الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب\طالبات جامعة البيرتا

طلاب\طالبات جامعة البيرتا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ptfahadpt
    ptfahadpt

مبتعث جديد New Member

ptfahadpt كندا

ptfahadpt , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Rehabilitation Medicine , بجامعة University of Alberta
    • University of Alberta
    • Rehabilitation Medicine
    • ذكر
    • Edmonton, AB
    • كندا
    • Dec 2009
    المزيدl

November 18th, 2010, 11:12 PM

كل عام وانتم بخير
    انا مبتعث لدراسة الدكتوراه في البيرتا ودراستي تبدأ في سبتمبر القادم واحتاج لمعرفة بعض المعلومات من الاخوة والاخوات الي يدرسو بجامعة البيرتا مثل:
    معلومات عن الجامعه وانظمتها
    عن السكن والاماكن الامنه والجيده للسكن وأين يسكنو اغلب العوائل السعوديه علما اني متزوج ولدي طفلين واتمنى اجد شقه غرقتين وصاله في عماره فيها عوائل سعوديه
    عن الدي كرات (الروضه) وعن اسعارها وش افضل الدي كرات اللي موجوده واسعارها مناسبه
    عن اسعار السيارات وطريقة الحصول على الرخصة علما ان عندي رخصة قياده من مقاطعة نوفا سكوشيا ولازالت سارية المفعول
    ولكم خالص الشكر
  2. وانتم بخير كذلك
    أنا أيضا مبتعثة دكتوراه ولكن لم أبدأ الدراسة بعد وأقيم حاليا بإدمونتن والأمر الذي أستطيع إفادتك فيه أخي هو موضوع الديكرات فلدي طفلن في مرحلة الروضة وتتراوح الأسعار هنا من 700 إلى 800 وفيه نوعين منها بعضها لها مبنى مستقل وتسمى دي كير وبعضها عبارة عن نساء يستقبلن الأطفال في منازلهن تقريبا مثل البيبي ستر وهذه الأخيرة سعرها أرخص حيث تصل إلى 500 دولار وأنا أفضلها للأطفال الذين تقل أعمارهم عن سنة أو سنة ونصف وذلك لأن الطفل في هذا العمر يحتاج إلى الرعاية أكثر من التعليم أما اذا كان الطفل أكبر من 3 سنوات فأنا أفضل الدي كير لأن عدد الأطفال به أكبر وهذا يتيح للطفل القيام بكثير من الأنشطة الترفيهية والتعليمية ... والله يوفق الجميع*
    7 "
  3. شكرا اختي
    ممكن اعرف منك بعض اسماء الديكرات الجيده في منطقة الجامعة وبعض اسماء المجمعات او الابراج السكنيه للشقق غير المفروشه والتي يتواجد بها عوائل سعوديه لأني محتاج شقه غرفتين وصاله في منطقة الجامعه.
    ولك خالص الشكر والدعاء بالتوفيق
    7 "
  4. أنا لا أسكن بمنطقة الجامعة بل أسكن في منطقة بعيدة نوعا ما عنها واستخدم الباص والقطار ولكن أستطيع بإذن الله أن أحضر لك بعض المعلومات من صديقاتي اللاتي يسكن في المنطقة أو قريبا منها.
    أحاول بإذن الله غدا أو بعد غد.
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بأحاول الرد على بعض الاسئلة :
    1- عن نظام الجامعة فيعتمد, اشوف في تخصصك مكتوب طب تأهيلي فما ادري هل هو طب تطبيقي يعني شغل في مستشفى او في الجامعة كورسات وامتحانات او شغل معامل ,,, مو واضح تخصصك.
    2- اغلب السعوديين يسكنون في الجنوب وتحديدا منطقة اسمها riverbend وما جاورها , المنطقة هذي قريبة من الجامعة وهي ان شاء الله امنة,,,, القسم الاخر يقطن وسط المدينة downtown
    3- الحضانات للاطفال تحت 3 سنوات تتراوح اسعارها من 700 -800 تزيد او تنقص قليلا
    4- اسعار السيارات يعتمد على نوع السيارة وتقدر تلقى العروض وانواع السيارات من موقع اسمه kijiji edmonton.
    5- اتوقع تقدر تعادل رخصتك اللي من ولايتك خصوصا انها من كندا لكن ماني متاكد. لان الشباب اللي معهم رخصة امريكية عادلوا لهم الرخصة بدون اختبار ميداني واخذوا رخصة كندية لولاية البرتا.

المعلومات اللي ذكرتها لك فوق موجودة وبالتفصيل في دليل المبتعث الى ولاية البرتا اللي برفقه لك في الرد هذا.. هذا الدليل عمله الاخوان القدامى جزاهم الله عنا خير الجزاء

وبالتوفيق لك ولعائلتك....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.