الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا في ورطه

انا في ورطه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4955 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مربوش
    مربوش

مبتعث جديد New Member

مربوش كندا

مربوش , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ثانوي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • ثانوي
    • ذكر
    • الشرقية, الدمام
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

October 12th, 2010, 11:44 AM

السلام عليكوم ورحمة الله وبركاته انا لي يومين وصل كالجري وانا دخل مطار كالجري رحت عندى الهجره وحطولي بالمقريشن نهاية اقامتي 31ديسمبر يعنى لزم ارجع السعوديه بنفس التاريخ ولا عادي ارررجو الرد والله اني متقروش
  2. التاريخ اللي بنهاية السنة...عالاستادي بيرميت؟ او الفيزا اللصقة الصغيرة اللي طلعتها من السفارة في الرياض؟

اذا كانت عالاستادي بيرمت...مايحتاج تروح برة كندا..ممكن تجددها قبل انتهائها بـ30 يوم من داخل كندا..اما بشكل الكتروني عن طريق موقع الاميجريشن
    Studying in Canada: Study permits - Extending your stay
    وممكن عن طريق البريد العادي

اذا كان التاريخ عاللصقة اللي من السفارة..ماهي هذيك الاشكالية في حالة انك ماتبغا تخرج برة كندا بعد انتهائها. لكن اذا بتسافر خارج القارة الامريكية فلازم تقدم على فيزا جديدة من اي سفارة او قنصلية كنية خارج كندا (مثلا في امريكا مع توفر الفيزا الامريكية عندك)

فيه نقطة مهمة...اتأكد من تاريخ نهايو الجواز معاك..لأن صلاحية الجواز هي اللي تحدد تاريخ الاستادي بيرمت او الفيزا

بالتوفيق...!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.