الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فرصه لا تعوض شقه للاجار بعقد شهري و الاثاث مجانا في فانكفور

فرصه لا تعوض شقه للاجار بعقد شهري و الاثاث مجانا في فانكفور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4334 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همام 700
    هلا اختي ايمان
    هل يوجد بالقرب من الشقة مدرسة حكومية وحظانات؟
    وشكرا سلفا...

وعليكم السلام اخي الكريم

الحضانه في نفس العماره موجوده >>> يعني تروح الدوام و تخلي العيال تحت من غير ما تضطر تضرب مشوار ثاني للحضانه

المدراس الحكوميه اذا ابناءك فوق السن السادسه الملحقيه تدخلهم المدراس من غير مقابل >>> ونعم وراء العماره بنفس الحي فيه مدرسه حكووميه

عفوا اخي الكريم

اي سؤال انا حاضره
    7 "
  2. اختي الملحقية تدخل الاولاد المدارس الحكومية متاكدة من الموضوع لاني قرات انه لازم يكون المبتعث في في جامعة حكومية او معهد تابع للجامعه اذا عندك فكرة عن الموضوع ياليت تكتبي الله يسعدك ويسهل لك كل خير
    7 "
  3. عطيني تاريخ وصولك بالضبط بالميلادي !؟

لانه اطلع منها بدري و فيها من وده يستأجرها على نهاية رمضان >>> و في هذه الفتره تقدرين تستأجيرنها

معهدك اول مره اسمع عنه بس عطيني اسمه بالضبط من غير الاختصار و اشوف لك هو فينه

و بالنسبه عن بعد او قرب المعهد تأجرين لك مكان ب 930 لمدة شهر >>> افضل من انك تأجرين فندق لمدة شهر ب 1600 هذا من غير الزايده الى صارت في اسعار السياحه الان علشان الموسم

البعد و القرب اذا مشوار ثلث ساعه مش مشكله هنا فيه باصات و قطار و مواعيد دقيقه و كل دقيتين قطار و كل عشر دقائق باص و اذا مش حابه تنتظرين يمديك تروحين مشي

اذا مشاركات تسمح راسلني على الخاص او اكتبي ايميلك هنا و اتفاهم معاك ... لانه المدة الى ودك فيها مناسبه لي و مناسبه ايضا للعائله الى ناويه تسكن بعدين في الشقه كمان
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهرة 1
    اختي الملحقية تدخل الاولاد المدارس الحكومية متاكدة من الموضوع لاني قرات انه لازم يكون المبتعث في في جامعة حكومية او معهد تابع للجامعه اذا عندك فكرة عن الموضوع ياليت تكتبي الله يسعدك ويسهل لك كل خير

اممم >>> ايش يفرق الطلاب الى يدروسن في معهد او جامعه حكوميه عن التجاري >>> الاثنين الدوله تصرف عليهم و مبتعثين بغض النظر عن الجهه الى يدرسون فيها

بس احيانا الجامعات الحكوميه هي توفر مدراس حكوميه خاصه فيها >> مثل الى عندنا في السعوديه جامعة البترول عندها مدرسه من الابتدائيه الى الثانويه بنات و اولاد خاصه فيها

ما بحثت عن الموضوع بس عن الكلام الى سمعته و القراءه بشكل مختصر عنه >>> بس اذا صارت معلومه جديده رح اخبرك فيها

بالنسبه للشقه اذا جاده في موضوع الاجار لها لمدة شهر احكي معاي علشان ننسق من بدري

و اذا عندك اطفال نحجز لهم من بدري ... اذا كلميتني قبل كم يوم من وصولك ما رح اقدر افيديك في اي حاجه
    7 "
  5. السلام عليكم اختي ايمان

انا الان متواجد في مدينة فانكوفر وابحث عن شقة فاذا ما زالت موجوده

لو اعرف كم عدد الغرف بالشقة بارك الله فيك ؟؟

وعنوانها بالضبط ؟؟

في انتظار ردك باسرع وقت لانه باقي لي يومين على سكني بالفندق وشكرا
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.