الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز مسـاعده ضروريه بخصوص القبول في معهد لغه =(

بليز مسـاعده ضروريه بخصوص القبول في معهد لغه =(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5257 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NaRciSsus
    NaRciSsus

مبتعث جديد New Member

NaRciSsus الولايات المتحدة الأمريكية

NaRciSsus , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -!, ----
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

December 6th, 2009, 09:08 AM

السلام عليكم

صبــآح الخ‘ـــير

انا تخرجت من االثآنويه السنه اللي طآفت .. نسبتي مو اوكي ابد ..

ح‘ـابه ادرس لغه في فانكوفر لمدة 3 شهور او اقل

بـ أنو معهد تنصحووني ؟ وكيف اجيب قبول منه من الألف للياء ووش المطلوب مني باالضبط .. !

[ >>> ولو قدمت على بعثه عشان ادرس بكالريوس هنآك .. هل فيه امل اني انقبل؟ <<< ]

>>>لآزم يجي معاي محرم ؟

وكم تقريباً تكاليف السكن والدراسه وكل شي في هاالمده ؟

وآآسفه مرره على كثر الأسئله والتعمق فيها .. لأني مااعرف شي بخصوص هاالشي ولا عندي احد يفيدني

انتظر ردكم بليييززز

2. دراست اللغه مالها دخل بنسبتك ابدا

وعادي التقديم انك تدخلي على المعهد الي تبيه وتعبي البيانات حقتهم وترسليه وتدفعي مبلغ معين ثمن التسجيل وبعدها بكم يوم

هم يردوا عليك ويرسلوا لك افاده بقبولك بحيث تقدري تطلعي عن طريقها فيزا

كونك تبي بعثه بحيث تكملي دراستك فهنا يبي لك قبول جامعي ماتنقبلي بالبعثه الا اذا انقبلتي بجامعه قبل

وتحتاجي المحرم في الاجراءات الاولى حسب علمي لانه من شروط البعثه

تكاليف الدراسه في فانكوفر انا رحتها من قبل للغه بصيف كلفتني الدراسه والتذاكر تقريبا 20 الف بدون السكن (( انا كنت رايحه عن طريق مكتب اكيد اخذوا اتعابهم ))
    وكان عندي عشره الاف مصروفي وبشهرين خلصوا بس انا كنت لاعبه شوي
    والسكن سكنت مع اختي فما اعرف صراحه

افضل معهد على لغتك

انا درست في ILAC كان حلوو بس حق ونااسه اكثر من فايده عظيمه بتستفيدي ككلام شوي قرمر رايتنق مو مره راح تستفيدي
    وكان بنسبه لي حلو لانه بصيف ومابي تضيع اجازتي فحق وناسه مره انبسطت واستفدت
    بس اذا تبي حق دراسه بمعنى دراسه يبي لك معهد لغه تابع لجامعه يكرفك وهذا الي انا حاليا كمبتعثه بروح له لان دراسه جد يكون

بس لازم تكون عندك لغه شوي لانهم مايقبلوا المبتدئين باللغه يعني لغتك حلوه وتمشيك وتبي تقويها روحي حق جامعه
    لغتك ابد بيفيدوك التيجاريين مثل اي لاك

وبس هذا الي عندي اتمنى اكون افدتك ولو شوي

وان كانت نصيحه من اختك اذا تبين رايي اذا تبي تدرسي على حسابك بعدي عن فانكوفر لان فانكوفر من اغلى مدن كندا
    روحي لمدينه ارخص بحيث الي بتصرفيه بفانكوفر بثلاث شهور هناك يكفيك اقلها خمس شهور ولو تحولتي لبعثه
    وبغيتي تنقلي فانكوفر وقتها انقلي
    7 "
  3. تسلمين عزيزتي على الرد ماقصرتي والله ..

انآ حابه اروح دراسه دراسه وان شاء الله على شآن اخذ بعثه ..

