الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللى يقدر يساعدني بشقه يتفضل

اللى يقدر يساعدني بشقه يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لفانكوفر
    لفانكوفر

مبتعث مستجد Freshman Member

لفانكوفر كندا

لفانكوفر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ماستر قانون , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • ماستر قانون
    • ذكر
    • فانكوفر, بريتش كولومبيا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

November 4th, 2010, 02:22 AM

مرحبا ياأخوان
    انا ان شاء الله جاي لفانكوفر 14 نوفمبر وودي ابحث عن شقه اجار لمده سنه بس العقد يكون اقل افضل اذا حبيت اغيرها وجد انا متوهق لاني سمعت ان الاجارات تبدا بس فى 1 من كل شهر معناها بسكن 17 يوم فى فندق وودي اعرف ايش الحل او اذا احد يقدر يساعدني بموقع على النت اقدر اشوف عروض فيه او مكتب ارتب معه اول ماوصل لان جد الفنادق 17 يوم مشكلة انا معهدي ilac على الويست هاستنق تقاطع قرانفل مع howe st محتاج مساعدتكم ايش الطريقة
    سمعت ان فية شقق للشيرتون اجار حلوة وسعرها معقول وفيها سكيورتي
    اتمنى احد يساعدني
  2. توصل بالسلامة أخوي
    ممكن ترتب على شقه من الشباب اللي بيطلعون بحيث اذا جيت تسكن في شقة الضيوف لحد ما يطلع
    أو ممكن تشوف الموقع هذا وتحجز منه
    Booking.com: 100000+ hotels worldwide. Book your hotel now!

انت اولا لحالك والا معك احد
    7 "
  3. انا اخوي فكره عائله مو هاضمها جد لغتي مو مره سيئه اخارج عمري والعائله تعرف ارتباط جد تجي بوقت معين وتنام بوقت معين احس فيها تقييد وجد ماحب كذا بالذات انى اول مره اجي البلد بطلع باستكشف بتفرج باتاخر وعمري مو صغير بس انا احس السكن في فندق قريب من المعهد بيكون احسن بس الخوف من طول المده لان الاجارات تبدا بس 1 من كل شهر هل معناها اسكن 17 يوم بفندق علشان ارتب اموري قبل اجي وايش فيه فندق قريب من المعهد علشان الدوام ويكون كويس وسعره زين لان قريت ان الافضل الواحد مايسكن قريب من شارع قرانيفل او هيستنق اسف على الاطاله وتقبل شكري
    7 "
  4. الشقق أفضل شيء اذا جيت تدور براحتك
    وانت لحالك فالشقق تكون غالية عليك
    وشوف الرابط هذا يفيدك بالبحث
    vancouver, BC apts/housing for rent classifieds "downtown vancouver" - craigslist

لان مثلا انا ساكن بعمارة وعندهم شقق غرفة أو غرفتين مع صالة ومطبخ ودرة مياه وانتم بكرامة
    بس ارخص شي 1500 دولار بالشهر <<< تصلح عائلة
    7 "
  5. عطني معلومات وبساعدك مجاناً بإرسال الرابط وتشوف الشقه بس ودي أسألك هل معك أطفال يدرسون إبتدائي وهل قبولك على الجامعة وإلا بتدرس لغة أول علشان إذا لغة أول لازم تسكن بريتشموند قريبة من الداون تاون 30دقيقة تقريباً بالسكاي ترين وإذا بتدخل الجامعة على طول تقدر تسكن بأية مكان بس أنصحك خليك قريب من الجامعة حقتك وهذا إيميلي أرسلته لك على الخالص .
    7 "
  6. كل عام وانتم بخير
    انا الان في فانكوفر وجد محتاج احد بس يساعدني بموضوع الشقه لي الان 3 ايام عجزت احصل سكن دخلت كل المواقع ماحصلت شي قريب من المعهد او شي حلو انا بس ابي شقه غرفه وبمكان قريب من المعهد تقاطع هاو مع الويست هيستنق وتكون شقه نظيفه والعقد مايتجاوز 3 شهور والسعر الى 1800 ادفع بس جد احس اني متوهق لوحدي وبس جالس فى الفندق والمعهد طردني يقول لين ترسل لنا الملحقيه موافقه والملحقيه اجازه الى الاثنين الجاي وعلى ماتجي اوراقى ويوافقون اسبوع يعنى بجلس اسبوعين اتفرج على الجدران لوحدي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.