الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب University of Alberta

تجمع طلاب University of Alberta

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا راح اكون معكم بعد بس مو الحين لان دراستي للغة راح تكون عن طريق معهد متفق مع جامعة البرتا في فانكوفر يعني دراستي لغة راح تكون في فانكوفر

بالنسبة لمعلومات عن الجامعه بحكم اني مقدم عليها من قبل 3 اشهر تقريبا وحصلت على قبول مشروط فيها فقريت عن المدينة والجامعة كثير

طبعا بما اني بكالوريوس كانت اغلب قرائتي عن مجال تخصصي وكذا

بالنسبة للغة ودرجة 600 بصراحة ماعندي خبر عنها لان البكالوريوس 580التوفل و 6.5 بالايلس , لكن في شغلة ماني متأكد منها لسه قد يكو الامر على لفلات لما تخلص المعهد تتدخل الجامعة <<<<< ارجع واقول مو متأكد لاني لسه مو هناك

بالنسبة للمدينة ان شاء الله تكون حلوة على مااعتقد فيها اكبر مول بالعالم بس اللي من جد تحطيم الجوووووو ياجماعة الجو تخيلوا -28 بس بحسب تواصلي مع ناس يقولون راح تتعودوا <<<< الله يعين

الجامعة من افضل 3 جامعات في كندا <<<< يعني الله يستر

اي سؤال تفضلوا وبحاول اجاوب قدر الامكان بس

على فكرة انا أحد مبتعثي المرحلة الثالثة وجايب القبول بنفسي ورفضت قبول الوزارة على اوتاوا لاسباب اعتقد كانت مقنعة

ومشكووووووووورين على حسن القراءة هههههههههه
    7 "
  2. هلا والله بالحبايب

اللي يبي يجي لادمنتون الله لا يهنيه يجيب معه شويه قهوه وشويه تمر ( مشفق )

حياكم الله والله في ادمنتون

علي العموم كان بودي اني اقيدكم ببعض المعلومات عن ادمنتون بما ان لي ما يقرب الشهر وزياه فيها كا طالب لغه في معهد جامعه ادمنتون

بس سبقوني فيها الشباب الاخوه suhaib و lulu2007

بس علي العموم اي فزعه تراني حاظر

واللي يبي يتواصل معي يراسلني علي الخاص ويبشر بعزه

بالنسبه للجامعه وقبول الجامعه فشروطهم شوي صعبه ( انا الي الحين قاعد احاول معهم علي اني قاعد ادرس في معهدهم )

بالنسبه للجو في الشتاء الحين حلو وراح تتعود عليه ( بس كثر من الملابس اذا كان مشوارك اغلبه خارج المبني ولا السياره ) اما اذا كنت طالع من البيت الي المعهد او السوق بس تلحف الجاكيت الثقيل علي ملابس خفيفه او صيفيه لانه داخل المجمعات ولا المعهد دفئ

الصراحه الحين ما عند شي زياده

بس نتشرف بالاستفسارات عن اي شي تبونه بادمنتون

اخوكم ابو عبدالكريم / رحال الديره
    7 "
  3. اوه نسيت احط لكم بعض الصور اللي تحمسكم شوي للجيه ( تهيئه نفسيه قبل الجيه )

اولها

او هذي طيب

هذي درجه الحراره في هذي الايام

بس الشي الحلو ان العالم ماشيه ولا كانه شي صاير

وعندي الكثير بس اخاف اني ثقلت عليكم

نشوفكم بصحه وعافيه
    7 "
  4. مشكور أخوي suhaibوأخوي عبد الكريم ماتقصروا ويعطيكم ألف عافية بس أنا بصراحة أنا وأخوي مبتعثين لنفس الدولة بس مو نفس الولاية وأنا بصراحة ميح وأخاف نفسي أعرف على الأقل أول ماأوصل المطار كيف ووالمعهد كيف اوصلوا وكده يعني
    7 "
  5. بالاضافة لأسئلة أختي روزان...
    ابغى اعرف عن السكن
    هل الجامعة توفر لنا سكن ؟
    ولا احسن حنا ندور بأنفسنا؟
    لأني سمعت ان السكن غالي!
    وماذا عن النادي السعودي؟ من هو رئيسه حاليا؟
    وهل ممكن يساعدنا في السكن ؟
    اقصد سكن العائلات......
    ويارحال الديرة هات كل اللي بجعبتك

