الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعودني يا شباب تورنتو في موضوع custodianship تفضلووو لو سمحتو

مساعدة ساعودني يا شباب تورنتو في موضوع custodianship تفضلووو لو سمحتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية QUSAI77
    QUSAI77

مبتعث جديد New Member

QUSAI77 السعودية

QUSAI77 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى جامعة , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • جامعة
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

August 14th, 2013, 05:58 AM

شباب انا جاني قبول من معهد هانسا في تورنتو بس بما ان عمري تحت 18 .. باقي شهرين وادخل 18

ف أعطوني ابلكيشن اكمل فيه المعلومات بس الابلكيشن هذا لازم يوصل للمعهد او كاتب العدل شي زي كدا ابي فزعتكم انني في حيرة من امري

حرفق صورة الابلكيشن .. انا كلمت مكتب فيفا فقالي الابلكيشن لازم يتوقع عليه وينختم محتاج فزعتكم

هذي صورته

ملف مرفق 27417

المعذره على تكرار الموضوع في قسمين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QUSAI77
    شباب انا جاني قبول من معهد هانسا في تورنتو بس بما ان عمري تحت 18 .. باقي شهرين وادخل 18

ف أعطوني ابلكيشن اكمل فيه المعلومات بس الابلكيشن هذا لازم يوصل للمعهد او كاتب العدل شي زي كدا ابي فزعتكم انني في حيرة من امري

حرفق صورة الابلكيشن .. انا كلمت مكتب فيفا فقالي الابلكيشن لازم يتوقع عليه وينختم محتاج فزعتكم

هذي صورته

ملف مرفق 27417

المعذره على تكرار الموضوع في قسمين

هلا بالطيب الغالي
    الابليكيشن هذا يبغالو يتعبا من واحد كندى او اى واحد مقيم هنا بصفه دائمه يكون بمنزله ولى امرك بحكم انك اقل من ١٨ سنه وبعد ذالك لازم ينختم من محامى هنا فى كندا ثم يرفق الى المعهد.
    انصحك اذا كان عندك فيزا تعال هنا وسجل فى المعهد اللتبغاه, واذا كان القبول هو شرط للحصول على الفيزا تم الشهرين حتى عمرك يصير ١٨سنه وبعد ذلك اعمل اجراءتك.
    واذا تبى ممكن اشوفلك واحد كندى يوقعلك بس تكاليف توقيع المحامى عليك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.