الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت الكل يدخل للضرورة

ياليت الكل يدخل للضرورة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5348 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كــــاتريــــنا
    كــــاتريــــنا

مبتعث جديد New Member

كــــاتريــــنا كندا

كــــاتريــــنا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى عاطل , بجامعة سعود
    • سعود
    • عاطل
    • أنثى
    • كندا, فانكوفر
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

September 7th, 2009, 11:36 AM

الأخوة والأخوات الفاضلات
    اتمنى من اللي عنده خلفيه يجاوبني
    اولا انا طالبه مبتعثه وحاليا ادرس لغه في معهد من معاهد فانكوفر وحامل وراح اولد بعد كم شهر
    سؤالي الأول...متى اوقف دراسه في المعهد؟؟
    لأني اخاف ادخل لفل جديد واخلص معظمه بعدين اولد قبل ماأختبر وبكذا راح اضطر ابدأ دراسه اللفل هذا من جديد بعد الولاده لأني مادخلت الاختبار وبهالطريقه يروح علي شهر كامل في اعادة لفل سبق دراسته وهالشي محسوب من سنة اللغة حقتي
    وفي نفس الوقت اخاف اوقف بدري واقعد فترة طويلة قبل الولاده وتروح علي على الفاضي
    فأنا محتارة جدا بخصوص هالموضوع ياليت اللي عندها خلفيه او اي شخص مر بهالوضع مع زوجته او عنده اي معلومه يقدر يفيدني
    سؤالي الثاني ..انا راح اجلس بالبيت تقريبا شهرين بعد الولاده فهل هالشهرين محسوبين من ضمن سنة اللغة أو لا؟؟
    وهل الملحقيه تحدد وقت معين للطالبه الوالده بعدها لازم تداوم؟؟
    واخيرا وضعية الطفل الرضيع هل فيه حضانات لأطفال عمرهم شهرين او حتى لأي وحده تشتغل لحسابها ونودي لها البيبي لعندها
    وسؤال اخير هل الملحقيه تعوض عن فواتير مراجعات الحمل اذا ارسلت لهم الفواتير؟
    ياليت تفيدوني واكون شاكرة للجميع
  2. السلام عليكم
    إن شاء الله تولدي بالسلامة
    بالنسبة للمعهد أنا انصح انك تسأليهم إذا كان ممكن تبدأي اللفل الجديد وإذا ولدتي قبل ما ينتهي ترجعي وبس تاخذي الإختبار وتروحي على اللفل إلي بعده على طول. وممكن كمان تسأليهم إيش الخيارات إلي عندك وتسوي معاهم اتفاقية.
    بالنسبة للحاضنات والله آسفة بس ماعندي أي فكرة
    وبالنسبة للإجازة ما ودي أعطيكي معلومة غلط فأنصحك تتصلي على مشرفتك وتسأليها.

باتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.