الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى طلاب YUELI التابع لجامعة York

ملتقى طلاب YUELI التابع لجامعة York

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم شباب
    بالنسبه انا عندي سؤال هوا متى يبدأ التقديم لانو ناوي انقدم على بكالوريس تسويق وانا عندي شهادة معهد الادارة بس ماراح افكر فيها كثير
    فممكن اعرف بالنسبه للمصاريف يعني كم تكلف الواحد شهريا في المعهد
    والكورسات كم اسعارها ياريت تعطونا خلفيه لانو ابغى ابدأ في اوراقي وحتى يعني المعيشه في حدود كم
    انتظر اخبار اللي جامعه يورك ولكم مني جزيل الشكر
    7 "
  2. السلام عليكم

هل استطيع البدا في المستوى الاكاديمي وماذا يشمل ؟

لان لقد سجلت على هذا المستوى ولا ادري ما مدى صعوبتة ولكن اذا طلبت وقتها ان ابدا من المستوى المناسب لي هل يقبلون ام هناك شروط؟

وبالله اتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

شباب انا جديد زيي زيكم... طبعا انا لسا مابديت الدراسة في المعهد yueli ولكن بعد مادخت السبع دوخات عشان الاقي شقة اتتااوى فيها انا وزوجتي طبعا المبتعثة (الدافورة) بسم الله عليها وانا المرافق حقها وبعد سكن مايقارب اسبوع ونص في موتيل على الهاي وي 7 (ماادري اش الطبخة)رحت للجامعة وقالو لي لا تجي الا في سبتمبر قلت ياسلام سلم عشان كنت متاخر اسبوع عن الكورس اللي قبله وعملنا له تاجيل وبعد عدة مداوالات وروحات وجيات طلعت جوال وكانت هذي بداية كويسة من شركة الروجرز طبعا وكانت هذي اول خطوة ايجابية اسويها وغير كذا تعرفت على واحد هندي سيخي اجودي قلت له ابغى افك حساب ومااقصر السيخي قال عندي وانا ابو ميراج قلت سنايدي قام وداني للتيدي بنك وعملنا اللازم وهذي كانت الخطوة الايجابية الثانية واتصلت في اليوم اللي بعده قلت يابو ميراج تعال ودنا مكتب بريد قال تم طبعا كل الكلام هذا بعلوم الرجال انا وهو ... المهم حصل انو رحنا مكتب البريد وارسلنا كافة الاوراق اللي تبغاها الملحقية ... وكانت هذي الخطوة الايجابية الثالثة.. ثم اتت خطوة المليون ميل في حياتي وهي البحث عن شقة وحصل اني دخت السبع دوخات ابغى جنب الجامعة ولا لقيت كلها مشاركه وانا ابغى الخصوصية ودايم ابو ميراج معي وانه ماقصر حقيقه سعيه مشكور ضاعت فلوسي عليه حتى انه مره قال بروح امشي البزران في الوندر لاند قلت يالعنبوو فنك ياشيخ من ظهري والله ... المهم لقيت بالصدفة على الفور ويندز درايف عجوز حاطه اعلان للايجار واني اكلمها واقولها تكفين يالاجودية تأجرينا ؟؟؟ وقالت انت نخيتني وانا والله ماردك ولكن دق 1400 دولار وابشر ... قلت اما الحين اللهم لك الحمد خطوة المليون ميل كللت بالنجاااااااااااااااااااح وهانذا والمدام متكين في الشقة الين يجي وقت الدراسة...

عالعموم سولفت كثير وطلعت اللى في خاطري .... اللى يبغى شقق فيه في شارع keele or vinch او شارع سنتنيل.... فيه بس غرف مشاركة المطبخ والغسالة والحمام ينفع للطلاب اللى ماوراهم ولا قدامهم الا انفسهم (عزاب)يتقااطون في فيلا صغيرة اربعة اشخاص او خمسةالغرفة بخمسمية دولار بالمنافع... اما الشارعين الاولة فهذي شقق متزوجين تتراوح بين 900 الى 1400 دولار... وددمتم
    اخوكم المتبهذل
    crack
    7 "
  4. دورو على الموقع هذااا بالنسبة للسكن

