الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى طلاب YUELI التابع لجامعة York

ملتقى طلاب YUELI التابع لجامعة York

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم ....انا عندي كم سؤال لو سمحتو ...انا ادرس في معهد اللغة في فانكوفر من 6 شهور مبتعثة وزوجي مرافق..زوجي معاه دبلوم من معهد الادارة ويبغى يكمل بكالوريوس وللأسف مالقي اي جامعة او كلية تعادله دراسته واضطرينا نترك فانكوفر وننزل لسعودية ..وطلبت تحويل لبريطانيا ورفضت الوزارة الطلب ...وزوجي معارض نهائيا فكرة انه يعيد من جديد للبكالوريوس أو انه يجلس من غير دراسة ....وقرينا في موقع جامعة يورك انهم يعادلو وارسلنالهم بس اعتقد اجابتهم غير اكيدة لانهم يقولو معهد الادارة العامة مش اكاديمي ومانقدر نعادل بس حاول مع القبول .....ماأدري اذا احد عنده فكرة عن نظام المعادلة او اي جامعة او كلية في تورنتو تعادل علما انه زوجي قسم ادارة مستشفيات ...ولكم جزيل الشكر...
    7 "
  2. اتمنى أحد يفيدك يا اختي ..
    بس كنت اسعى لواحد من الزملاء في قضية اكمال الدبلوم .. و تعبت ما حصلت في كندا ..

الظاهر افضل شيء هي بريطانيا ..
    و غريبة سبب رفضهم لتحويلك .. كثير اللي حولوا لبريطانيا و بدون اسباب وجيهة ..

نصيحتي .. دوروا بالاول على جامعة تقبل شهادة زوجك في معهد الادارة .. في اي دولة
    بعدين قدموا خطاب تحويل لها .. و لو ما وافق المسؤول روحوا للي أكبر منه
    7 "
  3. السلام عليكم ياجماعة الربع في جامعة يورك .....
    انا طالب بكالوريوس وكان البكالورويس لغته الرسمية هي الأنجليزية وأريد التقديم على جامعة يورك ولكن لدي كم سؤال قبل التقديم لعلكم تفيدونني بها

1- إذا اردت أن اقدم على قبول لغة + درجة الماجستر هل أقدم على الجامعة والا اقدم على المعهد في بداية الامر ؟

2 - أنا لغتي الحمدلله فوق المتوسط ولكن لاتؤهلني لان احصل على 600 بالتوفل فهل يعفوني من التوفل في حال اثبات انني درست البكالوريوس باللغة الانجليزية ؟

3 - كيف إجارات الشقق بالمدينة ؟

وأشكركم مقدما على تفاعلكم والله يحفظم ويوفقكم بغربتكم .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة highness
    السلام عليكم ياجماعة الربع في جامعة يورك .....
    انا طالب بكالوريوس وكان البكالورويس لغته الرسمية هي الأنجليزية وأريد التقديم على جامعة يورك ولكن لدي كم سؤال قبل التقديم لعلكم تفيدونني بها

1- إذا اردت أن اقدم على قبول لغة + درجة الماجستر هل أقدم على الجامعة والا اقدم على المعهد في بداية الامر ؟

2 - أنا لغتي الحمدلله فوق المتوسط ولكن لاتؤهلني لان احصل على 600 بالتوفل فهل يعفوني من التوفل في حال اثبات انني درست البكالوريوس باللغة الانجليزية ؟

3 - كيف إجارات الشقق بالمدينة ؟

وأشكركم مقدما على تفاعلكم والله يحفظم ويوفقكم بغربتكم .

و عليكم السلام أخوي

بالنسبة لسؤالك الأول و الثاني ..
    جامعة يورك تطلب التوفل .. لكن كلية الادارة فيها تقبل انك تحضر ورقة تثبت انك درست البكالوريوس باللغة الانجليزية , و يطلبون منك الجيمات <<< الجيمات اصعب من التوفل
    طبعا فيه جامعات تقبل بهذه الورقة , و يطلبون منك التوفل .. مثل جامعة أتاوا و سايمون فريزر و غيرها ..
    فإذا بغيت تقدم على اي جامعة .. ادخل موقعهم و شيك على متطلبات اللغة عندهم .. و هل يقبلون بهذه الورقة التي تثبت أن دراستك في مرحلة البكالوريوس كانت باللغة الانجليزية ..

نصيحة شخصية: لابد من اخذ كورس انجليزي ولو لترم واحد فقط .. ستجدها مفيدة جدا و هذا عن تجربة ..

اذا اردت ان تدرس في الجامعة فتقدم للجامعة .. و اذا بغيت تدرس لغة تقدم للمعهد ..

السؤال الثالث ..
    تورنتو غالية جدا ..
    و لأنها كبيرة جدا .. فكل حي يختلف على الثاني ..
    في يورك مثلا .. الاسعار افضل من وسط المدينة .. فالغرف تتراوح ما بين 400-600
    السكن مع عوائل 680-850
    الشقق (غرفة/غرفتين و صالة و مطبخ و دورة مياه) 850-1600 دولار كندي شهريا ..

هذا متوسط الاسعار تقريبا ..

أتمنى اني افدتك ..

موفق ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salih555
    اي و الله صحيح
    القبول بس نرسلهم ايميل و بدون ما ندفع و لا كيف
    هلا اخوي صالح ..

ارسل لهم ايميل .. و ما ادري صراحة اذا هم راح يقولون لك حولنا لنا فلوس او اذا جيت هنا تدفع لهم

ارسلهم .. و راح يردون عليك بسرعة
    تراهم طيبين و خدومين و ردهم سريع

موفق ,,
    7 "
6 من 10 صفحة 6 من 10 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.