الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد رخيص في اوتاوا

معهد رخيص في اوتاوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4308 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موفق 2022
    موفق 2022

مبتعث مستجد Freshman Member

موفق 2022 الولايات المتحدة الأمريكية

موفق 2022 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة صناعية , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • هندسة صناعية
    • ذكر
    • Irvine, Californa
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

July 13th, 2012, 10:52 AM

السلام عليكم

ياشباب انا ادور على معهد رخيص في اوتاوا او مونتريال لاني راح
    ح ادرس على حسابي وابي انضم للبعثه وهل 50 الف تكفي للانضمام

وكيف وضع الملحقيه الفتره هذي في الالحاق بالبعثه

وشكرا
  2. المعهد فيلو ٨ مستويات وممكن تجيب الايلتس وانت في الليفل السادس او السابع
    الليفل الواحد تقريبا شهرين وقيمة الليفل٢٤٣٣دولار او ٤ اشهر ب ٤٨٠٤ يعني حق ليفلين تقريبا
    واحسب شهريا تقريبا ١٠٠ دولار حق الباص واحتمال يكون ب ٧٤ مني متاكد وكمان الهوم ستي شهريا تقريبا ب ٧٥٠ الى ٨٠٠
    بس ما انصحك تخلي المعهد يدورلك لأنو بياخذ مبلغ تقيبا ٢٠٠ دولار بس عشان همة يبحثولك
    Study at Algonquin College
    7 "
  3. انا شفت المعاهد التجارية في اوتاوا غالية صراحة
    في ممكن معاهد رخيصة في مونتريال
    كثرة المعاهد في مدينة معينة تكثر المنافسة على جلب الطالب وبالتالي كل ما حصلت اسعار افضل
    حاول تلقى شي اكاديمي يعني تابع لجامعة رخيص حتى لو في اي مدينة واذا مالقيت شوف فانكوفر المعهد اللي قلتو
    طيب كيف سمعة معهد فانكوفر اذا تمام اتوكل على الله
    7 "
  4. في مدرسة اسمها البرت سكول في شارع البرت اخر شارع البرت افضل من كل المعاهد في اوتاوا حتى معاهد الجامعات ومقبوله في شركة الباصات وهي 8 مستويات والفل تايم تقريبا 600 دولار في الشهر وانا متاكد انها افضل 100 مره من كل معاهد اوتاوا وتعتبر للمهاجرين وتقبل اي طالب بفلوس والطلاب المهاجرين ببلاش والمهم لاتقول للطلاب انك سعودي او مبتعث او اي شي قول يمني هندي عربي كويتي بدون اي جنسية لانهم نظرتهم للسعوديين انهم اغنياء والله يوفقك لاتصرف لا 50 الف وفي جنبها المكتبة العامة فيها برامج للغه ومحادثه واستخدام الكمبيوتر والكتب وفيها اشتراك بعنوانك بس وفلوسك اصرفها في سكن جنب المدرسة وراح تدعي لي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.