الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بصفتنا أعضاء مبتعث نتقدم بأحر التعازي إلى أخينا Chemical

بصفتنا أعضاء مبتعث نتقدم بأحر التعازي إلى أخينا Chemical

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5679 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. osama6222

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كم هو صعب فقدُ الأحبه .. فما بالك بفقد أحد الأقارب .. بل أحد الإخوان
    ومع هذا تكون في بلد الغربة .. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

كنت قبل اسبوع أُجري مكالمة لأمي الغالية أبارك لها العيد وأقول لها الحمد لله على سلامتك يالغالية
    لأنها رجعت من المدينة المنورة بالسلامة فقلت أُعيد عليها وأقول لها الحمد لله على السلامة
    فأجابتني إبنة أخي .. وبعد الحديث قُلت لها فين أمي فقالت انتظر .. فجاءت أختي تكلمني وصوتها مو طبيعي
    بعد الحديث قلت لها سلامات صوتك مو زي كل مره .. فقالت أبد جاء العيد وجاءت مع الانفلونزا
    فقلت الحمد لله على السلامة .. وبعدها طلبت أكلم أمي فقالت أمي رايحه المستشفى ركبتها تألمها
    فبدأت أشك بالموضوع .. فقلت لها هل فيه شي صاير وانا مدري فقالت أبد ولا شي
    قلت طيب أنا أتصل بكرة أكلم الغالية .. قالت طيب
    (( طبعاً الوالدة موجودة بالبيت بس ماتقدر تكلمني لأن الأخ الغالي توفى .. وأختي حاولت تصرفني ))
    المهم بعد كذا دخلت المنتدى الخاص بقريتنا لأرى هل فيه خبر وفاة أم لا .. لأن أي مناسبة تكون بالقرية ينزل الخبر بالمنتدى طوالي .. مالقيت أي شي
    (( طبعاً خبر الوفاة نزل بمنتدانا مرتين بس المدير حذف الموضوع بأمر من أهلي خوفاً أن أسمع بالموضوع ويصير شي ))
    بعد كذا كلمني واحد من الأصدقاء على المسن وقال لي .. عظم الله أجرك .. وكلنا ماشيين على هذا الطريق.
    على طول بدأ جسمي يرتعش وماعرفت أسوي شي فقلت له خير وش صاير
    فقال لي أخوك توفى بحادث مروري .. وحاول انه يهديني
    (( طبعاً أهو ما كان يدري بأنو ماعندي خبر .. كل تفكيره اني أدري بالموضوع وهو حاب يعزيني ))
    في هذي اللحظة أنا لسا مو مصدق الخبر .. مو مستوعب .. أبكي أم أضحك
    فاتصلت بأختي وقلت لها قولي وش صاير تراني سمعت بالخبر ومو مصدق .. فقالت أبد مافيه شي
    فقلت لها تراني أدري بس أبي أسمع الخبر منك .. صحيح أو لا
    فقالت أنتظر وأنا أسمع صوت الحريم يقولون لها خبريه ترى حرام عليك تخليه كذا
    أختي ماعرفت وش تقول فقالت لابن أختي الكبير تعال وقوله .. وصار ما صار

رحمك الله يا أخي .. كُانت الابتسامه لا تغادر شفتاك .. وكنت أبيض القلب .. في الجنة إن شاء الله

أحب أشكر جميع المعزين .. الله يجزاكم خير وبالأخص الأخ العزيز اسامه
    وأشكر الطلاب السعوديين بجامعة ريجاينا على العزاء .. في الحقيقة وقفوا معي وقفة لن أنساها طوال حياتي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.