الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Trent University الجامعة الي يجهلها الكثير

Trent University الجامعة الي يجهلها الكثير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5106 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kit kat
    السلام عليكم اخوي احمد ..ودي بمشورتك بخصوص معلومات عن الجامعه وبالاخص المدينه نفسها لانه انا متزوج ومادري كيف وضعها للمتزوجين خصوصا انه عندي طفل ويبيله مدرسه في نفس المدينه..وودي اتواصل معاك اكثر وياليت ترسلي ايميلك عالخاص لاني ماقدر ارسلك بحكم مشاركاتي ماتسمحلي ..وشاكرلك تعاونك
    لا تجي ...نصيحه لا تجي ...رح للندن أونتاريو ...تصلح لك...
    لندن أونتاريو مناسيه جداً لك ....

أما هالمدينه ( بيتريورو ) إبعد عنها إبعد عنها إبعد عنها إبعد عنها إبعد عنها إبعد عنها إبعد عنها ...

اضفني عندك ....على الهوتميل: yasr_aimar
    7 "
  2. السلام عليكم جميعا
    انا طالب في تورونتو ومعاي قبول جامعي في ترينت بيتابورو وبداية الدراسة الجامعية راح تكون في جانوري 2011
    سؤوالي عن مستوى الجامعة الدراسي
    هل الجامعة دراستها صعبة ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟

انا عندي اكثر من قبول جامعي في القوما وجامعتين ممتازه وسهله في امريكا فا سوف اتجه للافضل والاسهل
    ارجو الرد على سؤال ولكم مني جميع الشكر و الاحترام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah55
    السلام عليكم جميعا
    انا طالب في تورونتو ومعاي قبول جامعي في ترينت بيتابورو وبداية الدراسة الجامعية راح تكون في جانوري 2011
    سؤوالي عن مستوى الجامعة الدراسي
    هل الجامعة دراستها صعبة ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟

انا عندي اكثر من قبول جامعي في القوما وجامعتين ممتازه وسهله في امريكا فا سوف اتجه للافضل والاسهل
    ارجو الرد على سؤال ولكم مني جميع الشكر و الاحترام
    يآ هلآ و غلآ ..
    بالنسبة للدرآسة الجآمعية أنآ مآ سمعت إن الدرآسة صعبة فيهآ أو شي من هذآ الكلآم ، بس أكيد مو سهلة !
    و أغلب اللي أعرفهم متخصصين مآخذين دبل تخصص ! يعني يدرسون تخصصين مرة و حدة
    عموماً بيتيربورو مدينة حلوة و هآدية و الجآمعة أحلى وأهلهآ مرة طيبين <3
    لكن بمآ إنك ب تورينتو بتحس ب الفرق لأنهآ مدينة درآسية و مآ فيهآ ملهيآت كثير !
    و أي سؤآل انا و عيآل ترنت تحت الخدمة
    7 "
  4. حاجه اخيره حاب اسال عنها انا عندي قبول معهد كينج جورج والدراسه تبدا في 15/11/2010
    وعندي قبول جامعة تيرنت في 09/01/2011 يعني بقعد في كنيج جورج تقريبا شهر ويبدا الكريس مس وبعدين بروح للجامعة

انا ودي اطول في كينج جورج اقعد اقل شئ 4 شهور بعدين اطلع الجامعة ماادري شلون الطريقه تاجيل ولا كيف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مظيع666
    حاجه اخيره حاب اسال عنها انا عندي قبول معهد كينج جورج والدراسه تبدا في 15/11/2010
    وعندي قبول جامعة تيرنت في 09/01/2011 يعني بقعد في كنيج جورج تقريبا شهر ويبدا الكريس مس وبعدين بروح للجامعة

انا ودي اطول في كينج جورج اقعد اقل شئ 4 شهور بعدين اطلع الجامعة ماادري شلون الطريقه تاجيل ولا كيف
    أطلب منهم تأجيل الجامعة
    لأنك كذا كذا ما راح تقدر تبدأ إلا وأنت مستوفي شروط اللغة عندهم
    اتوقع التأجيل
    7 "
11 من 25 صفحة 11 من 25 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.