الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا جدا

مهم جدا جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الداعم2010
    الداعم2010

مبتعث مستجد Freshman Member

الداعم2010 كندا

الداعم2010 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة Britich clombia university
    • Britich clombia university
    • كيمياء
    • ذكر
    • Britich clombia, Britich clombia
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 3rd, 2011, 04:28 PM

اخواني واخواتي ,,
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    الموضوع الذي ساطرحه هو موضوع مهم جدا بالنسبه لي وهو كما يقال مفترق الطريق بالنسبه للبعثه فارجوا من الجميع افادتي ونصحي في هذا الموضوع وبالاخص من مر بهذي التجربة فالأمل معقود بعد الله على نصحكم وارشادكم لي فهو كما قلت مفترق الطريق . زوجتي والله الحمد حصلت قبول بمعهد ELS بفانكوفر وخلال وقت السفر بتكون حامل في منتصف الشهر الثالث من الحمل وهذا هو الموضوع اللي احتاج نصائحكم وتجربتكم فيه وهو موضوع الحمل والولاده في بلاد الغربه فزوجتي وابني ان شاء الله اهم من مليون بعثه فانا عندي استعداد اخسر كل شي ولا تضر زوجتي او ابني باي شيء كان فكما يعلم الجميع وبالاخص الاخوات ممن مرن بهذي التجربه ان الولاده عند الاهل والاخوان والاخوات تختلف كل الاختلاف عن الولاده في بلاد الغربه لاسباب عده ومن اهمها الاسباب النفسيه فبرجاء من كل قلبي اتمنى من كل من يقرا موضوعي وعنده ما يفيدني او ينصحني وفي هذا الامر ان لا يبخل علي بها وخاصه الاخوان والاخوات بفانكوفر والوضع في مدينة فانكوفر من هذه الناحيه اي الولاده.
    وهل يحق لي التأجيل حتى الولاده لو اردت ذلك ومن اين يكون التأجيل ؟
    * للعلم الدراسه بتكون في 7 مارس 2011 بيكون السفر قبل بشهر او 15 يوم كحد اقصى .
    ولكم مني جزيل الشكر والتقدير والعرفان..
  2. اكيد اخوي تقدر تأجل انت اذا انت تقدر تدخل علي موقع الملحقيه وتسجل او اذا انت بالرياض راسل الجامعه وعطهم خبر وبعدين كلم الملحقيه او رح لي وزاة التعليم العالي وعطهم تقارير المستشفي انك ما تقدر تسافر ورغبتك انك تأجل اربع شهور

واثنين من اصحابي زوجاتهم ولدو في مستشفيات كندا والحمدالله بس لزم يكون عندك تأمين علي شان ما يدفعونك شي

وانتم اصحاب القرار وبالتوفيق
    7 "
  3. والله اخوي انا اقول لك رأيي بصراحه وبعطيك نصيحتي وانت على راحتك

اول شي تقدر تأجل البعثه لانه زوجتك حامل واعرف كثير أجلوا بعثتهم وولدوا بالسعوديه وبعدين راحو مافي مشكله
    وثاني شي انت لو فكرت مثلا تاخذ زوجتك وهي حامل ماتدري لاقدر الله يصير لها شي من تعب الطياره والرحله الطويله
    اللي يمكن توصل الى 24ساعه

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. اخوي افضل طريقه انك تاجل
    البعثه لمدة سنه ولك الاحقيه لانها حامل
    لان لغة الانجليزيه يبيلها تركيز ودراسه
    والحامل بالشهور الاخيره صعب انها تدرس
    وبعد الولاده يبيلها 3 شهور على شان تتعود على الطفل الجديد
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الكريم لماذا كل هذا التخوف من الحمل والولاده لزوجتك وانت تعلم ان اكثر الاطباء والطبيبات تميزاً من مستشفيات كندا ولاتنسى ان مولودك اذا ولد بكندا راح يكون له جواز كندي بدون تأشيره في المستقبل وله وضع خاص والشيء المهم هو الاتكال على الله ولاتفوت البعثه اذا كنت جاد وأسال الله ان يرزقك بولد تقر به اعينكم
    والسلام عليكم
    7 "
  6. الله يقوم زوجتك بالسلامة ويرزقك بالذرية الصالحة آميـــــــــــــن..
    بالنسبة لتأجيل البعثة تقدر تأجلها من عند مكتب تجسير الفكر يعني يعملولك قبول جديد بالوقت المناسب << كيف عرفت ..
    لأنه بابتي راح الوزارة وسألهم من فين أأجل قالوله من المكتب هذا اللي أعرفه وانت أتأكد أكتر ..
    وأنا أنصحك تخلي زوجتك تولد عند أهلها خصوصاً إذا كان أول بيبي يعني حـ تكون ما تعرف تتصرف مع البيبي ومن يساعدها في الأيام الأولى من الولادة ولازم أحد يهتم بصحتها كمان وبعدين لو ولدت هناك كم حـ يعطوها اجازة وبعدين ترجع تداوم وفين تحطوا بيبي صغير فكر في دي الأشياء كلها ..
    والله يعينكم ويوفقكم ان شاء الله..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.