الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم جدااااا قبل فوات الاوان

استفسار مهم جدااااا قبل فوات الاوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4042 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية s.khaled
    s.khaled

مبتعث مستجد Freshman Member

s.khaled السعودية

s.khaled , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى --- , بجامعة ......
    • ......
    • ---
    • ذكر
    • ......., .......
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

April 4th, 2013, 09:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم اخواني المبتعثيين

أنا الآن سوف أشرع في تجهيز الوثائق لإرسالها إلى جامعتي ( تورنتو"فاونديشن"_أوتاوا) ولكن :

ماذا عن إختبار تحديد المستوى هل هو مهم مع العلم إني أريد منهم قبول مشروط

إيش رايكم هل هو ضروري أو انه شي روتيني

تحياتي لكم
  2. اختبار تحديد مستوى في اغلب الجامعات حسب ملاحظتي شيء مهم حتى لو كانت لغتك صفر ... لان يهمهم انك تعمل اختبار ويحطونك بالمستوى اللي يحددونه ... فلو فوته ( احتمال لكن مش متأكد ,, ان هم يحرمونك من البدء بالدراسه حتى تعمله )

لكن تأكد منهم وشوف اذا عندهم اكثر من اختبار عشان تحدد تاريخ رحلتك ... او انك تراسلهم تسألهم اذا فيه مجال تسحب عليه

موفق
    7 "
  3. شكرا على تجاوبك اخي الماسي | لكن انا اقصد هل هو مطلوب قبل التقديم يعني لازم اختبر واقدمه مع الاوراق اللي هم طالبينها او اني اختبره عندهم لما اوصل لانهم واضعينه من ضمن المستندات اللي يبغوها اسم الاختبار هو (بروفشنسي تست للتاكيد)
    7 "
  4. على ماعتقد انت تقصد اختبار ايلتس او توفل ... وهو احد متطلبات التقديم على الجامعه ... عادة الجامعه تطلب منك انك تضيف هستند هذا الاختبار بس لو ماكان موجود ,,, يتم تحويلك الى الى معهد اللغه في الجامعه

فجوابا على سؤالك ... لاتحتاج الى اضافه اي اوراق متعلقه بتحديد المستوى.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.