الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لمن يريد (هوم ستي) في مدينة أدمنتن أنا أضمن لكم غرفتين عند أحلا عجوز هههههه

مساعدة لمن يريد (هوم ستي) في مدينة أدمنتن أنا أضمن لكم غرفتين عند أحلا عجوز هههههه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4394 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دحووم
    دحووم

مبتعث جديد New Member

دحووم كندا

دحووم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة عربية , بجامعة University of Alberta
    • University of Alberta
    • لغة عربية
    • ذكر
    • Edmonton, Alberta
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

April 19th, 2012, 03:56 AM

السلام عليكم كيف حالكم
    إن شاء الله خير

أنا راجع للسعودية والعجوز اللي أنا ساكن عندها تقول لو تعرف سعوديين يبون هوم ستي علمني، وأنا أضمن لكم العجوز
    أنا سكنت عندها تقريبا سنتين > ومدلعتني كأني ولدها وكل يوم طبخ وكل شي متوفر لي بس اللي أطلبه تنفذه
    عندها غرفتين وحدة كبيرة ب 800 $ ووحدة صغيرة ب 750$ والبيت نظيف وعندهم قطوة نفسية ههههههههههه عمرها 14 دلوعة ومغرورة
    العجوز معها بنتها 20 سنة ولها بنت كبيرة 36 سنة بس ساكنة ببيت ثاني ولها ولدين صغار وكلب عزكم الله هذي البنت الكبيرة وكلهم عسسسسسسسسسل وطيبين مرة وأهم شي البوي فريند حق العجوز مررررررررة funny واللي بيسكن عندهم راح يفلها
    البيت يبعد عن معهد البيرتا أو جامعة ماكيون بس 20-25 دقيقة بباص واحد ويجي باستمرار كل نص ساعة في فترات الدوام
    واهم شي أكبر سوق بالعالم قبل يغطي عليه سوق دبي، جمب البيت وهذا رابطه West Edmonton Mall
    المهم اللي يبي معلومات ولا صور ولا شي يقول لي وأعطيه رقم العجوز وإيميلها وكل شي بس آمرو
    إن شفت تفاعل رراح أحط الصور
    معليش آنا ضعيف نفس الآيفون جمبي بس الوصلة بعيدة عشان الصور هههههههههههه بس لما أشوف تفاعل أبشروا بعزكم
    واللي يبي أي معلومات يطرحها هنا
    وسلام

شطحة/

اللي مهتم بالأدب أو له سؤال أو شي
    هذا تويتر
    https://twitter.com/#!/AlghunaimA
  2. الله يعافيك حياك أخوي

والله شوف بنصحك وأنا أخوك

لو تبي تستانس روح لفانكوفر أو فيكتوريا

لكن أنت تبي تدرس وما أنصحك بفانكوفر .. صحيح طبيعة خلابة وكل شي فيها بحر وخليج وجبل وكل أنواع الطبيعة فيها

لكن السعوديين هناك بالآلااااااف تشوفهم كثر التراب ماشاء الله ولو أنك ماتمسك نفسك وتدرس راح تلاقيك في شوارع المطاعم اللبنانية والعربية والكبسات والشيشة وحتى الدشوش عندهم قنوات عربية تحس أنك بالرياض وهذا راح يقتل اللغة عندك ويخسرك أيام وشهور بدون فايدة بس انصحك إن تمسك نفسك ماتكثر طلعات او تغير المدينة والقبولات للغة سهلة مررررة

هنا في أدمنتن صحيح يقولون عدد السعوديية أكثر من ١٤٠ سعودي بس بصراحة ما أشوف إلا ٥ منهم ولا أعرف الباقي

المدينة هنا مدينة دررررراااااسة صحيح عدد سكانها تقريبا مليون لكن بجد مافيها إلا الطبيعة يعني مسطحات خضراء وغيرها لا .. الشتاء تجي درجة الحرارة سالب ٤٠ يعني ٥ دقايق يطلع الواحد يده تموت اليد ..! بس تعودنا نلبس كويس ونطلع هههههههه تقول اسكيمو أو من عصر الأيس ايج

المهم أن شاء الله أفدتك

وحياك اخوي
    7 "
  3. هههههه يادايم الود الله يهديكعندها بوي فريند

تم حجز الغرفتين بنجاح...وتواصلت مع طالبين سعوديين وأخذوا الغرفتين

وياليت اللي ساكنين في هوم ستي والله واللي عندهم غرف فاضية يكتبون هنا لأنو والله فيه سعودييين ينلعب عليهم وياكلون فلوسهم الناس اللي مسوين نفسهم هوم ستي ويرمونهم في الصالة ولا يعطونهم اكل !!
    بجد والله اللي ذاق مرارتها يعرف...ولا أحد يقول عشان اللغة مابي سعودي !!
    ياخي لاتتكلم معه كتفلها وياه.. اوكي ساعدو بعضكم بس ترا بالبيت كل العائلة اطلع لهم وسولف وياهم .. بس المهم انك طيبت خاطر اخوك المسلم بالهوم ستي ..عشان يدرس ويشوف دراسته والباقي عليه ..
    والله السكن هو من أكبر الأسباب في الفشل أو النجاح في الدراسة ! وأنا بنفسي مواجع هذا ومقابل شباب عانوا من السكن

الله يوفق الجميع في امان الله
    7 "
  4. الله يجزاك كل خير أخي على موضوعك ومساعدت الأعضاء
    إن شاء الله بكون في فانكوفر بتاريخ 21/6
    اي احد عنده غرفة هوم سيتي مجربة وسعرها جيد قريبة من معهداللغة التابع لجامعة برتش كلومبيا يرسلي معلوماتها وأكون له من الشاكرين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.