الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحه للي بيتغرب عشان يتعلم اللغه

نصيحه للي بيتغرب عشان يتعلم اللغه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5110 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدرالقحطاني
    طيب تخيلوا انو اللي معي بالهوم ستي كنت اعرفه بالسعوديه مسن فقط مابعد شفته ولا جلست معه ولا اعرفه زين جاب له المكتب عائله وكلمني وانا تو ما حصلت لي عائله يقول خل ولد عمك يدور عائله وصار ود عمي يدور له ونسينا موضوعي وهذا مو اتمنن ولا اتشره لا والله ما علي منه ولا فكرت فيه المهم كلمت المكتب وقلت دور لي عائله وولد عمي يدور له حلو حصل المكتب عائله لي قلت اوكي اللي معي كلم المكتب وقاله غير عائلتي مابيها قال فيه عائله فيها سعودي قال وش اسمه قال بدر ايه ابيها لاني اعرفه ومدري ايش رجع المكتب وكلمني وقالي انو فيه واحد اسمه كذا وقال انو يعرفك قلت يعرفني لكن ماشفته ولا قابلته قال المكتب انت موافق ولالا فكرت وقلت الا موافق كرما مني وافقت لانو كلمني وقال عائلتي وسخه ومو مرتبه ومدري وشو قلت خلاص بتجي معي وقلت للمكتب قولوا للعائله يمنعون العربي فيها المهم تقوروش مع العائله الاسبوع الاول والمكتب كل ما كلمه قال انت وبدر بدر ماسوى شي لكن ماعليه المهم وقبل اسبوع تمشكل معي عشان سالفه تافهه والحين بدال مايذلف صاير انا اللي بذلف من العائله وانا اللي جبته لنفسي اخ بس وربي قهر
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااا ي من جد موضوع شيق
    طيب اخوي بدر يوم انو بقلبك كل هاذا الكره له ليش ماتقوله بوجهه وانت تتكلم بالنت من ورى ضهر ماتحس ان الحركه حركت واحد جبان (سوري ع الغلط ) على العموم الله يعينك ويوفقك وين مالقيت وجهك .. وصدقني مافي قلبه شي عليك وانه مايتمنى لك الا كل خير .. بالتوفيق اخوي بدر
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بدئنا بالقاء التحيه اولا وثانيا مساء الخير على الجميع
    ثالثا اخوي وصديقي الخرج بدئت بضحكات راجعت موضوعي مئة مره ولاحظت ان موضوعي لايشمل على نكته ولوكانت بايخه وملاحظه عليك طال عمرك الضحك بدون سبب من قلة الادب ......
    رابعا الكلام طال عمرك مو موجه لك موجه لجميع القادمين من السعوديه لجميع الطلاب والطالبات لجميع من اراد تعلم اللغه وعلى ما اعتقد مافي موضوعي اي نوع من الكراهيه لاي شخص سواء كان معي بالهوم ستي اولم يكن
    خامسا من ناحية كلمة جبان ملاحظه واسمحوا لي بالفلسفه فيها الوقت هذا اخوي الخرج مافيه قوة يد ولا مواجهه فيه قوة جديده تنازل من بعض حقوقك لكي يسلم راسك من الاذى . اما من ناحية المقابله فهو يقرا كلامي هذا يكفي وكل يوم يركب معي الباص وكل يوم اجلس بجانبه على مائدة الطعام فهذا اكبر دليل لعدم الخوف او كما اطلقت علي جبان
    سادسا اخوي الخرج في بدايات كلامك موضوع شيق انا اشوف موضوعي ليس الا نصيحه وبين من عنوان الموضوع
    سابعا اخوي الخرج انا تكلمت وبينت مافي خاطر ونصحت اما انت تكلمت وابينت مافي خاطرك وغلطت فاحب انا اوجه كلمه واريدها عنوانك ان كل كلمه خرجت منك فمدودها عليك وكل كلمه خرجت مني مردودها علي
    ثمانيه اللهم يعننا جميعا سواء كنت بغربه ام ناوي على الغربه ويوفقنا لمايحب ويرضى
    تاسعا ماله حق يزعل علي واذا مافي خاطره علي شي فهذا من طيب اصله وانا والله العظيم واللي رفع سبع وطمن سبع مافي خاطري عليه شي فهي مجرد نصيحه واذا انت تعرفه ابيك توصله اني ما ارتحت فقط واساله كيف تعامل العائله اللي معي كيف تغيرت علي فما اقول الا الله يستر ويرجعنا لاهلنا سالمين غانمين
    عاشرا واخيرا احب ان اقول لمن يعرفني اومايعرفني اذا غلطت على اي انسان فانا اسف اسف اسف ويبشر بحقه
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    7 "
  3. انا ضحكت على موضوعك لاانه من جد يضحك
    لاانك تقول نصيحه وهو ماعتقده نصيحه
    اوك اذا انت تقول ان الموضوع مجرد نصيحه للي جاين جدد من السعودية ليش تذكر الرجال اللي معك بالموضوع وتغلط عليه ..
    اضرب لك مثل .( انت قلت بكلامك بدل مايذلف صرت انا اللي بذلف ولافكرت فيه وووو....) ماله داعي كل هاذا كان نصحت الناس بطريقه غير هاذي
    النصيحه واضحه والامور الشخصيه واضحه اعتقد ان موضوعك شخصي مو نصيحه للناس او انك دامج الامرين مع بعض
    .. على العموم انا حبيت ابدي ملاحضتى على موضوعك شكرا
    7 "
  4. على ما اعتقد اخوي الخرج لو قات كلامي فوق وفهمته زين يكفي ...
    وابي اعرف وش اللي يضحك في الموضوع انا قدمت اللي عندي وبينت اسبابي ياليت اذا تبي تقول اللي عندك توضح اسبابك اي اسالك سؤال انت من المؤيدين انو سعودي يسكن مع سعودي بنفس الهوم سؤال واجابته اخوي الخرج
    والشي الثاني انت وش حارق دمك اذا هو يقرا الموضوع ولابين اسمه قدام الناس يدل انه غلطان ياليت اخوي الخرج خله يبين اسمه وانت مو لسانه محامي له والخلاف لايفسد للود قضيه هد اعصابك واركد وافهم الموضوع زين
    وموضوعي يقراه جميع من يدخل عليه واذا تبي تعرف كلامي صح ولا لا شوف رد المشاركين الله يرضى عليك اخوي جده والله مدري مشكور لمين بس على العموم العفو ................................ تقبلو موضوعي وردودي بصدر رحب
    7 "
  5. السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
    قريت موضوعك يا أخ بدر وصراحة ماعجبني صحيح أن ماهو زين أنك تسكن مع واحد سعودي في الهووم ستاي بس مالها داعي
    يوم تقول المفروض يذلف هو و أيد الأخ (الخررج) يوم يقول انك جبان لأنك تكلم من ظهر الرجال و هاذي وجهه نظري
    ياأخ بدر
    7 "
  6. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    وجهة نظر مقبوله طال عمرك وشاكر لك مروورك . اخوي الحمد لله رب العالمين مبسوط منك وقلت كلمة الحق انو ماهو زين اسكن مع واحد سعودي واما اذا على كلمتي فارجع لكلامي وشوفها زين بتدري انها عفويه لاني اطلقتها على نفسي بعد واما اذا كان هذا اللي مزعلكم اسحب كلمتي واسف وسبق وقلتها بالاعلى لكن للاسف الواحد منكم يدقق بالغلط ولايشوف الصح الله يهديكم اما من ناحية جبان فسبق وقلت تعليق على هالكلمه اي واحد يتكلم فكلامه مردود عليه والكل يشوفني كل يوم بالجامعه والله يهدي الجميع
    7 "

