الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فرصه ولا في الاحلام للي يبي يسكن بكالجري ويبيى يوفررررررررر

فرصه ولا في الاحلام للي يبي يسكن بكالجري ويبيى يوفررررررررر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5216 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حياك my world في موضوعي
    بالنسبه لسؤالك انا ماني بمؤهل انه اجاوبك عليه لاني ما زلت بفترة اللغه وقاعد اعصر بمخي بس ماطلع شي
    بس الي اسمعه من الشباب الي بالكليه انها زينه ويبيلها شغل زيها زي اي مؤسسه تعليميه في كندا
    وحسب ما فهمته من سؤالك انه انت خلصة الدبلووم وتبي تكمل بكلوريس اعتقد في جامعات كثيره تعادلك البكلوريس غير السيت واالظاهر السيت ما فيها الا دبلووم بس
    7 "
  2. حياك د/تهاني في الحقيقه كنت ناوي ما ارد بس يوم شفت جملة ضليع بالإنجلش قررت اني ارد >>>>>>>>>تكفى يا بو قرارات انتلاني اتعب على الكلمات الصعبه
    بالنسبه انك تقدرين تحجزين من السعوديه انا ما قد سمعت انه في احد قد سوى كذا الا في حاله وحده الي هي انك تكونين منسقه معى احد يضبط لك الشغل من هنا هذي حاجه
    الحاجه الثانيه اذا انتي جايه على نهاية ابريل
    هذا يعني انك لازم تحجزين شقه من بداية ابريل لانه النظام يقول تبي تستأجر ادفع من بداية الشهر ولا الله يعينك استأجري بالشهر الي بعده
    طبعا لازم تدفعين تأمين قبل كل شي وهذا المبلغ طبعا تستردينه لما تقرري انك تطلعين
    واذا فيه اضرار بالشقه تقدرين تقولين لمبلغ التأمين
    الطلبات حتى تستأجري كالتالي
    1-صورة ضمان مالي خاص بالسكن تقدرين تحصلين عليه من موقع الملحقيه من بوابة المبتعثين
    2-معلوماتك ومعلومات المرافق[المعلومات المعتاده زي الاسماء والوضع الدراسي وحاجات زي كذا

يوووووووووووووه احسن اني بأفتح محل عقار وفي الركنيه ابي افتح كشك تعقيب واشغل المساكين الي وقفت عنهم البعثه

والسلام خير ختام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة м¥ ώσяĻđ
    بسالك عن sait عندي دبلوم هندسة الكترونيات وحاب اكمله بكالوريوس شو رايك في الكلية

وكم تبعد عن جامعة كالجاري
    مرحبا بك يا أخي العزيز .
    ولاقصر الاخ غريب رد على إستفسارك بس احب اضيف بالنسبة لكلية السيت لايوجد بها بكالريوس من الهندسة إلا البترول فقط لان مدينة كالجري في منطقة بترول وأعتقد والله أعلم حسب ماسمعت ان بكالريوس هندسة البترول لايوجد إلا في جامعة كالجري فقط والجامعات الاخرى في مدن كنداء لايوجد بها تخصص هندسة بترول
    وإذا معاك دبلوم هندسة بترول تقدر تكمل ويعادلون لك المواد وتحصل على شهادة بكالريوس بشرط يكون بترول
    ام اقسام الهندسة الاخرى فقط دبلوم على سبيل المثال الكترونية او كيميائية او ميكانيكه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tahani2233
    م / حسام
    في طريقة اقدر احجز شقق وانا في السعودية ولا الافضل وانا هناك .جيتي بتكون في نهاية شهر أبريل .............(أدري كثرت عليك بس تحملني شوي )....أنا جاية مع أخوي بس أصغر مني وهو ليس ضليع في الانجليش . فودي تكون الامور كلها مرتبة من هنا قبل لأروح وأحتاس هناك .
    لاتهتمين من ناحية السكن .
    المطلوب منك فقط قبل الرحله بوقت كافي يعني اسبوع تقريبآ ترسلين رسالة الى ايميل النادي السعودي بكالجري تذكرين فيها موعود الوصول الى المطار وفيه أشخاص متطوعين جزاهم الله خير يتولون مهمت استقبالكم بالمطار وحجز لكم فندق مؤقت والبحث عن سكن دائم ويكون على انظاركم يعني موضوع السكن بسيط ان شاء الله ولاتفكرين بموضوع انك اول ماتوصلين راح تتبهذلين وتحتاسين لان موضوع السكن بسيط ان شاء الله . وتذكري الناس للناس والكل بالله
    7 "
  5. سلام عليكم جميعا والي عنده مساء نقوله مساء الخير والي عنده صباح نقوله صباح الخير <<<<<<<<<<يقاله مراعي فروقات الوقت
    والله يا اخ casperانك جيت بوقتك والله يا اسئله نزلت علي وانت جاوبتهم وكفيت ووفيت <ترى ما يقصد انه توهق معهم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.