الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني المبتعثيين

اخواني المبتعثيين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب طب
    شكرا لكم جميع على المرور

أخي الحازمي شكرا لك جزيلا

بالنسبة للمدينة فهي مدينة فانكوفر
    واود ان اسالك عن معهد اسمه ILSC
    مارأيك فيه
    وهل مدة 8 اسابيع تكفي لدراسة اللغة الانجليزية
    مع العلم ان مستواي على حسب الاختبارات اللي اجريتهافي النت
    هو متوسط
    شكرا لك
    المدينه جداً ممتازه وجميله.. بس غاليه.. أنا إنشاء الله بحول عليها في الصيف لقوة جامعاتها ولجمال المدينه ولكن أنصحك فيها اذا مدتك قصيره كما تقول..لانك تقدر تتمشى بجانب الدراسه
    امعهد ILSC جيد على حسب ما أسمع عنه ويعتبر من أفضل المعاهد بفانكوفر لكن ربما يفيدك احد الاخوان من فانكوفر.
    هنا نقطه مهمه بالنسبه للمده: ٨ اسابيع تكون كافيه اذا كنت تشتغل على نفسك كثير.مثال : المعهد وحده لايوفي بالغرض بما ان مدتك قصيره لكن يوجد بعض الممارسات خارج المعهد تتعلم فيها اللغه وتمارس اللي تدرسه كالمكتبه العامه. في هالمكتبه تقدر تقرا كتب وتستعير مجانا. وقراءة الكتب مهمه جدا لاتقان اللغه حيث تتعلم مفردات جديده وتطور سرعتك في القراءه. ايضا يوجد في بعض المكاتب العامه مجموعات لممارسة التكلم حيث يكون شخصين يتكلمون الانجليزيه بطلاقه والاخرون يتعلمون انجليزي.

ايضا بامكانك ان تمارس اللغه في المحلات التي يتجمع فيها الناس لشرب القهوه بكثره مثل ستار بكس، واخرى وتلاقيها في كل مكان حيث تتعرف على اشخاص جدد وتمارس لغتك معهم حتى لو كانت لغتك مو ممتازه يتقبلونك بالرحب والسعه ويعلمونك كمان.

اهم شي: ان تسكن مع عائله بحيث يكون يومك بعد المعهد مع ناس يتحدثون اللغه .

والسلام عليكم.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.