http://toronto.kijiji.ca/f-housing-h...l-W0QQCatIdZ43

وموقع مساااعد معروف اسمه
    http://maps.google.com

هذا عشان تحدد من الجامعة الى الشقة بعيده او قريبة وانتووو عارفين اكيد الموقع اللى طبعا تبحث عن طريق dirictions الاتجاااهااااات
    7 "
  5. لدي أسئلة ياشباب بخصوصي انا كمرافق مع زوجتي المبتعثة... حيث انني ذهبت الى المعهد في باديء الأمر وقابلت المسؤولة اسمها مانجوليا على مااعتقد واخذت معلوماتي وقالت بتراسل الملحقية عشان يضموني في المعهد ...
    السؤال: هل ياترى اذا ضموني للمعهد بيقولون لي رح غير فيزتك الى طالب بما اني زائر ؟
    لاني عرفت من خلال المنتدى بانه سيتم طردي اذا علمت الهجرة باني ادرس وانا بفيزة زااائر..
    ولكم التحية.....
    7 "
  6. لدي أسئلة ياشباب بخصوصي انا كمرافق مع زوجتي المبتعثة... حيث انني ذهبت الى المعهد في باديء الأمر وقابلت المسؤولة اسمها مانجوليا على مااعتقد واخذت معلوماتي وقالت بتراسل الملحقية عشان يضموني في المعهد يعني القبول يعتمد على موافقة الملحقية...
    السؤال: هل ياترى اذا ضموني للمعهد بيقولون لي رح غير فيزتك الى طالب بما اني زائر ؟
    لاني عرفت من خلال المنتدى بانه سيتم طردي اذا علمت الهجرة باني ادرس وانا بفيزة زااائر..
    وهل الملحقية سوف تدفع مصاريف الدراسة في المعهد وتحضر لي القبول؟؟

ولكم التحية.....
    7 "
  7. هلا كراكوري
    الحمدلله على سلامتك ..

انا توي وصلت .. الساعة 1 الظهر اليوم ..
    و ساكن في الشيراتون ..

شكل ابجي ادور بالعناوين اللي حطيتها في ردك .. الله يعطيك العافية مقدما ؛)
    انا جاي عزوبي هالفترة .. و مااااااااش قلبي ولهان على ولدي , ودي اجيبه هو و امه

انا مثلك قالوا لي في 2 سبتمبر ... ياااااااااي !!
    و الله من الطفش بعد ..
    فيه كورس سبيكنج و لسننق عندهم بادي في بداية هالاسبوع .. ابحاول يدخلوني فيه ..
    يقولون ان الملحقية ما تغطيه .. ابحاول بالملحقية غديهم يتكفلون فيه ..

عموما .. اذا تبي اوسع صدرك و توسع صدري ارسل لي رقمك على الخاص

استفسارك بخصوص فيزتك .. حسب الكلام اللي قريته هنا في المنتدي انك لازم تغير نوع فيزتك ..
    و ان شاء الله مهب صعبة , كلها كم ورقة ترسلها و تقعد تنتظر وصول الفيزا ..

تحياتي لك ,,,
    7 "
  8. الحمدلله ربنا وفقك وسهل امورك اخوي كراكوري
    بس ابى اسالك الحين الجامعه متى تبدأ الدراسة فيها بالنسبة لكورسات الانجليزي عشان ابى ابدأ اقدم وياريت تقولي على الاوراق اللي يبغونها عشان نرسلهم هيه في الجامعه
    7 "
  9. السلام عليكم..... اخوي هامتو 33

شوف انت لازم تروح المعهد وتقولهم ابغى اسجل كيف اجراءات التسجيل؟؟؟
    وقوولهم انا الحكومة حقتي تبغى تعملوون لي موافقة عشان يرسلون لكم الضمان المالي وهم بيطلبون منك بريد الملحقية وعنوانها ... وقل لهم ابغى اعبي بيانات طلب تسجيل وبيقولون لك اوكي بس يبغى لك يكون معك جواز السفر اذا كنت مرافق ... اما مبتعث امرك منتهي من اول ....ولازم تحط عنوانك ورقم تلفونك عند التسجيل حتى لو انك ساكن بفندق عطهم عنوانه الين تلقى سكن وتغير عنوانك...
    بريد الملحقيه وعنوانها موجود بموقع الملحقية...
    وبالنسبة للكورسات الكورس الجديد يبدا في 2 سبتمبر
    7 "
4 من 10 صفحة 4 من 10 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.