الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الفيزا الامريكية

استفسار الفيزا الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Haia
    Haia

مبتعث مستجد Freshman Member

Haia كندا

Haia , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة عربية , بجامعة King Khaled
    • King Khaled
    • لغة عربية
    • أنثى
    • الرياض, الوسطى
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

April 6th, 2013, 11:26 PM

اتمنى من الاخوة والاخوات مساعدتي بأي معلومة عن استخراج الفيزا الامريكية والسفر الى سياتل الامريكية ؟!
  2. الله يعطيك العافيه وما قصرت... يعني تنصحني ما اروح للمكاتب لان اسعارهم مبالغ فيها؟! ثانياً: انا سمعت انوا لازم اكتب عنوان احد من المعارف او الاصدقاء في داخل كندا! هل هذا صحيح؟ ثالثاً: ماهي طلبات الفيزا باختصار ولا عليك أمر! وكذلك اذا احد يفيدني بكيفية المقابلة ونوعية الاسئلة ؟! وهل فيه مشاكل للمرأة المتحجبة او لا!؟ ما قصرت اخوي
    7 "
  3. هلا أختي ،،،

الله يعافيك من كل شر ان شاء الله،،

لا ما يحتاج مكاتب ،، انتي تقصدين معارف أو أصدقاء داخل أمريكا إذا ما تعرفين احد حطي الملحقية السعودية اللي في أمريكا ما يسألون عن معارفك في كندا ،، وبالنسبة لمتطلبات الفيزا ( صورة شخصية - ستدي بيرمت حق كندا - قبول اللغة مع درجاتك - جواز السفر السعودي - تعريف انك مبتعث - كشف حساب) طبعا ممكن يطلبون يشوفون هالاوراق و ممكن لا فأحسن جهزيها معك. بالنسبة للمقابله ماهي مقابله بس يسألونك خلال ما هم يدخلون معلوماتك عن أسباب الزيارة قولي شوبينج و تمشيه. بالنسبة للحجاب يا كثر المحجبات في أمريكا ولا عندهم أي مشكله. للمعلوميه ممنوع تدخلين للقنصلية بشنطتك أو أي شئ غير الأوراق المطلوبه.

الله يوفق الجميع ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haia
    ما قصرت الله يعطيك العافيه....... ( من وين اجيب تعريف بأني مبتعث ) بالنسبة لعنوان الملحقية بامريكا ممكن تعطيني اياه! ماقصرت ع كل حال واعتذر ع كثرة الاسئلة
    8500 Hilltop Road
    Fairfax, VA 22031
    هذا عنوان الملحقية

بالنسبة للتعريف فهو عن طريق بوابة الطلبة المبتعثين، طلب تعريف عام
    7 "
  5. الله يجزاكم الف خيرر على هالموضوع ،

عندي استفسار مهم انا مرافقي خالي وهو يبغى يكمل بكالوريوس

فقالو لي الاخوان بهالمنتدى وغيره انه يجيب قبول لغه ويقدم على فيزة f1

طيب السوال هنا : راح يجيب القبول طبعا كانه رايح على حسابه شهاده بنكيه وكل شي

بالسفاره راح يسالوني مين مرافقك ؟! ولو سالوني وش ارد

ولو لا سمح الله انرفضت فيزة خالي لاي سبب ، بهالحاله كيف نقول لهم انه مرافقي ولازم يطلع معي ؟

اللاستفسار الاخير بهالخصوص ، لو خالي جاب قبول معهد بعدي بشهر مثلا ؟ كيف اقدر اخليه يسافر معي ؟!! بالذات انه ح يطلع فيزا f1 اللي ما تسمح له يكون بامريكا قبل موعد سفره بشهر ، هل بهالحاله لازم نقول لهم انه مرافقي و بيطلع معي ؟!!

اتمنى الرد او توجيهي للجهه المختصه

جزاكم الله الجنه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.