الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب او طالبات جامعة العلوم والتكنوجيا في اليمن

طلاب او طالبات جامعة العلوم والتكنوجيا في اليمن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5707 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة لليمن
    مبتعثة لليمن

مبتعث جديد New Member

مبتعثة لليمن غير معرف

مبتعثة لليمن , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالبة , بجامعة جامعة العلوم والتكنولوجيا
    • جامعة العلوم والتكنولوجيا
    • طالبة
    • أنثى
    • صنعاء, حدة
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

September 13th, 2008, 07:56 PM

مرحبا للجميع .......
    انا طالبة راح ادرس في جامعة العلوم والتكنولوجيا قسم نظم المعلومات الأدارية
    الي يعرف شي عن هاذاالقسم ارجوكم يساعدني لأني ابغى معلومات عن هاذا القسم ولكم جزيل الشكر
  2. هلا اختي مبتعثه

بالنسبة للتخصص جدا ممتاز وماعليه كلام لاني انا كمان راح ادرس نفس القسم وبنفس الجامعة العلوم والتكنلوجيا في اليمن واتصلت قبل مااسجل على الملحق الثقافي في اليمن وتاكدت منه انو معتمد كملت اوراقي وسددت الرسوم السنوية 2100$

الزبدة لاتخااااافي القسم روعه ومطلوب بشكل رهيب ولا كان مادخلته انا بنفسي.

واللي يقلك ليش اخترتي الدراسة في اليمن؟ بالعكس انا مابدرس في اليمن الى من ناس كثير عرفتهم وتخرجو من اليمن وكمان التحقو في البعثات هناك واللحين ماشاء الله كلهم متوظفين برواتب ممتازه هنا في السعودية , الناس ماخذين فكره سيئة من الدراسة في اليمن !!!

علشان تعرفي عن القسم بختصار/
    يعنى قسم نظم المعلومات الإدارية بتوفير كوادر إدارية قادرة على تصميم وبناء وإدارة أنظمة المعلومات الإدارية التي تدعم منشآت الأعمال. فتخصص نظم المعلومات الإدارية في كلية إدارة الأعمال يركز على التحليل و التصميم و التنفيذ و الاستخدام الإداري لنظم المعلومات المحوسبة في بيئة الأعمال.
    ليكون الخريج قادرا على التعامل مع جميع المعلومات وأنشطة و أساليب حل المشاكل في منظمات الأعمال الناجحة و الحديثة، حيث تجمع دراسة نظم المعلومات الإدارية الأنشطة الإدارية المختلفة في المنظمات إضافة الى تحقيق التعاون والشراكة بين المنشآت التي تعتمد على شبكات المعلومات فى ظل عصر العولمة. ولتحقيق هذا الهدف تحتوي مقررات هذا التخصص على كيفية الاستفادة من تقنية المعلوماتية فى توفير قاعدة تقنية إستراتيجية للمنظمة من شأنها تدعيم أداء الأنشطة المختلفة، بعلوم الحاسبات و بتقنيات الشبكات الإتصالات عن بعد والأدوات التي تساعد على دعم عمليات إتخاذ القرار.

اي اسئلة ثانية او استفسار اقدر اجاوب عليه انا حاضر.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.