـلهـ معرفهـ زينهـ ..

في الاردنـ .. شفت بـموقع مبتعثـ .. يقولون الدكآتـرهـ مـررهـ عصبيين ع السـعوديين و يذلونهمـ ومن هـالكـلامـ .. وجامعاتها تجيب النكد .. والملل .. و صـعبـهـ وآنـآ آعرفـ آن الطب صعب لكن القصد يصعبونها زيآدهـ .. و ..الخ ..
    ومصـر نآسـ مـررهـ يقولون زينه ومــررهـ لا

وآنـأ محتـارهـ لانـي آذآرحتـ ,, آبـي اتطمن من ناحية المعامله اوكـي .. وسكن دآخلي .. والبنـآتـ ..
    ومتـى تبتديـ الدرآسـهـ .. ومين آفضـل من ناحية المعيشه والدرآسه مصـر او الاردنـ

رآجيـهـ منكم الجـوابـ .. عـشـان آبـي آسـافـر بعد كم يـومـ
  2. أنا سجلت بجامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية طب اسنان وأنا اعتقد الاردن أفضل حتى من ناحية الدراسة رغم انها اصعب من مصر لكن في المستقبل بإ ذن الله راح يكون كل افضل عشان تقدرين تتحملين الصعوبة أينما كانت ..........................
    التسجيل بجامعة العلوم والتكنولوجيا مدري اذا كنت تقدرين على البرنامج الموازي او انه اغلق القبول
    7 "
  3. بصرحه الاسنان اسهل بس يبقاله مذاكراا اول ثلاث سنوات حفظ يبقالك والباقي تطبيقي ونشالله سهله عليك وانتي اقوويه الدراسه تبدا بعد العيد وسارعي في التسجيل الحين انشالله تشووفين لك قبول واي خدمه حاضرين
    تحياتي ......

....... mrsa_666>>>>> طب اسنان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.