الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب جامعة اوتاوا University of Ottawa

تجمع طلاب جامعة اوتاوا University of Ottawa

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم....احد تخصصه ماث ماستر في هالجامعة....احتاج اعرف منه شروط القبول لتخصص الماث وهل الدراسة مرنه واي الدكاتره ينصح ليتم اختياره

دخلت على موقع الجامعة ولكن افضل ان اعرف تجربة احد....شرط اللغة هل يتم التغاضي عنه اذا كان في دبلوم لغة

في انتظار ردكم وبارك الله فيكم
    7 "
  2. اشراقة
    اعرف ناس قدموا على اوتاوا من دون اختبارات لغه .. بس تجيبي ورقة من الجامعه انك درستي البكالوريوس بالانجلش او على الاقل درستي سنتين بالانجلش
    راسلي القبول و التسجيل .. ترى مره متعاونين و يردوا في نفس اليوم

ابغى اسال عن طلاب البكالوريوس بالذات الهندسه هل يتطلب منهم اختبار SAT حتى يمكنهم الدراسه في اوتاوا او كارلتون ؟

و جمعتكم مباركه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gr8 designer
    اشراقة
    اعرف ناس قدموا على اوتاوا من دون اختبارات لغه .. بس تجيبي ورقة من الجامعه انك درستي البكالوريوس بالانجلش او على الاقل درستي سنتين بالانجلش
    راسلي القبول و التسجيل .. ترى مره متعاونين و يردوا في نفس اليوم

ابغى اسال عن طلاب البكالوريوس بالذات الهندسه هل يتطلب منهم اختبار SAT حتى يمكنهم الدراسه في اوتاوا او كارلتون ؟

و جمعتكم مباركه
    بالنسبة لي كطالب هندسة لم يطلب مني اي اختبار اضافي غير شرط الغة.

وبالتوفيق،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشراقة أمل
    السلام عليكم....احد تخصصه ماث ماستر في هالجامعة....احتاج اعرف منه شروط القبول لتخصص الماث وهل الدراسة مرنه واي الدكاتره ينصح ليتم اختياره

دخلت على موقع الجامعة ولكن افضل ان اعرف تجربة احد....شرط اللغة هل يتم التغاضي عنه اذا كان في دبلوم لغة

في انتظار ردكم وبارك الله فيكم

بالنسبة لشرط الغة مو متاكد اذا اوتاوا يو راح تتغاضى عنه اذا جبتي اثبات ان دراستك السابقة كانت بالانقلش، لكن بالنسبة لكارلتون فمتاكد ١٠٠٪ انهم يقبلون الدراسات العليا بدون شرط الغة اذا جبتي ورقة رسمية تثبت دراسة البكالريوس بالغة الانجليزية،

بالنسبة لدكاترة الماث، ما اقدر اساعدك الا انك تعطيني اسامي الدكاترة الي يحتمل يشرفون عليك واعطيك خبرتي مع الي خذت كورسات معاهم او اعرفهم، بس كدراسات عليات مالي خبرة مين الافضل.

وبالنسب لمرونة الدراسة فكارلتون اسهل واكثر مرونة من اوتاوا ، وغالبا يعتمد عالدكاترة بس الجامعة مو هينة،

وبالتوفيق،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kanada
    انا صار لي سنة وشوي في الجامعة وما كان عندي خبر انه في مصلى في سايت ؟ كنت دايم ادق مشوار لليونفيرستي سنتر، ممكن احد الشباب يفيدنا وين موقعه في سايت بالضبط، يفضل رقم الغرفة اذا امكن ،
    موجود في الدور الثالث قريب الحمامات الله يكرمك وقدامو في براد موية تشرب منو - تقريبا في نصف المبنى في ممر هناك تحصلو ولمن تدخل الغرفة تلاقي حاطين متى اوقات الصلوات وسجاجيد الخ
    لو اعرف رقم الغرفة بعطيك / انشاء الله بنزلو بعد ما اتاكد
    تحياتي
    7 "
  6. السلام عليكم اخواني ،
    انا حابه احول من جامعتي ل جامعه اوتاوا وصراحه انا بامريكا و ادرس عداله جنائيه و ابي احول ل pre law وتوني اول سنه بس مو عارفه اذا موجود التخصص او لا :/ اذا ممكن واحد فيكم يتاكد الله يرضى عليكم ()
    و كمان انا دارسه و متخرجه من الثانوي هنا في امريكا و الثانويه امريكيه حكوميه ، لازم ادخل المعهد ولا لا ؟ لاني هنا في امريكا مادخلت عشان عندي دبلوما امريكيه فاماني عارفه ايش الوضع
    +
    السكن و المعيشه غاليه ولا عاديه ؟
    شكرا لكم
    7 "
22 من 27 صفحة 22 من 27 ... 17212223 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.