الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي سبقونا هم الي مايبخلو علينا ويفيدونا انشالله

الي سبقونا هم الي مايبخلو علينا ويفيدونا انشالله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5398 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عادل القصيمي
    عادل القصيمي

محظور

عادل القصيمي كندا

عادل القصيمي , ذكر. محظور. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى صيدله , بجامعة الاكاديميه الدوليه للعلوم الصحيه
    • الاكاديميه الدوليه للعلوم الصحيه
    • صيدله
    • ذكر
    • فانكوفر, القصيم
    • كندا
    • Jul 2009
    المزيدl

July 19th, 2009, 09:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم اخواني واخواتي انشالله اموركم ماشيه وكل شي علئ احسن حال...امين يارب
    اخواني انا رحت لمكت في السعوديه وطلبت منه قبول من جامعه ومعهد وبلفعل تم دفع الرسوم المطلوبه ..وبعدها رحت التعليم العالي واحضرت الضمان المالي..وبعد كم يوم بتجيني الاوراق من الجامعه والمعهد وراح اتعامل مع ارامكس بخصوص الفيزاء..
    اخواني الان بعد ماتطلع الفيزاء انشالله راح احجز التذاكر واتوجه الي كندا.والتحق بلمعهد الي هو
    English in
    Canada - Vancouver English Centre
    1-هل السكن احجزه من السعوديه ..او اذا وصلت ابحث عن سكن..(افضل السكن مع عائله) وابحث عن الارخص
    2-هل الضمان المالي معناته انك انضميت الي البعثه او بس التعليم العالي يدفعلك رسوم الدراسه فقط
    3- كم المبلغ المتوقع صرفه في شهرين ويشمل سكن و اكل ومصاريف..مع الاقتصاد
    4- وش فايدة الضمان المالي الي اخذته من التعليم العالي <<<كل واحد يقولي كلام بخصوص الضمان الي يقول انا ادفع للمعهد والي يقول التعاليم و وو
    شاكر ومقدر تعاون اخواني
  2. اخوي انا ابي اسألك واعذرني

انا انشاء الله انتظر قبولي الي راح يجيني بعد كم يوم انشاء الله منVancouver
    Island University

سؤال اذا اخذت القبول وين اروح فى الوزاره عشان يعطوني ضمان مالي

وهل عطوك ضمان مالي على طول ولا في الموضوع تعقيد

وايش صار لك بخصوص امر الاركاب هل عطوك امر اركاب

وياليت لو نتواصل على الايميل واشكرا
    7 "
  3. -هل السكن احجزه من السعوديه ..او اذا وصلت ابحث عن سكن..(افضل السكن مع عائله) وابحث عن الارخص

احجز بنفسك من السعودية احسن عن طريق مواقع مثل Homestay Finder - Helping host families and international students to find each other
    طبعا ماتعطيهم ولا ريال ولا تحولهم شي بس تقولهم جاي بالتاريخ الفلاني وانتظر ردهم .. وكلم اكثر من عائلة وشوف اللي يوافقون اختر اللي تشوفه مناسب بينهم

2-هل الضمان المالي معناته انك انضميت الي البعثه او بس التعليم العالي يدفعلك رسوم الدراسه فقط
    اللي فهمته ان الخطاب اللي معك موجه للسفارة عشان يسهل لك اجراءات استخراج الفيزا ولا يعتبر انك انضميت للبعثة ولا حتى امر الاركاب.. بس طبعا لما يكون معك هالخطاب ومعك امر اركاب وتجي هنا امورك بتكون شبه جاهزة ان شالله ومسألة وقت ويضمونك للبعثة ان شالله.

3- كم المبلغ المتوقع صرفه في شهرين ويشمل سكن و اكل ومصاريف..مع الاقتصاد
    برأيي مايقل عن 15 الف ريال بأي حال من الاحوال.. شامل سكن واكل ومعهد ومواصلات وشوي مصاريف جيب
    بس طبعا خذ احتياطك قد ماتقدر وربي يسهل لك ويفرجها عليك

4- وش فايدة الضمان المالي الي اخذته من التعليم العالي
    مثل ما قلت لك يساعدك في استخراج الفيزا بدل ماتجيب كشف حساب جاري لاخر ست شهور من الوالد مايقل عن خمسين الف ريال
    وفي نفس الوقت اعتبره انا ان الوزارة تقولك كمل اوراقك وسافر وادرس ونضمك للبعثة وانت هناك.. بس مثل ماقلت لك حاول قدر المستطاع تاخذ امر اركاب من الوزارة.. بيوفر عليك اول شي.. ويساعدك ان شالله

اهم شي واهم نقطة : الدعـــــــاء والاســـتـــخـــــارة والوالدة خلها تدعي لك .. واحسن نيتك وصدقني رح تشوف الخير والتوفيق بإذن الله

اذا احتجت اي شي امرني .. واذا تبي ايميلي او رقمي راسلني برايفت.
    7 "
  4. هههههه العفو اخوي هيرو...بخصوص الضمان انا اخذتع وبعدين ارسلته مع الاوراق للحصول علئ القبول النهائي
    واخذته بعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــد تعقيدات وحب خشوم و و و و و و

اسف تئخرت عليك في ردي
    7 "
  5. حبيبي الله يوفقك

بس ان اكنت ابي اعرف منك وين رحت فى الوزاره الاني انا انشاء الله بيجيني قبولي المبدئي من جامعه معترف فيه للغه و دراسه تخصص

واناوي اروح للوزاره عشان يساعدوني زيك او يساعدوني بأي شي! بس مدري اروح لهم بقبولي هذاء ولا اذا دفعت لهم تكلفة الدارسه لاربعة شهور واخذت القول انهائي وستلمت الفيزه وياليت توجهني وين اروح بضبط على اساس استفيد من تجربتك والله يوفقك ويراعاك

واي خدمه انا حاضر hero.72 هوتميل

مع السلامه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.