الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفضنا PLI ودخلن كينج جورج فانكوفر

رفضنا PLI ودخلن كينج جورج فانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مصعب آل فرحان
    مصعب آل فرحان

مبتعث جديد New Member

مصعب آل فرحان الولايات المتحدة الأمريكية

مصعب آل فرحان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة ----------
    • ----------
    • طالب
    • ذكر
    • اتمنى امريكا, بريتش كولمبيا
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

February 20th, 2009, 03:46 PM

شباب صبايا

اللي طالع معهد كنج جورج

يعطينا معلومات عنه
  2. اقول ماعليك من الي يقول فل سعوديين ولا مافيه سعوديين السعوديين الي في كندا اكثر من الكنديين انفسهم في كل مكان راح تحصلهم دراة اللغه تعتمد عليك اكثر من اي شي ثاني اذا كنت بتدرس راح تتعلم وكنق جورج رهيب مره انا ادرس فيه بس الفرع الي في فكتوريا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تامر حسني
    اقول ماعليك من الي يقول فل سعوديين ولا مافيه سعوديين السعوديين الي في كندا اكثر من الكنديين انفسهم في كل مكان راح تحصلهم دراة اللغه تعتمد عليك اكثر من اي شي ثاني اذا كنت بتدرس راح تتعلم وكنق جورج رهيب مره انا ادرس فيه بس الفرع الي في فكتوريا

محد قال شي عن المعهد وقوته

بس انت زرت الكامبس الي في فانكوفر الداون تاون رحت شفت عدد الطلبة السعودين الي فية
    انت في فكتوريا ويمكن السعودين الي عندك مو واجد الكامبس الي اتكلم عنه في عدد سعودين يمكن بعدد الطلاب الي في كامبس فكتوريا , وبعدين ليه ما يتهم بعدد السعودين اذا الكلاس الواحد نسبة السعودين فيه 75% كيف تبغاه يتعلم وهو يتكلم عربي مع الي حوله

اذا حاب تعطي رأيك فكر واحسبها صح بعدين تعال تفلسف

بعدين أضحكتني جداً " السعوديين الي في كندا اكثر من الكنديين انفسهم " شعب يعد بالملايين من السكان يقارن بعدد الطلبة المبتعثين في كندا

فمان الله
    7 "
  4. [quote=Napster;1009407]كنج جورج فل سعودين

وبالنسبة هو معهد تمام والله يووفقك[/quot

اخوي اي معهد انت واي مدينه انت فيها اناء في تورنتو في معهد كنق جورج وبعدين معهد كنق جورج الي في تورنتو فيه سعودين او لا
    وشاكر لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.