الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برنس جورج....AGAIN

برنس جورج....AGAIN

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سكري ممتاز
    سكري ممتاز

مبتعث جديد New Member

سكري ممتاز غير معرف

سكري ممتاز , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى الله ييسر , بجامعة الدنيا
    • الدنيا
    • الله ييسر
    • ذكر
    • برنس جورج, برتش كولومبيا
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

April 16th, 2009, 01:55 AM

السلام عليكم
    كون أخوكم الفقير لله مسافر الشهر القادم لطلب العلم في كندا-برنس جورج فيCNC
    فأحببت أن يتكرم علينا من يحمل معلومات مفيدة لنا عن سكانها ومناخها والكلية وماتيسر أن يدلو بدلوه مشكورا
    وبالمناسبة يعلم الله أن هذا أول موضوع أكتبه في عالم النت>>>>>>>>>>رحبوا بأخوكم
  2. لانك المفروض بدل ماترص خشتك هنا تاخذ فره بالمنتدى وتستخدم خاصية البحث وتستفيد

مهب تسوي لي موضوع طويل عريض تسأل عن مدينة وبعدك بموضوعين فيه تقرير كامل عن هالمدينة

يعني اتعب تلقى ياشاطر والشباب يساعدون اللي يحسونه محتاج مساعده مهب دلال
    7 "
  3. انا منب جايك نجاسة والله بس انا انقهر من المواضيع الكثيرة اللي تتكرر على شي واحد

مثلا انا ماعندي مواضيع كثيرة ولو تسوي بحث على اسمي يمكن تلقى موضوع واحد بس ولا ردوا علي فيه

بس الحمدلله عرفت اغلب المعلومات اللي احتاجها عن طريق البحث في المنتدى وقرائة المواضيع عشوائيا واتوقع هذا الهدف من كتابة عنوان صريح للموضوع

على العموم اسف اذا كان اسلوبي ضايقك وعشان اثبت لك اني منب نجس هذا موضوع عن برينس جورج http://www.mbt3th.us/vb/forum90/thread92079.html
    7 "
  4. جزاك الله خير يابو تركي
    تصدق ان فيه انسان على وجه الكره الأرضية توه بادي بالانترنت بسبب قرب الابتعاث والله لو
    اني أعرف خاصية البحث ماسئلت وعلى فكرة تراي داق صحبة مع هندي بمقهى عشان يعلمني كيف
    أفتح بريد الكتروني (تصدق) كثير من اخواي يستغربون بس ياخي أنا بصراحة ماحتجت للنت الا يوم
    قرب السفر بس......الله يرزقك بأم تركي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.