الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للفكتوريين الجدد نهاية اغسطس شقة

للفكتوريين الجدد نهاية اغسطس شقة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4321 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حبيبتي انتي فانكوفر ولا فكتوريا
    شقتي فكتوريا ونعم الغسالة بكرت تشحنيه بدل القروش صراحة بهدلة كل شوي تدوري فكة وفواتير الغسالة عليهم لانها غرفة الاندري
    وفي عيلتين سعودية في نفس العمارة وزى العسل وحدة بنفس الدور ووحدة فوق
    الشقة مافيها غسالة صحون وصراحة احسن لانها تسحب فاتووورة اسألي اغلب السعودديين يطلبو شقق بغسالة صحون بس فين وفين يستخدموها والله تفرق في الفاتورة
    حبيبتي لو تبي الشقة ناقصها سرر وتلفزيون اما اشياء المطبخ كلها موجودة وطاولة طعام وطابعة واللمبات كله في ... بس ياريت تردي علي بدري عشان لا يجي احد واطلع الباقي ولو تبي سرر اكلملك وحدة من صحباتي لو ماصرفت سررها هي نازلة معاي بس ردي علي وتأكدي انا فكتوريا وشايفتك كاتبة فانكوفر
    7 "
  2. والله ما اتوقع اخ فكتوري تقدر تاجر شهربس .. عموما انت هنا موجود؟؟ بفكتوريا ولا لسا ماوصلت
    لانه اغلب الشقق ايجارها سنوي تكتب عقد سنة كاملة بس زى ماقلتلك انا مخلصة السنة وانت راح تاخذها نظام شهري بس ما اتوقع لو سمع منك المانجر انك بس بتجلس شهر ممكن يعطيك الا لو جلست بسكات شهرك ولا شهرينك وطلعت
    بس خذها مني ياخوي الشقق مو بالساهل تلقى مانجر طيب بس والنقل جدا غالي الين تجبلك سيارة تنقل عفشك من مكان لمكان وشخص يحمل معاك والله مكلف بس من حقك تقرر عموما انت رد علي لو تبي الشقة او بس تبي العفش
    ومتى وصولك لفكتوريا
    7 "
  3. على فكرة انا نزلتي للسعودية يوم 27 اوغست وجوني كوريين يبون العفش وما عطيتهم خبر قلت اول اشوف للو احد سعودي يباهم
    بالنسبة للشقة حتى لو راحت ممكن تسألو عن شقة ثانية بنفس المبنى ..امس ماشاء جات عايلة سعودية كمان
    وبخصوص العفش تنا قلت للكوررين الاسبوع الجاي اردلكم ... احتمال ابيعه لهم لو محد كلمني
    7 "
  4. اخ لسانيات والله جات كم عائلة وسألت وشافو الشقة بس الاعلان لازال موجود والشقة غرفتين وصالة زي ماقلتلك
    بس حتى لو الشقة غير متاحة ان شاء الله تلاقي غيرها بنفس المبنى زى ناقلتلك الموقع مايتفوت خاصة للسعوديين والمسلمين
    بس برضك ماجاوبتني متى بتكون جيتك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.