كم يستمر الثلج؟
    وهل فيه اماكن نتنزه فيها وقت البرد؟ولا بس نجلس في البيت...معي امي ابيها تتونس

ولا تخافين ياروزان كل شيء ان شاء الله يتسهل بس خطوة خطوة ةالله يعين يبغالنا نتراسل مع الجامعة...
    وشكرا
    7 "
  6. فيه مع الاسماء انه الى اختار انه احد يستقبله من المطار محطوط قدام اسمه يس

وكمان الى يبي سكن مع عائله كمان قدام اسمه يس

والله يوفق الجميع

وين شباب الحاسب وشابات الحاسب

ياخوان واياخوات خلونا نفيد بعض ونساعد بعض على الاختبار حق جي اي ار
    7 "
  7. هذا القبول قبول لغه فقط ولو تدخلون الموقع حقهم تتاكدون

بعثات خادم الحرمين الشريفين " حفظه الله " للمرحلة الثالثة
    قائمة بأسماء طلاب الدراسات العليا الحاصلين على قبول لمرحلة اللغة من الجامعات الكندية، أما بالنسبة للبقية فسوف يتم إعلان أسمائهم تبعاً حسب ورود القبولات إلى الملحقية
    University Of Toronto York University University of Manitoba University of Saskachewan University of Regina University of British Columbia University of Victoria University of alberta
    7 "
  8. اختي روزان
    كلشي بتوفيق رب العالمين والامور ربك ييسوها ان شاء الله
    بس اول شي لقيتي سكن
    اذا لقيتو سكن فا الامور جدا سهله الحين بس خذي العنوان واقرب تكسي يوصل
    بالنسبه للمعهد والوصول له ايظا سهله

تقدرين تعرفين موقعه عن طريق قوقل ايرث او في كل ولايه لها موقع علي النت يبين كيفيه الوصول من والي اي مكان في الديره
    مثل ادمنتون موقعها ( www.edmonton.ca) ويعطيك كل ما تريد في عن الديره

هلا بك طائر النورس

الجامعه توفر لك سكن علي طلبك ، بس اشوف من رد اخوي مراسلكم من جدة التوضيح المناسب
    بس اللي اعرفه ان الجامه تدور لك علي سكن عائله بس

موقع النادي السعودي فيه عرض اجار المنازل او الشقق ، يعني تقدر تدخل علي موقع النادي وتشوف الشقق اللي تبيها
    اما دئيس النادي ما اتوقع راح يفيدك بالاجار .

ويارحال الديرة هات كل اللي بجعبتك
    هذي متعوب عليها .تري الجعبه فاضيه ( ما فطرت ) ههه

علي العموم والله مادري وش اكتب زياده بس احب انكم تسآلون عن اللي تبيون او اللي يدور علي بالكم
    وبالنسبه لي كل ما عرفت معلومه زياده ابي اظيفها ( بس اعجبتني بجعبتك )

بالنسبه للبرد مثل ما قلت من اول بس تحتاج انك تلبس/تلبسين ملابس ثقيله اذا كان التمشي في الهؤاء الطلق او في الخارج
    اما بالمجمعات والمعهد فالمكان جدا دافئ يعني البرد ماهو عائق
    والدليل انه الاسبوع الماضي وصلت درجه الحراره الي سالب ٤٦ والوضع كان طبيعي والدوام ماشي علي حاله
    7 "
2 من 214 صفحة 2 من 214 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.