الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اهل الخبره في فانكوفر

يا اهل الخبره في فانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية joudi_83
    joudi_83

مبتعث جديد New Member

joudi_83 كندا

joudi_83 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى nurse , بجامعة ILAC
    • ILAC
    • nurse
    • أنثى
    • VANCOUVER, B.C
    • كندا
    • Dec 2008
    المزيدl

March 15th, 2009, 09:39 AM

السرام عليكم ورحمغ الله وبركاته

اخواتي و اخواني انا قبولي في فانكوفر علي 27-04-2009 و مني عارفه كيف السكن هناك حاولت ادور عن طربق الويب سايت حقت الشقق بس ماعرفت لاني مو عارفه فين اقرب الاماكن لمعهدي و ايش افضل اسكن قريب او بعيد. بليز ممكن تقولولي ايش افضل اخد شقه من هنا ولا لما اوصل و فين افضل قريب من الداون تاون ولا لا. للمعلوميه معهدي هو ايلاك ..

شكرا والله يوفق الجميع انشالله
  2. للاسف معهدك فاشل بقوة ياليت تحاولين تغيرينه لانه تجاريه يهتم بالترفيه اكثر من التدريس

واذا عندك لغه كويسه ادخلي معهد جامعه

وهذا الموقع راح يفيدك كثيررررررررر للسكن

craigslist: vancouver, BC classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events

واي خدمة انا حاضر تحياتي لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joudi_83
    السرام عليكم ورحمغ الله وبركاته

اخواتي و اخواني انا قبولي في فانكوفر علي 27-04-2009 و مني عارفه كيف السكن هناك حاولت ادور عن طربق الويب سايت حقت الشقق بس ماعرفت لاني مو عارفه فين اقرب الاماكن لمعهدي و ايش افضل اسكن قريب او بعيد. بليز ممكن تقولولي ايش افضل اخد شقه من هنا ولا لما اوصل و فين افضل قريب من الداون تاون ولا لا. للمعلوميه معهدي هو ايلاك ..

شكرا والله يوفق الجميع انشالله
    اهلين خيتو .. توصلين بالسلآمه .. انشالله .. 1) <<بدا يتفلسف .. المهم .. المعهد مو مشكله يتغير في يوم وليله .. 2) السكن .. اول ماتجين عندك .. فندقين في شارع اسمه روبسن استريت .. هذا موجود في الداون تاون .. وقريب من كل شئ .. 3) اول ماتوصلين وتريحين .. تسألين .. عن شركه جوالات اسمها فايدو .تطلعين منها شريحه . << تقريبا .. كويسه .. مره .. 4) في الشارع هذا موجود في صيني مشهور يسوي سكان .. لاوراقك عشان تفتحين ملف في الملحقيه .. 5) بالنسبه للشقق .. هذي شوي يبيلها لفه عشان تسكنين بشئ محترم ويكون سعره مناسب .. ومنضر يجنن ويخليكي تعرفين تذاكرين << حلوه ذي خخخخخخخخخ 6) اي شئ طااال عمرك ..في اتم الاستعداد .. له .. ومعليش ماكتبتلك بالتفصيل .. ولاكن ترى الدعوه وربي بأذن الله اسهل من ماتتوقعين واي شئ اسئلي وانا اجاوبك بأذن الله الاجوبه اللي انتي تبغينها بالتفصيل الملل .. اخووك .. طموحاتي
    7 "
  4. المعهد قريب من محطه قرانفل هذي نقطه بالنسبه للمعهد ترا انا ادرس فيه الحين والتدريس فيه كويس للمراحل المتقدمه يعني المستوا الثاني وطالع اما في البدايات لا لان السعودين واجد فيه في البدايه اما السكن فيه الالف شقه اذا تبين فيه شارع اسمه روبسن فيه انواع الشقق من ناحيه بس غاليه يعني 1600 وطالع ورويسن يتقاطع معا قرانقل يعني لا تشيلين هم البعد اما الفنادق غاليه بس يمكن لابو ليلتين كويس لين تلقين شقه اما الاخ اللي يتكلم عن المحل حق الاوراق هو في روبسن تقدرين تسالين واحد وينه ويقولك بس يكون عربي هع هو جنب محل عراقي للمشويات والشواورما بين اكل فيه واجد اما الهوم ستي اذا تبي في المعهد تقدرين يوفرولك سكن وبس
    7 "
  5. فيه فندق أسمه رمادا أستأجرته لعائلة سعودية من ثلاث أشخاص بثلاثمائة دولار لثلاث أيام والفندق كويس وبنطقة أمان بعيد عن صخب شارع قرانفل الي باليل يقلب ياليل ياعين هههههههههههههه
    من جد هذا قريب للمترو تاون
    7 "
  6. أختي بالنسبة للسكن في خيارين

الأول السكن في الداون تاون وفوائده انك تكوني قريبة من المعهد وقريب من كل شي بس عيبه انه غالي

الثاني انك تكوني ساكنة برا الداون تاون في منطقة الإيست او الويست ,, وهذي على حسب,, بعض الشقق فخمة وبعضها مش ولا بد وطبعا ارخص بكثير من الداون تاون

هذي المواقع تقدري تبحثي فيها عن سكن

kijiji.ca

http://apartmentguide.ca/

http://www.rentbc.com/

أو اكتبي في قوقل Vancouver rental

بالتوفيق

myhomevancouver.com
    7 "
  7. سلام عليكم

اختي انا عندي شقه ساكن فيها الحين وراح اطلع فيها على نهاية الشهر

فلو حابه تاخذيها اعطيني خبر

بالنسبه للأيجار 960 ويشمل المويه الحاره والكهرباء والسخان

وموجود بالشقه ثلاثجه وفرن و دورية مياه وحده

وكمان في مستودع كبير تقدري تحطي فيه اغراضك زي الشنط واي شيء ثاني

انا طالع تقريباً في نفس اليوم الي انتي راح تجين عليه ويمكن قبله بعد

الشقه مافيها اي الزام بعقد يعني مو زي باقي شقق الداون تاون بعضها تلزمك بعقد موقعها بالنسبه لمعهدك عشر دقايق بالباص
    المنطقه الي فيها جداً امنه لو مو ظروف نقلي على كاملوبس ما اجرتها وجلست فيها لكن مضطر انقل نهاية الشهر هذا

للأستفسار انا جاهز تقدري تراسليني على الخاص او ايميلي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.