الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طُلّاب وطالبات أوتاوا محتاجة مساعدتكم

طُلّاب وطالبات أوتاوا محتاجة مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Njood_alsh
    Njood_alsh

مبتعث جديد New Member

Njood_alsh كندا

Njood_alsh , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى عربي , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • عربي
    • أنثى
    • لسى ماجت أصلآ, ولاية أبها
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 26th, 2010, 08:15 PM

عندي استفسار الله يخليكم

انا بدرس بكالوريوس وابغى تخصص تربية خاصة

وين ألاقي هالتخصص في ولاية اوتاوا وياليت الجامعة تكون مُعترف بها من المُلحقية عشان انا ناوية ادرس 3 شهور على حسابي وقالولي الإخوان لازم اجيب قبول من هنا من السعودية من معهد وجامعة وأقدم بها بإذن الله لطلب بعثة

وأملي فيكم تعطوني الإجابة الشافية
  2. حسب الموقع التالي هنالك 18 جامعه توفر البرنامج في كندا
    18 Special Education Graduate Programs & Graduate Schools in Canada Page No: 1 - GradSchools.com

بالنسبه لجامعه اوتاوا لقد وجدت برنامج التربيه الخاصه تحت قسم التعليم Education
    فما يبدوا التقديم يكون ماجستير تعليم وتتخصصين تربيه خاصه والله اعلم
    من الافضل ان تراسلي القسم لمعرفه التفاصيل في الرابط التالي الجهه اليسرى ستجدين معلومات مراسله الشخص المسؤول عن البرنامج فراسليهم على الايميل وان شاء الله يفيدوك
    الموقع قسم التعليم http://www.education.uottawa.ca/future_students_en_graduatestudies/grad.html

موقع برنامج التعليم الخاص ( لاحظي البرنامج بكاليريوس)
    Professional Development Programs (AQ) - Special Education

وبالتوفيق
    7 "
  3. اختي العزيزة

بالنسبه للقبول لمرحله البكالوريس سهل مو صعب بس يحتاج الى ضمان مالي من الملحقية وهذا للمبتعثين ولا درجة معينه في اختبارات اللغه وبما انك في السعودية انصحك بدخول اختبار الايلتس وهو موجود في المعهد البريطاني وسجل فيه اكثر من مره ولو حصلتي على 4 اعتقد تقدري تحصل على قبول مشروط باللغه الانجليزية وربنا يوفقك وبالنسبه للتخصص المطلوب في كليه في اوتاوا تدرس التخصصات الادبية وهي غير معروفه لطلاب كثير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.