الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحد يعرف معهد أكديمي فاتح التسجيل في هذا الوقت

أحد يعرف معهد أكديمي فاتح التسجيل في هذا الوقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4477 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عذب السجاير
    عذب السجاير

مبتعث مستجد Freshman Member

عذب السجاير كندا

عذب السجاير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لايوجد , بجامعة ليوجد
    • ليوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • السعودية, فانكوفر
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

January 26th, 2012, 11:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو

انا صراحتاً طفشة من المهزلة الي صايرة في معهد الـ ILSC,,,,يرسبون على كيفهم وينجحون على كيفهم,,,

أختي الي بتكمل الماجستير كل شوي ترسب والأسباب غير مقنعة,,
    وانا المرافق الداج,,الي ماقد فتحة الكتاب و 24 ساعة على السوني 3 ينجحوني!!

كل مدرس ينجح الطالب الي يعجبه ويرسب الي ما يعجبه.,,.,,.يستغلون السعودين يخلونهم يرسبون واجد حتى يربحون فلوس من الملحقية

أحد يعرف معهد أكاديمي التسجيل فيه مفتوح!!!!! غير الـ UBC في هذا الوقت!!!
  2. السلام عليكم .. من أمن العقوبة أساء التصرف .. دام الملحقية ما تتابع وراهم اكيد راح ينصبون لانهم يشوفون الطلاب السعوديين استثمار لا يعوض .. تقدر تحول لمعهد جامعة كوانتلن، من اقوى معاهد الـELST في فانكوفر درست فيه ٨ شهور و الحمدلله انهيت اللغة قبل ما تنتهي الفترة المحددة و الان طالب اكاديمي بفضل الله، المستوى الواحد مدته ١٣ اسبوع. و لكن للاسف يبدأ التسجيل للسمستر الجاي على شهر ٤ .. تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi_206
    السلام عليكم .. من أمن العقوبة أساء التصرف .. دام الملحقية ما تتابع وراهم اكيد راح ينصبون لانهم يشوفون الطلاب السعوديين استثمار لا يعوض .. تقدر تحول لمعهد جامعة كوانتلن، من اقوى معاهد الـELST في فانكوفر درست فيه ٨ شهور و الحمدلله انهيت اللغة قبل ما تنتهي الفترة المحددة و الان طالب اكاديمي بفضل الله، المستوى الواحد مدته ١٣ اسبوع. و لكن للاسف يبدأ التسجيل للسمستر الجاي على شهر ٤ .. تحياتي
    يعطيك العافية حبيبي على المعلومات.,.,المعهد الي تكلمة عنه بحطه براسي وبتابع فترة التسجيل!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi_206
    السلام عليكم .. من أمن العقوبة أساء التصرف .. دام الملحقية ما تتابع وراهم اكيد راح ينصبون لانهم يشوفون الطلاب السعوديين استثمار لا يعوض .. تقدر تحول لمعهد جامعة كوانتلن، من اقوى معاهد الـELST في فانكوفر درست فيه ٨ شهور و الحمدلله انهيت اللغة قبل ما تنتهي الفترة المحددة و الان طالب اكاديمي بفضل الله، المستوى الواحد مدته ١٣ اسبوع. و لكن للاسف يبدأ التسجيل للسمستر الجاي على شهر ٤ .. تحياتي
    حبيبي عندي أستفسار

انا بحثة معلومات عن المعهد .,,وحصلة الفروع الي في أمريكا ماتنفع.,يقولون انهم يسقطون وغشاشين وغير مفيد.,.,.,

بس يمكن الفرع االي بكندا ممتاز.,.,,الله يوفقك بلله هل تنصحني فيه!!! وخصوصاً انهم عندهم برنامج خاص بل دراسة الي تأهل للجامعات

انا دخلة على هذا الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread142324-3.html
    و
    صراحتاً مصدوم من من ردود الأعضاء
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi_206
    الله يعافيك اخوي الجامعه وين مكانها بالضبط
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة students2001
    شمال فانكوفر
    تبعد عن الداون تاون تقريبا ٤٥ دقيقه
    السلام عليكم .. ممكن أعرف انت ليش جالس تفتي على الخلق ؟؟؟ أنا اشك انك في فانكوفر من الاساس .. شكلك تقرا كلام في المنتديات و تجي تفتي على الخلق .. بس عادي في كثير منك في الملتقى .. عالعموم الاخت وسام الأمل الجامعة لها ٤ فروع ( و لا واحد من الفروع في فانكوفر اصلا - تعقيباً على كلام المفتي الجديد لمبتعث - ) .. الفرع الرئيسي في Langely و الثاني في Surry و الثالث بـ Richmond - جنوب فانكوفر و الاقرب لها ٢٥ دقيقة بالكندا لاين من محطة Water Front- و الفرع الاخير في مدينة نسيت اسمها .. يا إخوان الى متى مستمرين في مشروع الإفتاء ؟؟؟ .. ترى ما فيها شي لو قلت ما أدري .. تحياتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذب السجاير
    حبيبي عندي أستفسار

انا بحثة معلومات عن المعهد .,,وحصلة الفروع الي في أمريكا ماتنفع.,يقولون انهم يسقطون وغشاشين وغير مفيد.,.,.,

بس يمكن الفرع االي بكندا ممتاز.,.,,الله يوفقك بلله هل تنصحني فيه!!! وخصوصاً انهم عندهم برنامج خاص بل دراسة الي تأهل للجامعات

انا دخلة على هذا الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread142324-3.html
    و
    صراحتاً مصدوم من من ردود الأعضاء
    السلام عليكم .. يا أخي الكريم ELST او ELS اسم الكورس و ليس المعهد English Language Studies و احياناً في بعض المعاهد يطلقون عليه English for Academic Purposes .. المعهد اسمه بأسم الجامعة و هي Kwantlen Polytechnic University .. أتمنى وصلتك الصورة .. تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.