الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي جاي فانكوفر ويبي استفسار يتفضل

اللي جاي فانكوفر ويبي استفسار يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا جاية كندا في نص اوقست وراح أدرس في معهد اليو بي سي حابة اسألك وش افضل منطقة للسكن قريبة للمعهد وللخدمات العامة مع العلم

- حنا عائلة أنا وزوجي وطفل عمرة سنتين ( يحتاج حضانة )

- ماعندنا سيارة راح نستقل الباص والمواصلات العامة

- اعتمدنا راح يكون ع المكأفئة

ومشكور وجزاك الله الجنة
    7 "
  2. اخوي انا جاي فانكوفر و بأدرس في معهد كنق جورج كم تقريبا تكون المصاريف هناك وليه تنصح بالعوائل الكندية ؟؟!
    معليش انا ممكن أسألتي مغايرة عن أسئلة الشباب بس ممكن تعطينا طرق للتوفير في شراء المواد الغذائية و اسماء السوبرماركتات و تعطينا اماكن المطاعم الحلال و اذا في جهات تستقبلنا في المطار او ﻻ و كم تاخذ وهل الاستقبلا في المطار ضروري وﻻ مو ﻻزم ﻷني انا قيد سافرت في دول اخرى قبل كذا و محد يستقبلني عادي اركب تكسي و عنوان السكن اوريه اياه و يوديني و خلاص هل في كندا الأمر مختلف ؟؟!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة that me
    طيب كيف الاقي عائلة هل اتواصل مع جامعة UBC لاني راح ادرس فيها أو الطريقه الوحيده عن طريق الموقع تبع الهوم ستاي؟
    شكرا لك
    تواصل مع المعهد
    وعن طريقهم احجز عايله
    7 "
  4. السلام عليكم اخوي انا جديد على فانكوفر بس حاب أسألك كم سؤال هل احصل شقة لو غرفة وحدة في الداون تاون و هل يقبلون بعقد 3 شهور و كم ممكن تكون الأسعار و انا حاليا ساكن مع عائلة تبع المعهد لو اشتراكي مع العائلة و المعهد 3 شهور و انا راح اجدد 3 شهور بأذن الله بس حاب انقل الداون تاون السؤال هنا انا إلى اعرفة أن المعهد يدورلك سكن بسعر معين هل لو انا اجيب شقة في الداون تاون بسعر أكثر من حق المعهد يرضون اني ادفعلهم الفرق ولا ادفع انا كامل المبلغ و اسف على الاطالة
    7 "
  5. عندي عدة استفسارات عن مدينة فانكوفر

1- انا ادرس بمعهد ef في الداون تاون ممكن تدلوني على اقرب مسجد او مصلى هناك

2- افضل بنك وله فروع كثيره واقدر افتح فيه حساب بسهوله؟؟

3-افضل شركة جوال؟ ( الافضل بالنسبه لي ان اللي يكلمني من السعوديه تكون الصرفيه عليه)

4- المهد حطني عند عائلة غرب بورنبي Burnaby وانا لغتي جدا ضعيفة
    مع اني طلبت فندق جنب المعهد 5 دقايق مشي بس يقول يتوفر بعد 3 اسابيع
    المهم الان شايل هم الروحة والرجعة احوس فيها
    مدري عندكم حل لي

5- وياليت اذا ممكن تفيدوني عن المحلات والمطاعم الي فيها اكل حلال

6-النادي السعودي في فانكوفر كيف اشترك فيه او اوصل له

اعتذر على الاسئله الكثيره
    7 "
  6. عندي عدة استفسارات عن مدينة فانكوفر

1- انا ادرس بمعهد ef في الداون تاون ممكن تدلوني على اقرب مسجد او مصلى هناك

مصلى جمعة عندك المكتبة
    لكن مسجد عندك اقرب واحد مسجد اجيال في محطة شاينا تاون حقت السكاي تراين و هو في الداون يعني تقريبا اقل من 10 ظقايق مشي من معهدك

2- افضل بنك وله فروع كثيره واقدر افتح فيه حساب بسهوله؟؟
    افضل بنك CIBC و التحويل فيه من السعودية ع كندا في يوم واحد تقريبا

3-افضل شركة جوال؟ ( الافضل بالنسبه لي ان اللي يكلمني من السعوديه تكون الصرفيه عليه)
    افضل شركة جوال بالنسبة ليا و بالنسبة لطلبك هيا Chater 60 دولار فيها 2 قيقا بايت و مكالمات داخل كندا مفتوحة و رسايل في جميع انحاء العالم مفتوحة و استقبال من السعودية مفتوحة

4- المعهد حطني عند عائلة غرب بورنبي Burnaby وانا لغتي جدا ضعيفة
    مع اني طلبت فندق جنب المعهد 5 دقايق مشي بس يقول يتوفر بعد 3 اسابيع
    المهم الان شايل هم الروحة والرجعة احوس فيها
    مدري عندكم حل لي

يتسحسن طالما انك في مرحلة اللغة انك تسكن عند عائلة لكن عائلتك جدا بعيدة شوف لك عوائل تكون قريبة و كندية ما يكونون فيلبينيين لان الفلبين احيانا تحصلهم ما يتكلموا فيلبيني و ما يتكلمون انقليزي و احيانا تكون عندهم اخطاء كثيرة لكن اذا كنت مصمم انك تسكن بالداون فالأفضل لك انك تدور لك شقق غالبا اسعار الشقق بالداون تكون غرفة وحدة مع صالة و مطبخ و حمام و تكون ماثثة حوالي 1600 دولار غير شاملة الكهرباء و الواي فاي و العقود عادة تكون 6 اشهر

5- وياليت اذا ممكن تفيدوني عن المحلات والمطاعم الي فيها اكل حلال
    بالنسبة للمطاعم في مطعم بغداد في سيمور وفي مطعم علي بابا مدري علاء الدين والله ماني متأكد من الاسم في روبسون و في مطعم ايراني في شارع ديفي ( هذه كلها بالداون تاون ) و في مطعم افغاني في سيري اخر الدنيا

6-النادي السعودي في فانكوفر كيف اشترك فيه او اوصل له
    النادي السعودي اخوي له حساب في الانستقرام 4_sssbc و بحط لك العنوان تحت
    Creekside community recreation centre
    قريب من since world الكورة اللي فانكوفر محطة main street بالسكاي تراين

و هذا رقمي الكندي اذا تبغى تستفسر عن اي شيء +1-778-960-6269
    اتمنى يكون الرد واضح بالنسبة لك و لغيرك و اذا تبغى تستفيد اكثر تواصل معي ع جوالي الكندي و ان شاء الله ما نقصر
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.