قالوا لي فانكوفر غآليه .. بس سألت احد درس هناك لغه لمدة 3 شهور .. وكان رايح تبع مكتب .. قال انه في روحته المبلغ اللي صرفه 25 الف بسكن ودراسه وكل شي كان دارس في معهد Vancouver English Center ومره ارتاح في دراسته مدة 3 شهوور .. ( ترآ انا مو مسرفه )

اوكي خيتوو .. تنصحيني بأي بلده ثآنيه ؟
    << تبي تروح بلده حلوه عشان ترتاح نفسيها لوووول

وطيب لما اروح ادرس لغه واقدم على بعثه .. لآزم اكون موجوده هناك على ما تطلع لي بعثه .. او عادي لما اخلص دراسة اللغه 3 شهور ارجع البلد واتابع من هنآ ؟؟

وسوري ع الازعاج
    7 "
  4. اناا لساتي مبتعثه من المرحله الخامسه

يعني لسه مارحت بس فانكوفر رحتها لغه

فما اعرف مدن كندا كلها

وكونك تبي راحه نفسيه الشعب الكندي وتعامله يريحك نفسيا

وفي مدينه كالجري مش بطاله شفت صور لها حلووه واسعارهم كمان حلوه شوي مش بغلاء فانكوفر

وترا انا كماان ماكنت احس حالي مسرفه واصلا سكني مع اختي وزوجها طلعاتي زوج اختي كان يدفعها اكلي كان عليهم

بس طارت لفلوس بالسوق مثلا وماتوقع بنت ماتحب السوق وماكنت اشتري اشياء فوق الوصف وضاعت كمان

على الخرابيط الي اشتريها يعني يوميا عصير اشتريه بدولارين كان عادي عندي بس دولارين تقريبا سته ريال
    وشوكله بنفس السعر احيانا بطاطا دونت اشياء عااديه كنت اشتريها بس لان اسعارهم ماهي رخيصه وتطير فلوس
    مااعلينا

فانتي شوفي حالك كم تصرفي هنا بالبلد اذا معدل مثلا خمس ميه ريال بالشهر تطيري بسهوله فهناك بطيري الفين بسهوله على خرابيط
    غير المصاريف الاساسيه

بس انا احكم على تجربه صيف وتعرفي انتي الصيف نفلها

وكونك تبي تروحي وترجعي انا قريت بالمنتدى ان في ناس يسووا هالحركه وتزبط معهم بس ماعرف احد شخصيا سواها

ولاسيما الي اعرفه ومثل ماقلت لازم يكون عندك قبول جامعي يعني كيف تلعبي على الجامعه تكون قابلتك بعد ماتخلصي لغه

وتخلصي مده اللغه وماتبدي

فانتي شوفي اذا لغتك مو مره شدي على حالك قبل ماتسافري قويها وروحي هناك خلصي لغه بسرعه وقدمي على الترم الثاني بالجامعات

والالحاق بالبعثه بكندا يعتبر سهل نسبيا حسب الي سمعته يعني بخلال هالثلاث شهور ان شاء الله تنضمي بس لاحقي وراهم
    7 "
  5. كيفــــــــــــــــــــــــــــك ؟؟؟

والله شوفي حالتك نفس حالتي بس متخرج قبلك طبعا ...

انا اقولك ايش حسوي عشان تكوني فاهمه دحييين في الأيام هذه حجيب قبول معهد ILAC وقبول جامعه في مدينة ( فانكوفر ) وبعدين

حسوي إجراءات الفيزا وبعدين افتح ملف في الملحقية بكندا وادرس على حساااااااااااابي الخاص

وابغى اطلع على نهاية شهر 3 أو بداية 4 أحسن وقت للالتحاق وحاجلس من شهر لي ثلاثه شهور وارجع السعودية

وانتظر اللتحاااااااق

هذه طريقتي انا اللي حسويها والله يوفقني ويوفق الجميع
    7 "
  6. صدى الغـربه .. مشكوره حبيبتي ع الافاده

