الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عرض خدمات ومساعده لطالبات كندا وبالاخص فانكوفر

عرض خدمات ومساعده لطالبات كندا وبالاخص فانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3736 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يجزاك خير يارب

بس أنا خذت قبول من المعهد خلاص وكتبت تعهد لازم اكمل فيه ٤ شهور او ٦ اعتقد

والايلتس بعد ٤ شهور بقدمه وكل ماحصل لي بقدمه وبقرأ فيه لييين ان شاءالله اجيب الدرجة مو كذا صح

ويعني تنصحيني اغيره بعدين ، ووش ترشحين لي والله خفت احس تسرعت الله ييسر أنا غالبا افهم بس ماعرف اكون جمل يعني المحادثة مو شاطرة فيها مرة
    7 "
  2. اهلا SLSL
    انا مابدأت دراسه الى الان بس حسب ماقريت انه الدراسه زي باقي الجامعات
    ان شاء الله ماستر ....
    العفوو

- - - مشاركة محدثة - - -

اهلا SLSL
    انا مابدأت دراسه الى الان بس حسب ماقريت انه الدراسه زي باقي الجامعات
    ان شاء الله ماستر ....
    العفوو
    7 "
  3. ياني كتبت رد طويل وانمسح

سوري ع التاخير بالرد وخل اكتب باختصار هالمره

المنطقه متوفره المواصلات بس لما تكوني تدرسي باليو بي سي رغم تعدد الباصات لها لكن ثلاث ارباعهم الصباح تلاقيهم مليانيين بسبه زحمه الطلاب وعادي تشوفي الباص يمر جنبك ومايوقف لان ممتلي من الطلاب مما يعني انك ممكن تتاخري ع دوامك بسبه هالموضوع

شي ثاني بالنسبه لنفس الدوام ماعرف اذا معهدهم لسه نظامه القديم ع ايامي كان 3 كلاسات باليوم وفي بينهم بريك عباره عن ساعتين متواصلين
    انا كنت ساكنه بحي الجامعه فخلال هالساعتين يمدي اروح شقتي واريح مامداني اخذ شوري الصبح اخذه ببريكي وازبط لي فطور و و
    بس الي كانوا يظلوا بالجامعه كان وقت متعب وممل بتقولي بتخلصي واجباتك بتخلصيهم بساعه وبيظل ساعه محتاره بعمرك

حاليا بجامعتي كمان نفس الحال عادي ايام عندي محاضره تخلص 9 ونص الصبح والمحاضره الي بعدها الساعه 2 ونص الظهر
    وشقتي مو بعيده فعندي وقت ارجع بيتي واريح وبعدها ارجع دوامي
    لو شقتي بعيده وكثير طلاب ساكنيين بعيد المشوار لحاله ساعتين فوقتها مايسوا اربع ساعات رايح جاي قضى لبريك حقه بالمشوار في حين انا فيني انجز اكثر
    واحنا كمبتعثين مسافرين لدراسه والمهم سكنك يكون مناسب مع وضع دراستك الاجانب تلاقيه ساكن بعيد لان سكن اهله بعيد او من زمان مستقر بمنطقه انتي ايش الي يجبرك تروحي تسكني منطقه بعيده عن جامعتك ؟ وهذي نكته البعض يسويها عشان يسكن جنب اصحابه او بنات جنب الاسوق يقعدوا لي كل يوم قبل الدوام بثلاث ساعات عشان يدوب يمديهم يوصلوا بس عشان اصحابهم او الاسواق ياخي اسكن قريب لجامعه ووقت فاضي ورايق دق المشوار بس مشوار كل يوم مايسوا ابدا

بالنسبه لكريقلست كل الي عليك تدخلي هذا الرابط وشوفي الشقق الموجوده
    vancouver, BC apts/housing for rent "ubc campus" - craigslist
    بس خذي فكره مانصح تاجري اي شي قبل ماتكوني وصلتي وتروحي تشوفي الشقه بعينك بس يمدي قبل وصولك باسبوع تتواصلي مع اصحاب الشقق وترتبي مواعيد عشان تمري تشوفيها

وان كنت ارجع انصح اول شهر تسكنوا بشقق مفروشه عشان يعطيكم فرصه تتعرفوا على المنطقه وعلى الاحياء زين بدل ماتستاجري اول شقه تحصليها تمشيت حال وبعدها بكم شهر يمكن تندمي لكن يكون فات الاوان لانك وقعتي عقد لمده سنه وملزومه تكمليه
    فلا تستعجلوا بالسكن وماعلي ادفعوا زياده لشقق مفروشه اول شهر او شهرين بس تضمن لكم راحه بالكم بالسنه الي بعدها تكونوا ساكنيين بشقه على مزاجكم عدل
    7 "
24 من 26 صفحة 24 من 26 ... 19232425 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.