الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات

استفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3975 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابتسام 93
    ابتسام 93

مبتعث جديد New Member

ابتسام 93 كندا

ابتسام 93 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى مدري , بجامعة مدري
    • مدري
    • مدري
    • أنثى
    • فانكوفر, اممم
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

June 10th, 2013, 05:41 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أبغى أسأل عن تخصص أمن المعلومات , هل هو موجود في جامعة تورنتو ؟ و اي جامعة موجود فيها هالتخصص يا ليت تكتبون اسمها

و ابغى رايكم في جامعة island بفانكوفر هل هي قوية ولا ؟

و أبي شوركم وين الافضل أدخل تخصص أمن ملعومات ولا مالية ؟ رغبتي بأمن المعلومات

احد يقدر يخدمني يجيب لي قبول معهد و قبول جامعة و يدور لي سكن يتواصل معي بالخاص لاني ما ابغى اتعامل مع مكاتب

انا تقريبا في النص من شوال رآح أسافر فياليت تساعودني جزآكم الله خير
  2. التخصص موجود في جامعة كونكورديا Information Systems Security - Concordia Institute for Information Systems Engineering - Concordia University - Montreal, Quebec, Canada
    اذا كنتي دارسه حاسب قبل كذا او عندك اساس قوي في الكمبيوتر طبعا انصحك في هالتخصص .
    ممكن اساعدك اذا تبغي هالتخصص في مونتريال.
    بالتوفيق
    7 "
  3. اختي الجامعة اللي قلك عليها ابو فيصل في فانكوفر تلقيها في الجامعات الموصى بها في كندا و المدينة حطي بيرنبي او بورنبي مادري كيف كاتبينها بالزبط بس انها في فانكوفر
    و فانكوفر فيها اكثر من منطقة تفهمي كلامي لمن تجي ان شا الله بالسلامة بس انه الجامعة هنا و الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.