الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب معهد Ilac

تجمع طلاب معهد Ilac

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبى قلبك
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالب في ILAC
    صار لي في المعهد يمكن شهرين
    المعهد قوي وحلو
    قلة السعودين يعني ما اكذب عليك اقولك مافيه فيه ولكن تتعب تبي تسولف عربي
    لان نظام المعهد وقت البريك الناس تطلع تروح مطاعم والا اي مكان اذاكنت داخل المعهد ممنوع تتكلم عربي واذا تكلم عربي دفع مبلغ 5 دولار ليس فقط السعودين حتى البرازلين والاسبان والارجنتيني والكولومبي والكوري واليباني والايطالي والخ
    فيه وحده هناك اسمها مروه فلسطينيه
    ماشاء الله عليها انت اطلب وهي ماتقصر مع الطلاب والطالبات السعودين
    المهم اليوم التاريخ 19 ابريل نشوفكم بالمعهد اجل حياك الله
    هههههههههههه

اووه وتعليق على كلام اخوي القلم
    من ناحية المعاهد التجاريه كلامك سليم ومافيه شك بس بعض الطلاب مامعهم قبولات جامعه يدرس في المعاهد التجاريه واذاجاه القبول راح لمعهد الجامعه افضل له
    والنقطه الثانيه انا انصح الي يبون يكرفوووووووون يروحون لانقارا
    انتم راح تقولون ليه انت مارحت راح ارد عليك واقولك انا مافي احد نصحني
    ويمكن التقصير مني لاني مادورت هنا
    وخلها على ربك اصلن انا كنت ابي اروح نانايمو ولكن في يوم ليله تغير كل شي
    المهم لانقارا نظامه تدرس اربع ساعات ويعطونك واجب بالبيت يبيلك تحل اربع ساعات
    وهذا ليس مجرد كلام الا من واقع اشوفه واحد من الشباب مانشوفه الا بالويكند ولا اخر يوم من الويكند ههههه
    بس لغه اوكي الان بس الي يبي يدرس حتى لو كان بصاله ومدرس يتعلم

واسف جداً على الايطاله
    وانا على راس الخدمه
    وشكراً

الف شكر على المعلومات القيمة واتمنى نسمع منكم ونستفيد
    7 "
  2. السلام عليكم
    هلا اخوي انت جيت المعهد اليوم وشفت كثر السعودين اللي به ما كنت متوقع كذا بالكلاس حقي ١٠ سعودين وكل مكان سعودين والله ما تحس بالغربه من كثر السعودين كل ماتمشي مع شارع اللي وتواجه ١٠ سعودين علا الاقل شكلي ابي اطلع من فانكوفر كله

اللي ماجاء لكندا خاف صح بس علشان ما تنصدمون زي انصدمت مره
    وآسف علا الاطاله
    7 "
  3. السلام عليكم ..

هلا و الله شباب .. أنا جاي لفانكوفر بهالصيف بإذن الله .. و بدخل معهد ILAC .. بصراحة أنا ما أعرف المعهد زين .. لكن أعرف واحد من أصدقائي كان فيه من أول و مدحه لي .. !

هلا اخوي انت جيت المعهد اليوم وشفت كثر السعودين اللي به ما كنت متوقع كذا بالكلاس حقي ١٠ سعودين وكل مكان سعودين والله ما تحس بالغربه من كثر السعودين كل ماتمشي مع شارع اللي وتواجه ١٠ سعودين علا الاقل شكلي ابي اطلع من فانكوفر كله

لا لا مو معقوووووول .. كذا و الله بتخوفنا قبل ما نروح .. أجل على كذا ما راح نتعلم شي أبد .. !!

على العموم .. إن شاء الله ما يكون كلامك صحيح .. لأن صراحة إذا الوضع كذا .. معناتها بنسافر لكندا عالفاضي .. !
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.