وزي ما قلت لك .. انا وحده مو مسرفه يعني لين رحت ما بتسوق كثير ههههه باخذ اغرآضي من هنا واللي يكفيني .. وصراحه انجليزيتي مو مررره يعني ضعيفه .. بس مو معنآته اني ماافهم شي

طيب الدراسه الجامعيه للسنه الجديده في كندا متى تبدى ..؟

اخوي Azooz al lazooz

كيف بتجيب قبول من الجامعه والمعهد بنفس الوقت . ؟

وانت بتدرس في المعهد صح ؟ .. لما تروح الملحقيه بيطلبون منك كشف درجات المعهد !

او انه قصدك بتدرس بعد في الجامعه على حسآبك كمان ؟

طيب معهد ILAC حلو ؟ .. افضل من Vancouver English Center ؟

وهل موصى فيه ؟

وكيف تكاليفه الدراسيه ؟ انت بتسجل تبع مكتب من هنا او انت بتسجل ؟ ومتى بتروح ؟ وانا كيف اجيب قبول من المعهد من دون مااروح لمكتب ووش لآزم اسوي ووش هي الأوراق اللي اجهزها ؟

<< مزعجه!!

بجد مستحيه وانا اسأل كل هذآ ..لأنه ماعندي اي معلومات عن الدراسه في الخارج الآ معلومات بسيطه جداً .. اعذرووني الله يوفقكم ويسعدكم ان شاء الله
    7 "
  7. كيف بتجيب قبول من الجامعه والمعهد بنفس الوقت . ؟
    قبول المعهد انا حسويه والجامعه الشركة اللي شغال فيها تابع لها مكتب سفريات هي حتسوي ليه قبول الجامعه

وانت بتدرس في المعهد صح ؟ .. لما تروح الملحقيه بيطلبون منك كشف درجات المعهد !
    ايوة حدرس في المعهد من شهر لمن 3 شهور يعني بالعربي اول مااخلص اوراقي ارجع السعودية واتابع اوراقي من هنااا

او انه قصدك بتدرس بعد في الجامعه على حسآبك كمان ؟
    لا ماراح ادرس على حسابي عشااان مررره تكلف

طيب معهد ILAC حلو ؟ .. افضل من Vancouver English Center
    والمعهد ILAC واحد من اصحاب درس فيه ومررره ينصح فيه والناس تنصحني في المعهد ومتعرف من الوزارة أحسن من التاني

وكيف تكاليفه الدراسيه ؟ انت بتسجل تبع مكتب من هنا او انت بتسجل ؟ ومتى بتروح ؟ وانا كيف اجيب قبول من المعهد من دون مااروح لمكتب ووش لآزم اسوي ووش هي الأوراق اللي اجهزها ؟

أنتي كم مزانييتك ؟؟ عشان تعرفي كم تجلسي هناك
    انا حطلع على نهاية شهر 3 او بداية شهر 4 عشان يكون اللتحاق انفتح
    القبول وقلت كيييف حجيبه وتبغى اساعدك في القبول مافي مشكله اساعدك في القبول .

والأوراق المطلوبه عشان الفيزا

قبل كل شئ لازم يكون معاكي قبول ضمان مالي اللي هو ( كشف حساب لكي او للوالد او اي يكون يكفل الدراسه ) عشان تطلعي الفيزا

بعد كذا تقديم على الفيزا وتستني ورقة الكشف الطبي
    7 "
  8. ..Napster تسلم اخوووي .. بس بجد خاطري اروح لـ فانكوفر .. =(

انا قلت اني سألت احد من قبل درس هناك 3 شهور وكلفته بس 25 الف .. ماحس انها كثير =(

وان احتجت اي شي ثاني رآح اسأل .. ألف شكر لك اخوي ما تقصر..

Azooz اخوي انا كنت بطلب ايميلك ع الخـاص بس عدد مشاركاتي ما يسمح لي ..

اذا ما فيها ازعاج ممكن ترسله لي او تحطه هنا ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.