7. اللي يبي يتعلم اللغة يقدر والله حتى لو انه بـ السودآن

لانه ماراح بس يعتمد ع المعهد لازم كمان يعتمد ع نفسة

انه يطور من نفسة ويحاول يصحح الاخطأ

واهم شي انه الوآحد مآيستحى من انه يتكلم

عادي تكلم حتى لو غلطت مره مرتين 3 الوآحد مب عيب انه يغلط بس العيب انه مآيصحح الغلط

انا درست بالسعودية _المدينة_ بمعهد دايركت انجليش 5 مستويآت

اول مستوى والثاني بعد يمكن كنت استحي ان اتكلم عشان ماغلط

بس الباقي صرت عادي لين ماتعلمت من الخطأ وبديت اصححه وحاولت اطور من نفسي اكثر

ماشاء الله النت موجود كل شي عندك

مثلا اللي يبي يطور نفسة بالكتآبة

شفت وآحد كتب بالمنتدى طريقة مرره حلوه

انكم تجيبون جريدة وتأخذون مقآل وتكتبونه بورقة لين ماتتعود يدك حتى لو مادريت شنو المكتوب

اهم شي تتعود ع الكتآبة كمآن تركز ع الآملآء

من نآحية السبيكنغ :

طبعآ تطبقونها بالمعهد وخارج المعهد

وبعد في دروس حلوه بكل مكآن شنو الجمل اللي لازم تستخدمها

مثل مآقلت لكم اللغة تعتمد ع نفسك تقدر تتقنها بوقت قصير اذا انت حبيتها وطورت من نفسك

سوري طولت بالكلآم بس حبيت افيدكم =)
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.