الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

......إلي طالع كندا قريب ........

......إلي طالع كندا قريب ........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rayan_salamah
    rayan_salamah

مبتعث جديد New Member

rayan_salamah غير معرف

rayan_salamah , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى student , بجامعة university of manitoba
    • university of manitoba
    • student
    • ذكر
    • winnipeg, manitoba
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

March 16th, 2009, 02:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.......................انا ياشباب طالع ان شاء الله قريب بس مستني الفيزا دراستي يوم 4_5_2009 وحاب اتعرف على أي أحد عشان ان شاء الله وياريت نطلع على هناك مع بعض ونساعد بعضنا ................

الي حاب يتوصل معايا يقول وان شاء الله راح اساعدكم بعون الله

شكرااااا.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجواد 222
    اخوي طيب انت حجزت ولا لسه علمني انا كمان دراستي انشاالله في 5/5 اذا الله اراد بكندا في مدينه وينيبق انت وين دراستك انشاالله ياليت تعلمني علشان افيدك واستفيد
    ابو جواد اعطيني معلومات عنك انت من فين الرياض ,جدة ...............طالع بكالوريا او ماستر على حسابك او مبتعث انشاء الله راح افيدك وانا طالع على وينبيق ان شاء الله بس منتظر الفيزا.........سلاااااااام.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOVE KSA
    السلام عليكم ...........
    اانا طالع منيتوبا قريب ودراستي تبدا 5-5 وعلى فكره انا بكالوريس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

يابو الشباب من وين انت , طالع لحالك ولا معاك احد , وعلى حسابك ولامبتعث ......

ممكن نتعرف على بعض وان شاء نستفيد من الصحبة ......شكرا.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayan_salamah
    ابو جواد اعطيني معلومات عنك انت من فين الرياض ,جدة ...............طالع بكالوريا او ماستر على حسابك او مبتعث انشاء الله راح افيدك وانا طالع على وينبيق ان شاء الله بس منتظر الفيزا.........سلاااااااام.

هلا وغلا اخوي انا انشاالله ابدرس بكالوريوس اذا ربي سهلها طبعا دراستي انشاالله بتبدا في 5/5 وحاجز على 26/ 4 في ابريل انشاالله على الخطوط الكندية اذا انت معاي يالله احجز وخلينا نروح مع بعض انشاالله رد علي انتظرك في اقرب وقت وشكرا
    نسيت اقولك اخوي انا بدرس انشاالله على حسابي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجواد 222
    هلا وغلا اخوي انا انشاالله ابدرس بكالوريوس اذا ربي سهلها طبعا دراستي انشاالله بتبدا في 5/5 وحاجز على 26/ 4 في ابريل انشاالله على الخطوط الكندية اذا انت معاي يالله احجز وخلينا نروح مع بعض انشاالله رد علي انتظرك في اقرب وقت وشكرا
    نسيت اقولك اخوي انا بدرس انشاالله على حسابي
    اهلين ومرحبتين .........كيفك ان شاء الله تمام اخوي ممكن بس تقولي انت من وين وجاتك الفيزا ولا لأ....

وممكن ايميلك عشان نتواصل اكثر ..........تسلم على مواصلتك للموضوع ........سلام.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.